نعرض لكم في تلك المقالة الاشتراك بمبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة حيث أن عدد كبير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية في بحث مستمر عن تلك المبادرة وكيفية المشاركة بها كما يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على الرابط الخاصة بها للإسراع والتقديم في تلك المبادرة التيتم إطلاقها من العام 2019 لتعود مرة أخرى بقوة ومد يد المساعدة لكافة المواطنين بكل أنحاء المملكة.

الاشتراك بمبادرة أجهزة التكييف عالية الكفاءة

تم الإعلان عن تلك المبادرة وإطلاقها من قبل الحكومة داخل المملكة العربية السعودية لمن لديه دخل محدود في كل أنحاء المملكة والهدف منها هو رفع مستوي المعيشة لكافة المواطنين وسد المتطلبات الأساسية في حياتهم لذلك يرغب عدد كبير من الأشخاص في التسجيل بتلك المبادرة.

إن الهدف الرئيسي أيضًا من الاشتراك بمبادرة أجهزة التكييف منح كل الأشخاص المستفادة منها خصومات لا مثيل لها على كل أنواع التكييف لذلك إن رغبتم في التقديم على تلك المبادرة كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التالية:

  • لابد لك من الولوج إلى الموقع المتخصص في تقديم تلك الخدمة مع تدوين رقم الهوية الخاصة بك ولا تنسي أيضًا تدوين تاريخ ميلادك.
  • يصل بعد دقائق رمز التحقق في رسالة نصية على هاتفك الذكي لابد من إدخاله في الخانة المخصصة له عبر الموقع.
  • في نهاية الأمر قم بالنقر على أيقونة التحقق من الأهلية ليتم نقلك إلى المبادرة وتستطيع التسجيل بها، في حالة كنت من المستحقين بتلك المبادرة يتم الموافقة على طلبك في الحال.

أقرأ ايضًا: تاريخ قيام الدولة السعودية الأولى

معلومات حول مبادرة أجهزة التكييف

الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية يرغبون في التعرف على مزيد من المعلومات المتعلقة بتلك المبادرة وهذا ما يمكننا التعرف عليه من خلال الجدول التالي بتفاصيل أكبر:

تكلفة الحصول على الخدمة:مجانية
الجمهور المستهدف من تلك الخدمة:المواطن، العامل
قناة توفير الخدمة:بوابة المبادرة
الوقت المستغرق في تنفيذ الخدمة:يوم واحد فقط
رقم التواصل:920002724

أهداف مبادرة أجهزة التكييف 

إن مبادرة أجهزة التكييف لها مجموعة من الأهداف تعود في نهاية الأمر بالنفع على كافة المواطنين في أنحاء المملكة العربية السعودية بالكامل، دعونا فى النقاط التالية نتعرف على أبرز تلك الأهداف:

  • عند حصول المواطن على أي نوع من تلك المكيفات فإنها تساعد في ترشيد استهلاك الكهرباء لديه نظرًا لأن المكيفات تعمل بكفاءة عالية.
  • رفع المستوي المالي لكل المواطنين من خلال الإرشاد في الاستهلاك وفي تلك المبادرات يتم الإعلان عن كيفية التخفيض من استهلاك الطاقة المعتاد.
  • الهدف أيضًا من تلك المبادرة تجنب الإصلاح الاقتصادي وما ينتج عنه من أثار مع الابتعاد تمامًا عن إعادة تعيين أسعار الوقود وارتفاع أسعار الكهرباء.

شروط التسجيل في مبادرة التكييف المنيع 

إن التسجيل في مبادرة أجهزة التكييف يتطلب مجموعة من الشروط يجب توافرها بالكامل في الشخص المقدم على تلك المبادرة:

  • حتى يحصل الشخص على تلك المبادرة لابد أن يكون من الجنسية السعودية أو لديه جنسية سعودية.
  • يتم التحقق من مدي استحقاق المواطن بتلك المبادرة من خلال التعرف على حساب المواطن ومدي استحقاقاته في تلك الأجهزة.
  • لابد أن يكون الشخص مقيم داخل المملكة العربية السعودية.

سعر المكيفات على حساب المواطن 

قد ترغب في التعرف على أسعار التكييف تبعًا لحساب المواطن لذلك في النقاط التالية سنعرض لكم مجموعة من الأسعار تبعًا لحساب المواطن:

  • مكيف كرافت بارد سبليت بسعر 2299 ريال سعودي.
  • جبسون سبليت بارد بسعر 2449 ريال سعودي.
  • مكيف كاريد سبليت بادر بسعر 2350 ريال سعودي.