نعرض لكم من خلال هذا المقال تردد قناة الميادين على النايل سات والهوت بيرد 2023، قناة الميادين من القنوات الفضائية الشيعية ويقع المقر الرئيسي الخاص بها في بيروت، كما أنها لديها العديد من المقرات فلا تقتصر على دولة واحدة، فتوجد في القاهرة، وطهران ولندن، وكذلك في واشنطن وأنقرة وغيرهم من الأماكن المختلفة، والسبب الذي جعل الكثير من المتابعين يتجهون إليها ويتابعونها هو مصداقيتها ودقتها في نقل الأخبار فتبتعد تماماً عن نقل الأخبار الكاذبة وتعرض للمشاهدين مجموعة من البرامج الحوارية التي تناقش المواضيع الهامة في الميدان السياسي والاقتصادي.

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز

إذا كنت ترغب في متابعة أحدث الأخبار العربية والعالمية بمهنية وجودة عالية، فلا بد أن تتابع قناة الميادين الفضائية. تأسست القناة في عام 2012 وتميزت بجذب العديد من المشاهدين بفضل مهنيتها والعناية التي توليها لبناء صورة واضحة للأحداث ومواكبة التطورات المستمرة في المنطقة والعالم.

توفر قناة الميادين التردد على النايل سات (11392) بمعدل ترميز 27500 وتصحيح خطأ 5/6، كما أنها تبث على عدة أقمار صناعية أخرى مثل عربسات، هوت بيرد ويوتلسات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة الميادين برامج إخبارية وثائقية ورياضية وثقافية وفنية ومنوعات، وتعد من أفضل القنوات الإخبارية في العالم العربي. لا تتردد في متابعة القناة للحصول على أحدث المعلومات الحديثة ورؤية شاملة للأحداث.

باستخدام تردد قناة الميادين، يمكنك الاستمتاع بالتغطية الإخبارية بجودة عالية ومهنية محترمة. تتميز قناة الميادين الفضائية بتقديم الأخبار والتقارير الدقيقة والشاملة، وتعتمد على الحقائق والمعلومات الموثوقة.

القناة تبث بشكل مستقل، وتتميز بتغطيتها الواسعة للأحداث والقضايا الهامة في العالم العربي والعالم بشكل عام. ويمكن الحصول على تردد قناة الميادين على العديد من الأقمار الصناعية المختلفة، مما يجعلها متاحة للجميع في كل مكان. استخدام تردد قناة الميادين هو خيار ممتاز للمتابعة الشاملة والموثوقة للأخبار والأحداث العالمية.

نبذة عن قناة الميادين

تعتبر قناة الميادين اللبنانية واحدة من القنوات الإخبارية المتميزة فمنذ إطلاقها عام 2012 وهي تعتبر من القنوات المتميزة والعظيمة وهو ما يجذب الكثير من المتابعين والمشاهدين حيث أنها تعمل على عرض محتوى متنوع يجذب الكثير من المشاهدين حيث إنها تقوم بعرض عدد كبير من الأخبار الحصرية وتعمل على أن تنقل لك الحدث كأنك به حيث تتخذ القناة شعار ( الواقع كما هو ) .

قد يهمك: تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات FOX NEWS

معلومات عن تردد قناة الميادين

كما ذكرنا سابقًا، تعد قناة الميادين من القنوات الإخبارية العربية منذ تأسيسها عام 2012. هذه قناة شهيرة ومعروفة للغاية يديرها الصحفي غسان بن جدو المرتبط بحزب الله وإيران ولهذا تعتبر من القنوات الداعمة للسياسات المتعلقة بمعسكر الممانعة وتتبنى القضايا والآراء ووجهات النظر التي تدافع عن حزب الله وسياسات إيران في المنطقة خاصة في بيروت والعراق وسوريا.

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:                                            غسان بن جدو
تردد النايل سات:11391
تردد نايل سات قياسي الدقة:11391
عربسات:11958

محتوى قناة الميادين

قناة اليمن تتميز بمحتوى هادف تماما، يبعد كل البعد عن الابتذال والمشاهد والأحداث التي تخل بالآداب والضوابط الدولية كما أن محتواها متنوع جداً وسوف نوضح ذلك فيما يلي:

  • تعرض قناة الميادين جميع الأخبار الخاصة بدول الشرق الأوسط بأكملها، ولا تقتصر على الأخبار السياسية فقط بل تعرض الأخبار الثقافية والاجتماعية وغير ذلك كثيراً.
  • تحرص بشكل كبير على إذاعة جميع التفاصيل الخاصة بالثورات التي تحدث في سوريا وكذلك في اليمن والعديد من البلاد الأخرى وذلك لحظة بلحظة على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2023 علي نايل سات Kurdsat News

برامج قناة الميادين

وتعمل القناة على تقديم عدد متنوع من البرامج الإخبارية والاقتصادية والحوارية الخاصة بها ومن بين أهم البرامج المقدمة منها ما يلي:

  • برنامج: كلمة حرة.
  • برنامج: مترو.
  • برنامج: من المناصرة.
  • برنامج: لعبة الأمم.
  • برنامج: في الميادين
  • برنامج: موسيقى الشعوب.
  • برنامج: مين لمصر.
  • برنامج: يسمى لاجئون لا مهاجرون.
  • برنامج: أجراس المشرق.
  • برنامج: بيت القصيد.
  • برنامج: تغطية خاصة.
  • برنامج: نقطة حوار الساعة.
  • برنامج: مقاومة.

شاهد أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

تردد قناة الميادين الجديد 2023

هذا وتعمل القناة على تقديم كل ما يراه يحدث في العالم من مختلف المشاكل والأزمات والصراعات وتحليلها من خلال برنامج إخباري يقدم ويشارك الجمهور ويتبادل الآراء والاقتراحات،. وذلك لأنها قناة رائعة بها عدد كبير من المشاهدين الذين ينتظرون دائمًا ما تقدمه قناة الميادين، كما تتمتع بمزايا متنوعة مثل جودة البث والصوت والصورة حيث تعمل القناة على تطوير البث المتلفز الخاص بها من خلال نخبة من المتخصصون في البث التلفازي في لبنان الوطن العربي.

تردد قناة الميادين على النايل سات

ويستطيع كل شخص يرغب في مشاهدة برامج القناة من فعل ذلك من خلال العمل على ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الميادين الفضائية.

التردد:11319
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

وعلى صعيد متصل قمنا بتوفير تردد أخر خاص بالنايل سات للقناة حتى يستطيع كل شخص يرغب في مشاهدة برامجها بجودة عالية من الحصول على القناة في جهاز الاستقبال الخاص بكم وهو على النحو الآتي :-

التردد:11012
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:النايل سات
الاتجاه:
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة  الميادين  إن وجد على العرب سات

ويمكنكم ضبط القناة عبر القمر الصناعي العرب سات وذلك من خلال التردد الخاصة بالقناة المرفق بالأسفل في الجدول وذلك عن الإدخال اليدوي الخاص بجهازكم

التردد:11958
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:العرب سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة الميادين

تميزت قناة الميادين بالعديد من المميزات ومنها سعيها في نقل وتغطية جميع الأخبار والأحداث لذلك فهي دائما لها الأسبقية عن باقي القنوات الأخرى وسوف نوضح بعض من مميزاتها فيما يلي:

  • قناة الميادين من القنوات ذات الجودة العالية كما أنها قناة مجانية ولم تقوم بتشفير محتواها لذلك يستطيع الجميع من متابعتها في جميع الأماكن والأوقات دون دفع أي رسوم إضافية أو اشتراكات شهرية.
  • سعت كثيراً في تطوير محتواها والتحسين منه حتى أصبحت مصدرا رئيسيا للحصول على المعلومات من قبل العديد من محطات الإذاعة مثل فرنسا واليابان وروسيا وفوكس نيوز وغيرهم كثيراً، كما أنها قناة ذات جودة عالية.
  • لم تقتصر قناة الميادين على عرض الأخبار السياسية فقط بل اهتمت بشكل كبير بالتكنولوجيا وما طرأ عليها من تطورات وتحديثات، ولديها العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع متابعيها في جميع الأماكن.

شاهد أيضًا: تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات BBC

شرح طريقة ضبط تردد قناة الميادين

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام تمنى أن نكون قد قمنا بتوضيح كل ما يخص قناة الميادين الإخبارية من ترددات ومعلومات حول القناة والمقر الرئيسي لها والتوجهات السياسية الخاصة بها بجانب توضيح البرامج التي تخص القناة وتقوم بعرضها وفي حالة وجود أي استفسار أو سؤال حول القناة كل ما عليكم هو  ترك تعليق في الأسفل وسوف نعمل على الرد على كافة الاستفسارات الخاصة بكم فى أسرع وقت ممكن كما سوف يتم تحديث الجدول الخاص بالتردد .