تردد قناة النهار دراما الجديد 2023 من القنوات المصرية التي تحرص على تقديم المسلسلات على مدار الساعة دون توقف، كما ان تردد قناة النهار دراما على الأقمار الصناعية سنطلعكم عليه بعد أن نوضح لكم بعض المعلومات المحيطة بتلك القناة فنعرف جميعًا أنه بعد يوم طويل تطمح أي امرأة في الجلوس لبعض الوقت بعد العناء في العمل أو المنزل لتشاهد مسلسل ممتع وشيق تستمتع به وعليه فإنهن يقبلن على قناة النهار دراما وذلك لأنها تقدم العديد من المسلسلات المختلفة والممتعة والتي تتنوع ما بين الكوميديا والدراما وكل ما يرضي زوق المشاهد فتعالوا بنا نتعرف على مميزات تلك القناة وترددها, هي من القنوات التي تندرج تحت مجموعة قنوات النهار وتبث اروع وافضل المسلسلات المتنوعة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة النهار دراما فنحن سعداء بتزويدك بهذه المعلومات. تعتبر قناة النهار دراما إحدى أهم القنوات الفضائية التي تنقل الدراما المصرية والعربية بجودة عالية. تم تحديث ترددها الجديد 2023 على النايل سات ويعد واحد من أكثر الترددات شهرةً في الوقت الحالي.

يمكنك الآن متابعة مسلسلاتك وبرامجك المفضلة بكل سهولة ويسر على قناة النهار دراما. يتميز بثها الفضائي بدون توقف وبشكل مجاني بالكامل بدون تشفير، ويمكن تلقيها بوضوح عالٍ من خلال ترددها الجديد 2023 الذي تم تحديثه على النايل سات. لذا، يجب عليك فقط البحث عن التردد الصحيح لقناة النهار دراما ويمكنك الاستمتاع بمحتواها المميز على مدار اليوم بدون توقف أو انقطاع.

إذا كنت من عشاق الدراما العربية، فلا بد أنك تعرف قناة النهار دراما التي تعتبر واحدة من أهم القنوات التي تقدم محتوى مميز وحصري لمتابعي الدراما على مدار الساعة. ولتتمكن من متابعة مسلسلاتك المفضلة على هذه القناة، يجب عليك معرفة ترددها الجديد على نايل سات، حيث يبلغ تردد قناة النهار دراما 11785 معدل الترميز 27500 الاستقطاب رأسي التصحيح 5/6.

ومن خلال هذه القناة، يمكنك متابعة أحدث المسلسلات والبرامج الدرامية العربية، والتمتع بصورة عالية الجودة وصوت نقي وواضح، كما أن هذه القناة تقوم بعرض الكثير من الأعمال الدرامية المفضلة لدى المشاهدين، وتحظى بنسب مشاهدة عالية جداً في العالم العربي. لذا، لا تتردد في متابعة قناة النهار دراما للاستمتاع بأفضل الأعمال الدرامية على مدار اليوم.

قد يهمك: تردد قناة cbc دراما

معلومات عن تردد قناة النهار دراما

قناة النهار دراما من القنوات التي تبث ذلك المحتوى على مدار أربع وعشرين ساعة دون انقطاع، وليس ذلك فقط، بل تقدم المسلسلات الهندية والتركية المدبلجة وتدمج بين المسلسلات الحديثة والتي ظهرت منذ زمن، لذا ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على كل ما يخص تلك القناة بشيء من التفصيل، وذلك عبر السطور القادمة.

كما أنّ قناة النهار دراما من القنوات التي ينطلق بثها من جمهورية مصر العربية، ومن شأنها أن تتبع شبكة تليفزيون النهار التي ذاع صيتها، ليس فقط داخل الجمهورية، بل وخارجها أيضًا، كونها تحرص على بث المحتوى الهادف الذي لا يتعارض أبدًا مع القيم الأخلاقية السامية، لذا ومن خلال الجدول التالي دعونا نتعرف بشيء من التفصيل على قناة النهار دراما، حيث نتناول الكثير من المعلومات التي تخصها أدناه.

