صفات برج الدلو متعددة حيث يولد أشخاص برج الدلو في الفترة ما بين 20 من شهر كانون الثاني و18 من شهر شباط، وبرج الدلو ترتيبه العاشر في دائرة الأبراج حيث ينتمي هذا البرج إلى عنصر الهواء، من الألوان التي يفضلها اللون الأخضر واللون البنفسجي والأزرق النيلي.

توقعات برج الدلو لشهر يونيو 2022

توقعات برج الثور لشهر يونيو 2022

توقعات برج الجدي لشهر يونيو 2022

صفات برج الدلو

يتمتع برج الدلو بمجموعة من الصفات بعضها إيجابي وبعضها الآخر سلبي، من أهم الصفات الإيجابية لبرج الدلو هو امتلاكه حس فكاهي عالي، فهو شخصية محبة للمرح والمزاح، كما أن مواليد برج الدلو ودودون للغاية محب للخير والإنسانية، فهو شخصية محبة لمساعدة الآخرين فيمكنه القيام بعدد كبير من الأنشطة الإنسانية.

قد يهمك: صفات برج السرطان

برج الدلو والعمل

كما أن مواليد برج الدلو يتمتعون بالذكاء الحاد والبحث الدائم عن الأشياء التي تحفز فكره حي يبذل مواليد برج الدلو قصارى جهدهم للتفكير خارج الصندوق، كما يتميز أيضا بالإخلاص الكبير لشريكه مع تمكنه من جذب الأصدقاء إليه أينما يذهب، وذلك لكونه شخصية تتمتع بدرجة عالية من اللطف مع حبه للاستماع إلى الناس، نظرا لحبه إلى تقديم المساعدة لمن حوله مع إعطائهم النصائح المفيدة لحل المشاكل الخاصة بهم.

قد يهمك: صفات برج الأسد

عيوب مواليد برج الدلو

هناك مجموعة من الصفات السلبية في مواليد برج الدلو، ومن أهم هذه الصفات ما يلي:

  • لا يمكن لمواليد برج الدلو التنبؤ بالأمور التي سيقوم بها حيث يقوده الفضول إلى عدم توفيقه إلى الاختيار الصحيح.
  • يمكن لمواليد برج الدلو اتخاذ القرارات الغير عقلانية خلال فترات قصيرة.
  • شخصية غير محبة للالتزام لشعوره بالانفصال عن الآخرين نتيجة لعدم الثقة بهم.
  • لا يمكنه التركيز في كثير من الأحيان حيث إنهعند وضع هدف لليوم يمكن تغييره في اليوم الذي يليه.
  • مواليد برج الدلو لديهم سرعة كبيرة على الانفعال يمكن أن يقوم بردات فعل غير متوقعة وعنيدة.
  • العصبية الشديدة حيث أن أعصاب مواليد برج الدلو مشدودة في الغالبية العظمى من الوقت.
  • لا يمكن للآخرين التأثير عليه وتغيير رأيه في الحالات التي يكون بها على اقتناع تام بأنه على حق.
  • في الكثير من الأحيان يقوم أشخاص برج الدلو باتخاذ قرارات متسرعة وغير لائقة.

قد يهمك: صفات برج الثور

صفات رجل الدلو

من أهم صفات برج الدلو في الرجل هو الاجتماعية والانفتاح حيث يحب التواصل مع من حوله، كما يحب رجل الدلو المشاركة في المناسبات الاجتماعية والرغبة الدائمة في التعرف على أشخاص جدد، رجل الدلو أيضا من الشخصيات التي تهتم بالقضايا الاجتماعية حيث يظهر رجل الدلو في كثير من الأحيان بمظهر بارد خالي من المشاعر.

رجل الدلو والحب

يحمل رجل الدلو كم كبير من المشاعر والعواطف الصادقة تجاه من حوله، وبشكل خاص تجاه شريكة حياته وأطفاله حيث إنه أب جيد ومثالي، يضع رجل الدلو اهتمامه بالعائلة والأصدقاء في المقدمة دائما، وهو دائم التواجد في المناسبات العائلية والاحتفالات، كما أنه يفضل أن تكون حياته بعيدة عن الأضواء مما يجعل الأشخاص من حوله يصفونه بالغموض.

قد يهمك: صفات برج الجوزاء

صفات أنثى الدلو

الأنثى تمتلك مجموعة من صفات برج الدلو والتي تختلف إلى حد ما عن صفات رجل الدلو، أنثى الدلو لديها حدس قوي يمكنها التنبؤ بالكثير من الأمور حيث تعتمد على الحاسة السادسة لديها، كما أنها من الشخصيات المحبة للحرية وكرهها الشديد لكل من يقيد حريتها، أنثى الدلو اجتماعية تحب أصدقائها كثيرا وتسعى بشكل دائم إلى تقوية علاقتها بهم.

شخصية أنثى الدلو

تتمتع أنثى الدلو بشخصية طفولية بريئة لا يمكنها كره من حولها أو الحقد، كذلك تميل إلى التواجد في الأماكن الهادئة والتي تبعد عن الضوضاء حيث تقضي فيها وقت كبير، أنثى الدلو شخصية تفاؤلية يمكنها النظر إلى مستقبلها بنظرة بعيدة كل البعد عن التشاؤم والقلق والخوف، لديها مهارة عالية في إقناع الآخرين دون توتر أو عصبية، كما أنها تعامل من حولها بفطرتها الطفولية والتي يمكن أن تسبب لها الإحباط وخيبات الأمل.

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن صفات برج الدلو مع ذكر أهم صفات رجل وأنثى الدلو، يمكن القول بأن ما تم ذكره من معلومات عن برج الدلو وأهم صفاته، هي معلومات تم ذكرها بهدف التسلية فقط، ولا نؤمن بها في موقعنا هذا موقع القمة.