يمكنكم الان من خلال موقع القمة ضبط بكل سهولة تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، فسلسلة قنوات شاهدنا متميزة بالفعل وتعرض أكثر من محتوى ولكن تلك القناة التي بين أيدينا تقوم بعرض المسلسلات بمختلف أنواعها فلا تقتصر على عرض تلك المسلسلات المصرية فقط  لا بل تعرض المسلسلات التركية والسورية وتختار دائمًا المسلسلات الحصرية الجديدة حيث أنه مع إعلانها عن أنها غيرت ترددها وجدنا الكثير من التساؤلات عن هذا التردد الجديد فمحتوى تلك القناة جزء لا يتجزأ من عادات البيوت المصرية  وغيرها فهيا نتعرف عليها أكثر.

قد يهمك: تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات AL Nahar

معلومات عن قناة شاهدنا

يهتم عشاق الدراما والمسلسلات المتنوعة والمميزة بمعرفة تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 2023، وذلك بالتزامن مع إعلان قناة شاهدنا دراما عن تغيير ترددها من الأقمار الصناعية حيث اشتهرت القناة منذ عهد قريب وقد اكتسبت الآلاف من المشاهدين كجمهور دائم لها لمشاهدة النجوم المتألقة في المسلسلات السورية أو المصرية والتركية الحصرية، التي تبث طوال اليوم بلا انقطاع أو تشويش في صورة البث حيث تتميز بدقتها العالية وجودتها مع الحرص التام من إدارة القناة على بث محتوى يتناسب مع قيم ومبادئ المجتمع الشرقي دون انقطاع أو توقف مفاجئ.

فيما يلي سنقدم لكم تردد قناة شاهدنا دراما الصحيح الذي يمكن ضبطه عبر القمر الصناعي نايل سات، الذي يمكن من خلاله متابعة باقة متنوعة ومميزة من المسلسلات الدرامية لكبار النجوم من مختلف الدول العربية. أيضا يستطيع أي شخص في كافة الدول العربية متابعة ما تبثه قناة شاهدنا دراما عن طريق ضبط التردد الصحيح لها ومعدل الترميز على جهاز الاستقبال والاستمتاع بالأعمال الدرامية المتنوعة في محتواها.

قد يهمك: تردد قناة إم بي سي دراما الجديد 2023 علي عربسات ونايل سات

نوع القناة: ترفيهية
مالك القناة:الكويت
تردد النايل سات:12688 – 11959
المقر الرسمي:الكويت

محتوى قناة شاهد

القناة تعمل على عرض جميع المسلسلات الدرامية والكوميدية والرومانسية القديمة والحديثة والحصرية سواء كانت الأفلام العربية أو أنواع المسلسلات الأخرى ما بين التركي والهندي والسوري والتي يتم متابعتها وحصولها على أكبر نسبة مشاهدتها من قبل فئة مهولة من المتابعين الذي يعشقون المسلسلات والجلوس أمام التلفاز بالساعات خاصة أنها لا تقدم أي إعلانات نهائيًا فتشاهد الحلقة بشكل متصل دون أي إزعاج.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 2 الجديد 2023 علي النايل سات Panorama Drama 2

برامج قناة شاهدنا دراما

قناة شاهدنا دراما هي إحدى القنوات التي تبث المحتوى الدرامي المتنوع من المسلسلات، التي يمكن مشاهدتها دون انقطاع في الإشارة وبشكل مجاني تماما دون دفع رسوم اشتراك شهرية أو تشفير للقناة.

  • تتنوع المسلسلات التي تقدمها قناة شاهدنا دراما بين الدراما المصرية والسورية وأقوى المسلسلات الواقعية.
  • أيضا يعرض في فصل الصيف باقة من المسلسلات الرومانسية الكوميدية، التي غالبا ما تكون دراما تركية.
  • ومن أهم الأعمال التي لاقت نجاحا كبيرا في موسميه الأول والثاني وقد حازت على إعجاب الجمهور من المشاهدين كان مسلسل أنت أطرق بابي بطولة هاندا أرتشيل وكرم بورسين.
  • أيضا تبث المسلسل الشبابي أسقف زجاجية، الذي يتم عرضه على قناة شاهدنا دراما بالتردد الجديد على النايل سات.

قد يهمك: تردد قناة M دراما الجديد 2023 على النايل سات

قناة شاهدنا دراما

هي إحدى القنوات الفضائية التي تم بثها عبر نايل سات حديثا وتسعى بكامل جهدها لأن تكون قناة الدراما الأولى في الوطن العربي وتتصدر قائمة القنوات الترفيهية وقد حرصت الإدارة على ذلك من خلال عرض المسلسلات دون عرض فواصل إعلانية مملة تجعل المشاهد يشعر بالضجر وربما ينتقل إلى قناة أخرى. كما يمكن متابعة البث بجودة عالية وإشارة دقيقة وغير متقطعة على مدار اليوم وهذا يتوقف على ضبط جهاز الاستقبال لدى المشاهد على تردد قناة شاهدنا دراما الجديد، الذي من خلاله تشاهد مسلسلاتك المفضلة.

قد يهمك: تردد قناة فاميلي دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Family Drama

تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 2023

اضبط جهازك على  القمر نايل سات حتى يتم استقبال تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 2023،  الجديد والصحيح لقناة شاهدنا دراما كالتالي أولًا ادخل على الإعدادات منها إلى التركيب ثم ادخل على التثبيت اليدوي ومن ثم اختار القمر نايل سات ثم ادخل تردد قناة شاهدنا دراما والاستقطاب الخاص بها ومعدل ترميز القناة ومعامل تصحيح الخطأ كما هو مبين بالجدول التالي. بعد إدخال جميع القيم المطلوبة أضغط على OK الموجود في الريموت كنترول (جهاز التحكم عن بعد)، الخاص بجهاز الاستقبال (الرسيفير) ثم انقر على حفظ البيانات لتجد القناة مثبتة لديك في قائمة قنوات جهازك.

الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:  6/5
الجودة: SD

مميزات قناة شاهدنا دراما

حينما تجد قناة ناجحة ولها صيت كبير عليك أن تدرك على الفور أنها تتميز بالكثير من المميزات التي أوصلتها لذلك النجاح ومميزات قناة شاهدنا دراما تتمثل في التالي:

  • المسلسلات التي تقوم بعرضها على الشاشة الخاصة بها تلائم دائمًا الضوابط والعرف والتقاليد فلا تعرض تلك المسلسلات التي تتصف بالابتذال والتي تهدم الكثير من القيم التي نحيا بها حتى الآن.
  • بالإضافة إلى ذلك  أنها تعمل دائمًا تعمل على التجديد من الأدوات والمعدات بالإضافة إلى التقنيات التي يقوم عليها البث ويجعله نقي ويخلو تمامًا من أية عيوب تجعل المتفرج يمل منها.
  • كذلك يمكن أن نمنح تلك القناة الكثير من المدح لقاء عملها بجد واجتهاد على التحسين من الصورة الخاصة بالعرض لتصبح أفضل ما يكون  بالإضافة إلى الصوت الرائع التي تستمتع بنقائه أثناء مشاهدتك للقناة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة شاهدنا دراما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم تردد قناة شاهدنا دراما على النايل سات 2023، التي يمكنكم ضبطه بكل سهولة لاستقبال البث والاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الدرامية المتنوعة.