الإذاعة المدرسة العديد من الأهداف فهي تقوم بتعليم الطلاب مهارات الاستماع للمعلومات وذلك عندما يتم عرضها بطريقة مبسطة في إذاعة المدرسة، قدمنا لقم مقدمة عن الاذاعة المدرسية وخاتمه قصيره لذا سوف نعرض مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي. نحمد الله الذي قد هدانا الي التعمق و الدراسة في هذا الموضوع الهام راجيين ان يكون الموضوع قد حاز علي اعجاب سيادتكم و و نرجو ان يكون الموضوع قد حقق الفائدة المرجوة منه لجميع الباحثين فيه و نسال الله سبحانه و تعالي التوفيق الدائم للجميع في حاتنا العلمية والعملية .

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي بالمقدمة والخاتمة

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي

بسم الله الرحمن الرحيم، سوف نبدأ هذا اليوم بالبسمة الجميلة فوق الشفاه والحب والكثير من الإخلاص يجمعنا وكلمات الله التي تقوم بإنارة طريقنا.

أما بعد:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا الصادق الأمين شفيع المؤمنين والمسلمين وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد:

إن أسرة الإذاعة المدرسية سوف تقدم لكم إذاعتها ليومنا وخير ما نستهل به إذاعتنا كلام الله وهو القرآن الكريم مع الطالب:…

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة

الحمد لله ما غرد بلبل وصدح، كذلك ما اهتدى قلب وانشرح،  وهو من عم السرور والفرح فينا، الحمد لله ما ارتفع نور الحق إلا وظهر، وما طلع صبح وأسفر،  والصلاة والسلام طيبين مباركين على رسولنا المطهر صاحب الوجه الكريم،  والجبين الأنور، وعلى آله وصحبه خير أهل ومعشر والصلاة والسلام إلى يوم البعث والمحشر.

أما بعد:

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة جديدة

الحمد لله الخالق العليم ذو الجلال والأحسن الملك القدوس السلام، والصلاة والسلام على المبعوث للأنام محمد بن عبد الله ذو المكانة والمقام،  وعلى آله وصحبه وسلم وعلى من تبعهم بإحسان أزكى تحية وأعطر سلام.

فقرة حكـمة اليوم للإذاعة مدرسية للمرحلة للابتدائية

والآن نتركُّم مع حكمة اليوم مع الطالب / الطالبة …

  • الفشل هـو فرصة لتجربة طريق آخر.
  • كثيرًا من السعادة يستحق قليلاً من الحزن.
  • الكريم يرى نفسه غنيًا دائمًـا.
  • الاحترام ليس حلية، بل هو حـارس للفضيلة.
  • لا تفكر في المفقود، كي لا تفقد الموجود.

مقدمة إذاعة مدرسية صباحية سهلة للابتدائي

إن الشمس تشرق في الصباح وكل الكون يستيقظ لكي يكافح لكي تظل قافلة النجاح تبنى وتزرع في بهجة وتقول حي على الفلاح،  بالعلم نملك الغد فيا أساتذتي الكرام ويا أخواتي الطالبات يشرفنا نحن طالبات فصل…  أن نقوم بتقديم برنامج إذاعي ليومنا هذا وخير ما سوف نبدأ به آيات الله من سورة…..

يقول الهادي العليم تركت فيكم ما إن تمسكتم به هكذا لن تضلوا بعدي أبدا، كتاب الله وسنتي، فمع الحديث الشريف والطالبة….

مقدمة إذاعة مدرسية كاملة وجميلة

الحمد لله ذو الجلال والإكرام والإحسان، والصلاة والسلام على صاحب الرسالة ومنقذ البشرية وعلى آلة وصحبه أهل الفضائل والعدالة وعلى من تبعهم بإحسان أذكي الصلوات وأطيب التحيات من ربنا.

أما بعد سوف نقوم بتقديم إذاعتنا في البداية سوف نقرأ بعض آيات الله الكريمة مع الطالب:…

مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة وجديدة

الحمد لله الذي علم الإنسان مالم يعلم، الحمد لله وهو العزيز الكريم، اشكره على ما فضله علينا وأنعمه والصلاة والسلام على رسولنا الأكرم والنبي الأعظم وعلى آله وصحبه أهل الفضائل وسوف نبدأ إذاعتنا بسورة من كتابنا المجيد مع الطالبة:…

مقدمة إذاعة مدرسية جديدة وجميلة

الحمد لله في أوله وآخره…  الظاهر والباطن..  فهو الأول فليس شيء والآخر فليس بعده شيء، والظاهر فليس فوقه شيء والباطن فليس دونه شيء، مديرتي العزيزة.. معلماتي الكرام… أخواتي الطالبات… السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد:

مع إشراقة الشمس هذا الصباح سوف نبدأ يومنا وخير ما سوف نبدأ به ها الصباح آيات الله وسوف تتلوها عليكم الطالبة:…

وبعد أن قمنا بالاستعمال إلى كلمات الله تعالى سوف نقوم بالاستماع إلى كلمات رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام والطالبة:

والآن كلمة الصباح ليومنا الجميل بعنوان….  والطالبة…

في زاوية أخرى سوف نذهب إلى رحلة العلم والمعرفة والطالبة…..

فقرة سؤال وجواب وجائزة جميلة مع طلابنا الأعزاء والطالبة:

في النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا فيما قدمناه لكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في ختام هذا المقال الذي كان يشمل مقدمة إذاعة مدرسية قصيرة للابتدائي مختلفة ومميزة كما أنها تتميز بأنها سهلة تناسب أعمارهم لكي يفهموا كلماتها بشكل سهل، فهي ما تقوم بمعرفتهم معلومات جديدة كل يوم.