قد يهمك: تردد قناة إم بي سي دراما

نوع القناة:درامية
مالك القناة:علاء الكحكي، شبكة تليفزيون النهار
تردد النايل سات: 11785
تردد نايل سات قياسي الدقة:11785
عربسات:10810

مميزات قناة النهار دراما

تمتلك قناة النهار دراما مجموعة من المزايا التي حققت لها نسبة عالية من المشاهدة، وسوف نوضح هذه المميزات في السطور التالية:

  • من مميزات قناة النهار دراما أنها تحاول دائمًا أن ترضي الذوق الخاص بكل المشاهدين وذلك من خلال عرضها للمسلسلات القديمة والمسلسلات كذلك الحديثة.
  • ليس ذلك فقط بل تحاول دائمًا أن تقدم المسلسلات الهندية مترجمة ومدبلجة بالإضافة إلى المسلسلات التركية التي يتهافت عليها جمهور كبير من المشاهدين تقوم ببث محتواها على مدار اليوم فلا يغلق البث نهائياً.
  • كذلك تقوم بعرض الكثير من الإعلانات الجميلة التي تجعل المشاهد في حالة من المتعة والانفصال قليلاً عن جو المسلسل ومن ثم العودة مرة أخرى.
  • بالإضافة إلى صورتها الجيدة وصوتها الرائع اللذان كانا عاملان مهمان جداً في ارتفاع النسب الخاصة بالمشاهدة.
  • تلك المميزات جميعها جعلت قناة النهار دراما القناة الوحيدة التي يبحث دائماً المشاهد عن ترددها عندما يتم استبداله.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Panorama

برامج قناة النهار دراما

قناة النهار دراما من القنوات المصرية التي تحرص على تقديم المسلسلات على مدار الساعة دون توقف، ويتخلل عرضها المسلسلات بعض الإعلانات المميزة المتنوعة التي تشعر المشاهد بشيء من الترفيه، ليس ذلك فقط، فبعد تفعيل تردد قناة النهار دراما على النايل سات 2023 سنجد أن القناة تبث المحتوى من خلال الصورة الجيدة والصوت النقي، لتسنح لنا الفرصة بالتمتع أثناء مشاهدة المسلسلات المصرية القديم منها والحديث، بجانب بعض المسلسلات الهندية المدبلجة إلى السورية بين وقت وآخر، وأيضًا المسلسلات التركية التي لديها عشقًا في القلب لا ينتهي.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات OSN Movies

قناة النهار دراما

هي من أهم قنوات الدراما على الإطلاق، كونها دائمة الحرص على التنويع فيما تقدمه للمشاهد من مسلسلات، ومن ناحية أخرى تستخدم أعلى التقنيات في البثن والتي تحول بين المشاهد وبين تعرضه إلى مشكلات الانقطاع المتكرر أو التشويش في الصوت والصورة، لذا فهي من أفضل القنوات الدرامية.

تردد قناة النهار دراما على النايل سات

حان الآن موعد الكشف عن تردد قناة النهار دراما على النايل سات 2023 والذي نتعرف عليه خلال الجدول التالي، كل ما علينا هو ضبط جهاز الاستقبال على ذلك التردد والتأكد من تفعيله بطريقة صحيحة.

التردد: 11785
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

كذلك من الممكن الاستمتاع بجودة عالية ودقة صوت وصورة لم يسبق لهما مثيل، وذلك من خلال تطبيق التردد التالي:

التردد:11785
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد قناة النهار دراما على العرب سات

أما في حالة الرغبة في متابعة القناة عبر القمر الصناعي العرب سات، فإنه من الممكن ذلك بكل سهولة ويسر، ما عليكم سوى ضبط جهاز الاستقبال على التردد التالي:

التردد:10810
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:HD

استقبال تردد قناة النهار دراما

لقد اطلعتم هكذا على التردد الخاص بقناة النهار دراما وكذلك على المميزات التي تتسم بها تلك القناة الهادفة والتي تبث محتوى يجذب كافة المشاهدين نحوها بشكل غير معقول وذلك لأن المشاهد يجد فيها المحتوى الذي يريد أن يشاهده سواء كانت المسلسلات العربية أو المسلسلات الهندية والتركية التي يتهافت عليها فئة كبيرة من المشاهدين وهذه هي الخطوات.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة mbc دراما 2023 علي النايل سات وعرب سات HD

تناولنا بصحبتكم تردد قناة النهار دراما على النايل سات 2023 كما تعرفنا سويًا على الكثير من المعلومات التي تدور حول تلك القناة الأكثر تميزًا على الإطلاق، لذا نتمنى لكم قضاء أسعد الأوقات أمام شاشتها، سواء أكنتم تتباعونها من داخل جمهورية مصر العربية أو من خارجها.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية