تردد قناة CBC دراما من القنوات العربية تحرص على عرض مجموعة من أهم المسلسلات والأعمال الدرامية كما اشتهرت القناة في شهر رمضان المبارك بعرض باقة من ألمع المسلسلات الرمضانية في ظل السباق لهذا العام جعلتها على قائمة القنوات خلال هذا الشهر الكريم، لم تتوقف بل تعود في الأيام العادية لعرض مجموعة من أفضل المسلسلات لدي المشاهدين سنتعرف من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا على كل ما توافر من معلومات حول تردد قناة CBC دراما الجديد 2023 على الاقمار الصناعية.

قد يهمك: تردد قناة رمضان دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Ramadan Drama

نبذة عن قناة CBC دراما

قناة سي بي سي من القنوات المفضلة لدى العديد من المصريين حيث أنها تبث العديد من المسلسلات المصرية الحصرية وكذلك القديمة، سواء كانت كوميدية أم درامية أم غير ذلك فقد تضمنت جميع المجالات كما أنها ناسبت ورضت جميع الأذواق، وتعرض المسلسلات الشهيرة الخاصة بشهر رمضان الذي يهتم الجميع بمشاهدتها مجانياً دون دفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية كما أنها متاحة على مدار الأربعة وعشرين ساعة ليلاً ونهاراً دون أي انقطاع أو تشويش.

قد يهمك: تردد قناة فاميلي دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Family Drama

معلومات عن قناة CBC دراما

تردد قناة cbc دراما نايل سات, إنها واحدة من القنوات المصرية المتخصصة في عرض أهم وأحدث الأعمال الدرامية من مسلسلات على مدار اليوم وبدون تشفير بجودة تصل حتى HD، كما تعرض باقة من أفضل المسلسلات والأعمال الدرامية القديمة أيضًا مما كان له تأثير كبير لدى المشاهدين.

تردد قناة cbc دراما, استطاعت قناة CBC دراما في وقت قصير أن تحصل على ملايين المشاهدين في كل أنحاء الدول العربية والرائع في القناة أنها تعرض كافة المحتويات بشكل مجاني بالكامل وبدون أي تشفير بالتالي لا تحتاج لدفع أي رسوم مالية مع جودة في العرض لن تواجه مشاكل انقطاع في البث.

نوع القناة:قناة CBC الدرامية
تردد النايل سات:11448 v
تردد نايل سات قياسي الدقة:11448 v
مالك القناة:محمد الأمين
المقر الرسمي:القاهرة
الموقع الرسمي:القاهرة

محتوى قناة CBC دراما

هذه القناة من القنوات التي لم يتم إطلاقها منذ فترة كبيرة إلا أنها استطاعت إن تلفت الأنظار وتحصل على انتباههم لتقديمها محتوى مميز لا مثيل لها.

  • عرضت الكثير من الأعمال الدرامية العربية التي يمثل بها كبار الفنانين القدماء الذين لديهم شهرة واسعة على الإطلاق، ولا تقتصر على مجال واحد بل تعرض المسلسلات الرومانسية والدرامية والترفيهية وغيرهم.
  • تردد قناة cbc دراما, لم تقتصر على المسلسلات فقط بل عرضت كذلك الكثير من البرامج المختلفة ومنها برامج التوعية وكيفية الحفاظ على الصحة وطرق الوقاية من فيروس كورونا وهكذا.

تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Panorama

أهداف قناة CBC الفضائية

تسعى قناة CBC جاهدة على إسعاد جماهيرها ومتابعيها في مختلف أنحاء الدول العربية والحصول على إعجاب المشاهدين بصورة مستمرة، حيث أنها تقم من خلال برامجها مجموعة أكبر وأشهر الإعلاميين المصريين، ومن أهم أهداف هذه القناة :

  •  إضحاك المشاهدين من خلال عدد من البرامج الكوميدية أمثال برنامج أبلة فاهيتا.
  • إثراء المشاهدين بالأخبار اليومية الحصرية من خلال عدد من البرامج وبعض النشرات الإخبارية.
  • تسلية المتابعين عن طريق عرض عدد من المسلسلات المصرية المميزة.

