نقدم لكم من خلال موقع القمة تردد قناة أوكرانيا الآن على النايل سات 2023، أهمية تلك القناة تتمثل في كونها القناة الأولى العربية التي تمكنت أن تقدم محتواها من داخل دولة أوكرانيا، حيث أن الهدف منها هو تقديم كافة الأخبار الأوكرانية لجميع دول العالم فنجد أنها تعتبر همزة الوصل بين أوكرانيا، والعالم العربي بشكل عام، ولذلك حصلت على الاهتمام الكبير من قبل آلاف المشاهدين في جميع الأنحاء، وليس في أوكرانيا فقط ،حيث أن مؤسس تلك القناة المميزة هو الدكتور الجليل جلال فالوي، وهو يعمل كمدير للمركز العربي الثقافي بدولة أوكرانيا، وبالفعل استطاع أن يحقق منها الهدف المرجو منها.تعد من القنوات الفريدة من نوعها في هذا المجال.

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Extra News

نبذة عن قناة أوكرانيا الآن

إن قناة أوكرانيا الآن تعتبر هي أول قناة عربية تبث من جمهورية أوكرانيا، أسسها الدكتور جلال فالوي، مدير المركز الثقافي للعالم العربي في أوكرانيا حيث تعمل على إيصال الأخبار الخاصة بأوكرانيا إلى العالم العربي  وتعتبر هي حلقة الوصل بين العرب والاوكرانين من أجل إيصال وجهات النظر الخاصة بالاوكرانيا في ما يخص القضايا ذات الاهتمام المشترك بجانب بثها لعدد من البرامج الإخبارية والسياسية على مدار الساعة ولهذا أصبح لها جمهور كبير من المشاهدين العرب من المحيط إلى الخليج .

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2023 علي نايل سات Kurdsat News

معلومات عن قناة أوكرانيا الآن

تعتبر Ukraine TV حاليًا من أشهر القنوات الإخبارية السياسية ذات الأهمية في العالم العربي وأوروبا الشرقية، وهي منافسة قوية للعديد من القنوات في نفس التخصصات السياسية الأخرى وذلك لما لها من دور مهم في نقل الوضع الأوكراني على الأرض

نوع القناة:إخبارية عربية
مالك القناة:جلال فروى
تردد النايل سات:11137
تردد نايل سات قياسي الدقة:11137

شاهد أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

برامج قناة أوكرانيا الآن

لا شك أن لكل قناة ناجحة العديد من المزايا التي تساعد في تقدم وتميز القنوات الفضائية المختلفة، مثل:

  • تسعى قناة أوكرانيا حاليا جاهدة لتغطية جميع الأخبار والأحداث التي تهم مواطنيها على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • تقدم هذه القناة أخبارًا عادلة وشفافة وموثوقة دون العبث بالحقائق أو بث وجهة نظر معينة. أدى هذا إلى زيادة عدد المشاهدين على القناة.
  • تتراوح البرامج التي تقدمها هذه القناة من التفاعلية إلى التحليلية لجذب المواطنين واهتماماتهم المتنوعة والحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها.
  • تستخدم هذه القناة أحدث التقنيات لمواكبة العصر وتزويد المشاهدين بأفضل وأنقى الصور والأصوات.
  • تسعى هذه القناة إلى التحرك بأسرع وقت ممكن للبث المباشر للأحداث التي تجري على الساحة المحلية أو الدولية لتكون فريدة من نوعها في الأخبار.
  • تركز هذه القناة على أهم وأبرز القضايا المتعلقة بالشعب الأوكراني واحتياجاته وما يحتاجه.
  • تضم هذه القناة مجموعة من أبرز المحللين في مختلف التخصصات، بالإضافة إلى مذيعين وخبراء إعلاميين وغيرهم.

قد يهمك: تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات BBC

قناة أوكرانيا الآن

يرجى ملاحظة أن القناة الأوكرانية هي الآن واحدة من القنوات التي توفر جميع المعلومات التي يرغب المواطنون والمشاهدون من مختلف البلدان في معرفتها ليس فقط في المجال السياسي، ولكن أيضًا في الاقتصاد والمجتمع والرياضة وما إلى ذلك. وغيرها من المجالات التي يهتم بها المشاهدون وخاصة الوضع الأوكراني على الأرض وموقف أوكرانيا من الحرب الدائرة هناك

تردد قناة أوكرانيا الآن على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة أوكرانيا الآن الفضائية.

التردد:11137
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11137
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة أوكرانيا الآن

حرص الدكتور جلال فالوي على أن يميز تلك القناة بالعديد من المميزات لكي تتمكن من التفرد محتواها بالساحة الفضائية بأوكرانيا، فدعونا نتعرف على سماتها معاً.

  • فيستخدم بها أفضل المعدات، وذلك لكي يستطيع مجاراة البث المباشر الذي يتم من خلال القناة، حيث إنه يحرص على أن تكون القناة من أوائل القنوات التي تتواجد في مكان الحدث لنقله للشعب الأوكراني، والعربي.
  • بالإضافة إلى استعانته بأفضل المراسلين الذين يتسمون بالدقة في نقل الأخبار، والأحداث، واتخاذ الحقيقة، والمصداقية منهج في عرض الأنباء، حيث أن هذا هو المسار الذي تخطو به القناة نحو التفرد، والريادة.
  • ستجد كذلك أن القناة تحتوي على أفضل المذيعين، ومقدمي نشرات الأنباء بشكل عام، والمحللين المدركين تمامًا للأحوال السياسية، والاجتماعية للبلاد.

قد يهمك: تردد قناة الحدث نيوز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Hadath

كيفية استقبال قناة أوكرانيا الآن

بالطبع بعد تلك السمات، والأمور التي تقدمها للمشاهد نجد أن الكثير من مشاهدين تلك القناة يريدون ضبط القناة على جهاز الرسيفر بالتردد الحديث، والطريقة للقيام بهذا تتمثل في تلك الخطوات.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

شاهد أيضًا: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

سيتم تحديث معلومات الجدول بمجرد إجراء تغييرات جديدة على بيانات القناة Ukraine Now والخاصة بالقمر الصناعي Eutelsat 7 ° West. ولهذا نرحب بالتعليقات والاستفسارات المتعلقة بالتغييرات في معلومات القناة وكيفية الحصول على تردد القناة وضبط هذا الأمر على جهاز الاستقبال الخاص بكم حيث سوف يعلم متخصصونا في الموقع على الرد على كافة الأسئلة الخاصة بكم وذلك بشكل سريع وفوري خاصة من أجل معرفة مصير الطلاب والجالية العربية المتواجدة في أوكرانيا والوضع في الحرب.