قناة اكتشاف التحقيق هي قناة أوروبية متخصصة في نشر الجرائم التي تحدث في أوروبا وتقوم بالتحقيق فيها, وفي سطور هذا المقال سوف نتناول تردد قناة اكتشاف التحقيق على النايل سات والهوت بيرد 2022، حيث إنها قناة فضائية أوروبية تبث من القمر الصناعي نايل سات وتبث برامجها على مدار 24 ساعة بدون تشفير وتتخصص في نشر الجريمة في أوروبا والتحقيق فيها من خلال برامجها المتعددة التي تبث على مدار اليوم على شاشة القمر الصناعي، وإليكم المزيد.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن قناة اكتشاف التحقيق

في ضوء البحث عن تردد قناة اكتشاف التحقيق تبث برامج وثائقية عن الجريمة والجريمة بجميع أشكالها وأنواعها مجانا عبر النايل سات، للمزيد من المعلومات تابع الآتي:

نوع القناة:اكتشاف التحقيق
مالك القناة: ديفيد أسلاف
النايل سات:11727
المقر الرسمي:سيلفر سبرينغ، الولايات المتحدة

محتوى قناة اكتشاف التحقيق

تعرض القناة فيلم وثائقي قصير عن أكلة لحوم البشر وهو واحد من الموضوعات التي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين وارتفعت نسبة المشاهدة للقناة بسببه، مسلسل تحقيقات متضاربة وهو من أفضل المسلسلات الواقعية التي تقدمها القناة.

تعرض القناة مجموعة من الموضوعات المختلفة والتي تناسب جميع الأذواق فتعرض أيضا برامج عن السيارات والتي تحظى بإعجاب الكثير من الشباب المهتمين بالسيارات، وتهتم القناة بعرض عدد من العروض والأفلام التي تستهدف العائلات فتقدم محتوى هادف ومميز وشيق.

من أهم العروض التي تقدمها القناة عرض أسبوع القرش وهو عرض يقدم كل عام في فصل الصيف ويحقق البرنامج نجاحا ساحقا لتميزه ولتوقيته الذي يعد إجازة للطلاب، وتحظى القناة  بمشاهدات عالية تخطت 94 مليون، ونالت القناة بعض الانتقادات بأنها قامت بعرض محتويات تخالف الدقة العلمية.

برامج قناة اكتشاف التحقيق

في صدد البحث حول تردد قناة اكتشاف التحقيق، تقدم القناة سلسلة مختلفة من الأعمال الشيقة والمثيرة للجمهور والتي نالت على إعجابهم، نعرض منها الآتي:

  • إنه أحد أهم الموضوعات على القناة وقد نال إشادة واهتمامًا من الجمهور الواسع، هذا فيلم وثائقي قصير عن أكلة لحوم البشر،ساعد هذا في زيادة تصنيفاتها، كما عرضت أيضًا عددًا من مسلسلات تلفزيون الواقع المحاكية ، وأبرزها مسلسل بعنوان “تحقيقات مضاربة”.
  • بالإضافة إلى العديد من هذه الصفات مثل (أفضل الأدلة- التاريخ لم تحل) ، ومسلسلات أخرى تأسر الجماهير.
  • بالإضافة إلى ذلك، تبث القناة مجموعة متنوعة من الموضوعات المختلفة لتناسب أذواق المتابعين المتنوعة، على سبيل المثال، تبث بعض العروض المتعلقة بالسيارات، بسبب اهتمام شريحة كبيرة من الشباب ، مثل (Dirty Jobs and Delist Catch).
  • كما تبث العديد من الأفلام والعروض التي تستهدف بشكل أساسي العائلات والشباب، نظرًا لأنهم أكثر المتابعين وأصحاب الرؤى ، فإنهم يبحثون عن كل ما هو مفيد وجديد ومثير للاهتمام.
  • تخصص قناة ديسكفري عرضًا يسمى (أسبوع القرش) كل عام تقريبًا، ويتم بثه خلال موسم الصيف، حقق هذا البرنامج نجاحًا غير مسبوق حتى يتمكن الطلاب الذين ينتبهون له من مشاهدته أيضًا خلال الإجازة الصيفية.
  • وعلى الرغم من النجاح الساحق الذي حققه، إلا أنه تعرض لعدة انتقادات تعود إلى عدم تحري الدقة العلمية في بعض الأمور، وفي عام 2022 أصبحت القناة موضع اهتمام الكثير حول العالم.
  • حيث بلغ عدد المتابعين إليها 94 مليون و 456 ألف مشاهد، على الرغم من أنها ليست مجانية.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