شاهد أيضا: تردد قنوات الساعة الجديد 

برامج قناة CBC دراما

إن قناة سي بي سي دراما تتزامن في العمل مع قناة سي بي سي مع الحرص على عرض أهم المسلسلات الدرامية سواء الحديثة أم القديمة المفضلة لملايين المشاهدين على مدار العام، حرصت أيضًا في شهر رمضان الكريم على عرض باقة من ألمع المسلسلات يمكننا التعرف عليها من خلال التالي:

  • مسلسل سوتس فو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي يشارك في بطولة هذا العمل الرائع الفنان أحمد داود بجانب ريم مصطفي وصبا مبارك ومجموعة من ألمع الفنانين في مصر.
  • فاتن أمل حربي واحد من المسلسلات الاجتماعية والتي تناقش دور المرأة والأزمات التي تمر بها بعد قرار الانفصال عن شريكها، لعبة الفنانة نيللي كريم بطولة فاتن بجانب الفنان شريف سلامة ومحمد ثروت.
  • تهتم القناة أيضًا بعرض مسلسل لن أعيش في جلباب أبي فهو من أفضل الأعمال المصرية على مر السنوات حتى وقتنا هذا ويتابعه الملايين من المشاهدين في كل مكان، يعرض المسلسل مدى الترابط الأسري بين العائلة المصرية.
  • مسلسل حكايتي حيث تلعب دور البطولة به الفنانة ياسمين صبري أما عن أحداث المسلسل تدور حول فتاة لظلم من كل جانب في حياتها ومع مرور الوقت تتمكن أن تصبح من أهم سيدات الأعمال.

شاهد أيضا: استقبل الان تردد قناة Mbc دراما 2023 ام بي سي الجديد على نايل سات وعربسات

قناة CBC دراما

تسعى القناة بشكل دائم لتوفير محتوى فريد من نوعه أمام المشاهدين وفي الوقت ذاته لا يخالف عادات وتقاليد الوطن العربي، تهتم بتوفير جودة لا مثيل لها HD مع الحرص على توفير صوت عالي النقاء وبدون أي مشاكل في القناة أو بث المحتوى مع عرض إعلانات محدودة المدة حتى لا يشعر المشاهد بملل.

تردد قناة CBC دراما على النايل سات 2023

تردد قناة CBC الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، حيث تعتبر قناة CBC من أهم وأشهر القنوات في جمهورية مصر العربية، حيث تهتم قناة CBC بعرض باقة من أجمل وأهم المسلسلات المصرية الحصرية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من البرامج المتنوعة المناسبة لعديد من الفئات العمرية، مما يجعلها واحدة من أهم القنوات الفضائية على الإطلاق، وتستطيع الآن ضبط تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات من خلال ما يلي:

القمر الصناعي:نايل سات
تردد القناة:11488 v
معدل الترميز:27500
الجودة:HD
معامل تصحيح الخطأ:6/5

تردد قناة  على نايل سات بجودة SD

القمر الصناعي:نايل سات
تردد القناة:11448
معدل الترميز:27500
الجودة:SD
معامل تصحيح الخطأ:4/3

شاهد أيضا: استقبل الان تردد قناة سوريا دراما 2023 Syria Drama نايل سات وعرب سات

مميزات قناة CBC دراما

إن قناة سي بي سي من القنوات التي لديها رأس مالي طائل للغاية وهذا ما جعلها تلبي جميع طلبات المشاهدين وتعرض لهم كل ما هو حصري وجديد ومن مميزات هذه القناة:

  • محتوى هذه القناة مميز، يتناسب تماما مع العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع العربي، كما أنها تحرص على استخدام أفضل وأحدث أجهزة التصوير والصوت كذلك حتى يكون محتواها مميز عن غيره، فعرضت المسلسلات بتقنيات الإتش دي واس دي.
  • تم تصنيفها على أنها قناة إخبارية واجتماعية وعائلية أيضاً.
  • تخاطب الفرد والأسرة والمجتمع في الوقت ذاته.
  • تعتبر أحد القنوات المتميزة والمفيدة والممتعة.
  • تردد قناة cbc دراما cbc drama, تمتلك نخبة كبيرة من مقدمي البرامج وكذلك الإعلاميين الموهوبين والذين لديهم خبرة كبيرة في مجال عملهم، فيؤدونه على أكمل وجه، دون أي تقصير وهذا ما رقى بالقناة ووصلها لأكبر عدد من المتابعين.
  • لديها الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تكون على تواصل في متابعيها في جميع الدول والمناطق.

شرح طريقة ضبط تردد قناة CBC دراما

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وفي ختا موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة CBC دراما الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما تعرفنا على أهم مميزات القناة والمسلسلات التي تعرض عليها.