نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة كايرو مسلسلات الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن هذه القناة من القنوات المشهورة والتي نالت إعجاب الكثير من المشاهدين، وهي متخصصة في عرض الأعمال الدرامية والمسلسلات وخاصة في شهر رمضان الكريم، وهي من القنوات المجانية الغير مشفرة والتي تبث محتواها على مدار اليوم بأكمله دون أن يحدث للإرسال أي انقطاع أو تشويش، ولا تقتصر على المسلسلات فقط بل تعرض الكثير من البرامج المشوقة والتي يستمتع بها المشاهدون.

قد يهمك: تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Shahidna

قناة كايرو مسلسلات

يتساءل العديد من الناس عن تردد قناة كايرو مسلسلات على النايل سات 2023، حيث تتغير هذه الترددات من فترة لأخرى، والتردد الحديث، وقناة كايرو مسلسلات التي تعتبر هي إحدى القنوات الفضائية المصرية التي تقوم بعرض الكثير من المسلسلات على مدار اليوم بأكمله، وقنوات كايرو لها أربع قنوات، ولكن تتخصص اثنان منهم فقط في عرض الأعمال الدرامية والمسلسلات، ويوضح الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

نوع القناة:كايرة مسلسلات
تردد النايل سات:11511
تردد نايل سات قياسي الدقة:11511
المقر الرسمي:القاهرة
الموقع الرسمي:القاهرة

شاهد أيضا: تردد قناة CBC دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

تردد قناة كايرو مسلسلات على النايل سات

تحرص دائما قناة كايرو مسلسلات على التجديد من محتواها وعرض المسلسلات التي يطلبها المشاهد ويهتم بها، وكما ذكرنا فهي من القنوات المختصة في عرض المسلسلات المصرية، ولكنها لا تقتصر عليها بل تعرض كذلك المسلسلات التركية، والهندية وغيرهم كثيراً حتى ترضي جميع الأذواق.

إن المسلسلات التي تعرضها قناة كايرو مسلسلات تعمل على إبراز قضايا المجتمع وعاداته وتقاليده، وهناك ما تحتوي على بعض القصص التي يمكن الاستفادة والتعلم منها، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة كايرو مسلسلات الفضائية.

التردد11511
الاستقطابH
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
الجودةSD

شاهد أيضا: تردد قناة روتانا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Rotana Drama

قناة كايرو مسلسلات

إن قناة كايرو مسلسلات من القنوات المشهورة جداً في مصر، كما لها العديد من المتابعين، حيث تصل أعدادهم إلى ملايين، فهي تحرص على عرض أحدث المسلسلات التي ينتظرها الكثير من الناس.

  • ذكرنا من قبل أن قناة كايرو مسلسلات واحدة من قنوات كايرو المصرية، فهناك قناة كايرو دراما، وقناة كايرو فيلم، وقناة كايرو سينما، ومن المعروف أن هذه القنوات من أفضل القنوات على الإطلاق، وتقوم بعرض جميع المسلسلات الرمضانية المشهورة والمميزة.
  • وعلى الرغم من أن قناة كايرو مسلسلات قناة مصرية إلا أنها لا تقتصر على عرض المسلسلات المصرية فقط، بل تعرض مسلسلات متنوعة مثل الهندية والخليجية، والمسلسلات التركية، ولكن يجب التنويه أن أكثر ما يتم عرضه هي المسلسلات المصرية.
  • جميع المسلسلات التي تعرضها قناة كايرو مسلسلات مناسبة وملائمة للأعراف السائدة والتقاليد، والقيم في الوطن العربي بأكمله، فهي قناة العائلة المصرية، لذلك تتجنب تماماً عرض أي عمل درامي منافي للقيم والآداب.
  • لا يمكن مشاهدة قناة كايرو مسلسلات إلا على التلفاز فقط فهي لا يتوفر لها بث مباشر على الإنترنت نهائياً، ولكن هناك بعض المصادر الموثوق منها التي تفيد توفر بث مباشر لها، وصفحة نستطيع منها التواصل معهم في القريب العاجل.