مميزات قناة اكتشاف التحقيق

في إطار الرغبة في إيجاد تردد قناة اكتشاف التحقيق، وعلى الرغم من أن القناة أمريكية فقد تم بث قناة عربية خاصة أخرى حتى يتسنى لجميع المتابعين في الشرق الأوسط التعرف عليها والاستفادة منها، فضلًا عن برامجها المتعلقة بالمجتمع العربي:

  • إنها ليست مجانية أيضًا، حيث يتعين على محبيها دفع رسوم شهرية للحصول عليها ومتابعتها ، إنها قناة وثائقية تبث كل ما يتعلق بالأفلام الوثائقية الدولية وتجذب جمهورًا كبيرًا.
  • في الواقع، اكتسبت الكثير من المتابعين واكتسبت شهرة بين الكثير من الناس، وأصبحت مفضلة لكثير من الناس، نظرًا لعدم انقطاعها فإن إشارة التشغيل جيدة، ولا داعي لضبط المشكلة وإعدادها من وقت لآخر.
  •  فهذه القناة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وتبث باستمرار العديد من البرامج والأفلام تعرض القناة منذ إنشائها سوى الأفلام الوثائقية المتعلقة بالعلوم الشهيرة والموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا والتاريخ القديم وغير ذلك.
  • لكن بعد أن انتشرت، توسعت في الآونة الأخيرة وبثت برامج من أرض الواقع خاصة في عام 2010 وجد هذا النوع من البرمجة جذابًا جدًا لجمهور عريض.
  • تتميز القناة بقوة بثها وجودة عالية للصورة فتنال إعجاب المشاهدين.
  • تعمل القناة طوال اليوم على مدار 24 ساعة دون توقف أو انقطاع.
  • تعرض برامج مميزة تجذب الجمهور من جميع الفئات.
  • انتشرت القناة انتشارا واسعا في الفترة الأخيرة لعرضها برامج واقعية مميزة تجذب الجمهور بمختلف الأذواق والفئات.

اقرأ المزيد: تردد قناة قاف الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

تردد قناة اكتشاف التحقيق الجديد 2023

قناة اكتشاف التحقيق هي قناة أوروبية متخصصة في نشر الجرائم التي تحدث في أوروبا وتقوم بالتحقيق فيها، وتقوم القناة بعرض الأفلام الوثائقية حول الجرائم والإجرام بكل أنواعه، وتبث القناة من خلال القمر الصناعي نايل سات وتعرض الجريمة على أنها فيلم تمثيلي بصورة شيقة وممتعة، وسوف نتعرف فيما يلي على التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي الهوت برد والقمر الصناعي النايل سات:

تردد قناة اكتشاف التحقيق على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة اكتشاف التحقيق الفضائية.

التردد:11727
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:30000
معامل تصحيح الخطأ:2l3
الجودة:HD

تردد قناة اكتشاف التحقيق على الهوت بيرد

قم بتثبيت الجهاز على الترددات التالية:

التردد:11449
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:هوت بيرد
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

شرح طريقة ضبط تردد قناة اكتشاف التحقيق

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا سنكون تعرفنا على تردد قناة اكتشاف التحقيق بالإضافة إلى معرفة أبرز البرامج المطروحة بها، نتمنى إليكم مشاهدة ممتعة.