دعنا نتعرف على كافة تفاصيل التي تخص تردد قناة الدوائية على النايل سات حيث ان تسعى قناة الدوائية لأن تكون أول قناة فضائية رائدة متخصصة في العلاج بالطب البديل بالأعشاب والرقية الشرعية . كما جاء بالقرآن الكريم والسنة النبوية, وذلك عندما لا يأتي العلاج الدوائي بفائدة .والجدير بالذكر أن قناة الدوائية لها نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي بصفة خاصة وحول العالم بصفة عامة, وقد جاءت فكرة إنشاء القناة بهدف تقديم محتوى طبي فعال أمن لعلاج الكثير من الأمراض تحت يد ومتابعة نخبة من المتخصصين في المجال واليوم نقدم لكم آخر تحديث لتردد قناة الدوائية الفضائية عبر الأقمار الاصطناعية ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

نبذة عن قناة الدوائية

تعمل قناة الدوائية على عرض أفضل طرق للعلاج بالأعشاب بدون آثار جانبية بعيدا عن مستحضرات الأدوية الكيماوية فهي قناة فضائية روحانية تعرض أهم العلاجات الدوائية من الأعشاب والعلاج القرآني والرقية الشرعية ، كما جاء بالقرآن الكريم والسنة النبوية ، وذلك عندما لا يأتي العلاج الدوائي بفائدة ، كما تقوم على عرض أفضل الطرق والأعشاب الخاصة بمشاكل السمنة المفرطة وزيادة الوزن والرجيم الأمراض الأكثر انتشارا في الوطن العربي ، وتقوم أيضا على حل بعض التأثيرات النفسية والحالة المزاجية السيئة من خلال جلسات العلاج الروحاني من أفضل المتخصصين في هذا المجال ، كذلك مشاكل العظام والعمود الفقري والمشاكل الجنسية خاصتا عندما لاياتى العلاج الدوائي بنتيجة مرضية يقوم المتخصص بوصف الوصفات العلاجية من الأعشاب عوضا عن الأدوية الكيماوية لما لها من آثار جانبية.

نوع القناة:دوائية علاجية
تردد النايل سات:12399

برامج قناة الدوائية

تقوم القناة باستضافة بعض كبار العلماء والمشايخ المتخصصين في العلاج الروحاني من خلال القرآن والسنة النبوية وكبار المتخصصين في العلاج بالطب البديل من خلال الأعشاب لتقديم أفضل ما هو مناسب لهم بدون آثار جانبية وتقوم القناة بتخصيص أرقام تليفونات للتواصل وشرح الحالة من مختلف أنحاء العالم وتقديم العلاج الآمن والفعال من الأعشاب والوصنات المجربة بدون أي أعراض جانبه تذكر والمتابعة حتى الشفاء العاجل بإذن الله لذلك اكتسب القناة مصداقية ونجاج باهر وكبير ومتابعين على مستوى الدول العربية بصفة خاصة وبعض دول العالم بصفة عامة ممن يبحثون عن العلاج بالأعشاب ، والطب البديل .

مميزات قناة الدوائية

تمتلك القناة مجموعة فريدة من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة كما ساهمت في تحقيق النجاح الكبير للقناة وجعل لها مكانة متميزة بين القنوات الفضائية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • استضافة مجموعة هامة ومميزة من كبار المتخصصين في مجال الطب البديل.
  • تتمتع القناة بنسبة مشاهدة عالية لما تقدمه من محتوى مفيد ونافع للمشاهدين الباحثين عن هذا النوع من العلاجات.
  • قناة الدوائية الفضائية مجانية لا تحتاج لاشتراك شهري ولا أي رسوم.
  • من مميزات القناة، أنها تعرض للمشاهد محتوى راقي جدا، ومميز وفريد من نوعه من حيث المحتوى الطبي، وهدفه هو تقديم للناس يد المساعدة، وجميع العلاجات لجميع المرضي، وبذلك نكون وصلنا لهدفنا السامي، ولذلك أصبح لدى هذه القناة العديد من الجماهير، والمتابعين.
  • القناة تعاصر العصر التكنولوجي الحديث بشكل كبير، لأنها تملك العديد من الصفحات لتعرض عليها منتجاتها في وسائل التواصل الاجتماعي, وأيضا مع المتابعين من جميع أنحاء العالم.
  • وتتميز هذه القناة أيضا أنها تقدم محتواها بشكل مجاني، غير مشفر، على مدار 24 ساعة في اليوم، وطيلة الأسبوع، بشكل مجاني بالكامل، بدون أي رسوم اشتراك، وإضافة إلى ذلك أن القناة تعرض محتواها بجودة عالية الدقة، وسهل استقبالها على أي جهاز.
  • متخصصة في مجال الطب البديل بالأعشاب وجلسات العلاج الروحاني بما جاء بالقرآن والسنة النبوية.
  • محتوى القناة راقي وفريد ومميز لدى كثير من الناس المهتمين بمجال العلاج بالأعشاب لتجنب الآثار الناتجة عن التداوي. بالعلاجات الكيميائية التي لا توفى بالنفع والفائدة على بعض المرضى.
  • قناة الدوائية تستخدم أحدث الطرق التقنية في بث محتواها عبر الفضائيات.

تردد قناة الدوائية على النايل سات 2023

قناة الأدوية هي إحدى القنوات الفريدة الأولى من نوعها ، وهي قناة طبية بالكامل تعرض مجموعة من العلاجات على شاشتها ، لكن العلاجات العشبية أكثر فعالية وأقل ضررًا من المواد الكيميائية التي يستخدمها الأطباء حاليًا. تعتمد هذه القناة على هذا الشكل من معالجة العديد من الأمراض والأعراض بالأعشاب فقط ، لذلك سنناقش كل ما يتعلق بهذه القناة والتي تهم المشاهدين.

قناة الدوائية هي قناة مخصصة لعرض المحتوى الطبي العام ، وخاصة الطب البديل والعلاجات الطبيعية التي يشملها ، بالإضافة إلى حالات مرضية معينة. في كثير من الأحيان يتم الاعتماد على هذه القناة لأنها من القنوات الروحية التي هدفها الأساسي هو السماح للمتلقي والجمهور بالاستمتاع والاستفادة مما يشاهدونه. صلى الله عليه وسلم الملقب بطب الأنبياء.

التردد:12399
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:5/6
معدل الترميز:27500
الجودة:SD

كيفية استقبال وضبط تردد قناة الدوائية

وبعد أن تعرفنا على تردد قناة الدوائية الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات ، سوف نوضح في السطور التالية خطوات ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

اليوم نقدم لكم آخر تحديث لتردد قناة الدوائية الفضائية 2022 بعد آخر تحديث تقدمت به إدارة القناة حيث ذكرنا من قبل أن القناة لها نسبة مشاهدة عالية ومبحث كثير من الناس ممن يهتم بمجال الطب البديل أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الدوائية الفضائية.