شاهد أيضا: تردد قناة mbc دراما 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

ما هي مسلسلات قناة كايرو مسلسلات؟

تعرض قناة كايرو مسلسلات العديد من الأعمال الدرامية التي تأخذ صيتاً كبيراً وواسعاً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي ومن هذه المسلسلات:

  • مسلسل: البرنس، بطولة محمد رمضان، ونور، وروجينا، وأحمد زاهر.
  • مسلسل: نور ومهند.
  • مسلسل: اختفاء.
  • مسلسل: جراند أوتيل.
  • مسلسل: عاصي.
  • مسلسل: مملكة إبليس، بطولة غادة عادل، ورانيا يوسف، وسلوى الخطاب، وإيمان العاصي.
  • مسلسل: حبيشة.
  • مسلسل: الحقيقة والسراب.
  • مسلسل: حكايتي.
  • مسلسل: أفراح القبة، وجميعهم مسلسلات مميزة جداً.

اقرأ أيضًا: تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Drama Badawia TV

ما هي طريقة استقبال تردد قناة كايرو مسلسلات الجديد؟

هناك بعض الناس الذين يلجأون إلى فنيين ومتخصصين من أجل استقبال تردد أحد القنوات، ولكن يمكن فعل ذلك في المنزل بكل سهولة عن طريق اتباع بعض الخطوات وهي:

  • أولا نقوم بالدخول على إعدادات الرسيفر، ونختار كلمة menu وهذا الاختيار نجده في الريموت كنترول الخاص بالرسيفر، سوف تظهر لنا العدد من الاختيارات سنختار من بينهم التركيب ثم التثبيت اليدوي هذا إن كانت لغة الجهاز العربية أما إن كانت الإنجليزية سوف نختار installation، ثم اختيار manual installation.
  • وبعد ذلك سوف نقوم باختيار قمر النايل سات، وسنقوم بإدخال التردد، ويجب العلم أنه يتكون من خمسة أرقام، وسندخل الاستقطاب، ومعدل الترميز، ويجب التأكد من صحة جميع البيانات التي قمنا بإدخالها قبل الضغط على زر البحث، وأخيراً بعد انتهاء البحث، سوف ننقر على زر حفظ.

شاهد أيضا: تردد قناة أو إس إن ياهلا دراما أتش دي الجديد 2023 على النايل سات OSN Ya Hala

مميزات قناة كايرو مسلسلات

تسعى دائما قناة كايرو مسلسلات إلى التميز وأن تنال إعجاب الكثير من المتابعين من جميع دول العالم، وهي بالفعل لها الكثير من المميزات وهي:

  • تتابع جميع التحديثات والتطورات التكنولوجية، فلديها الكثير من الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي، حتى يستطيع المتابعين التواصل معها بكل سهولة من خلال هذه الصفحات.
  • كما أنها تعرض محتوى متميز وراقي وهادف، وتبتعد عن عرض المحتوى المبتذل والذي يخل بالآداب والأخلاق والتقاليد الخاصة بمجتمعنا، وهي مجانية لا يتم دفع أي اشتراك شهري لها.
  • تقدم المسلسلات الدرامية القديمة التي يبحث عنها ويهتم بها الكثير من المواطنين، وذلك بجودة وتقنيات عالية، فيستمتع المشاهد بصوت واضح، وصورة نقية وصافية تماماً.

شرح طريقة ضبط تردد قناة كايرو مسلسلات

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ذكرنا في هذا المقال ترددات قناة كايرو مسلسلات على النايل سات 2023، فهي قناة مجانية تماما، ومتاحة لجميع الناس، كل ما عليهم فقط هو إدخال التردد وضبطه، كما أن قناة كايرو مسلسلات تقوم بإعادة المسلسلات مرتين يومياً، وبذلك يتمكن المشاهدون من متابعتها في الأوقات المتاحة بالنسبة لهم.