منذ أن انتشر مصطلح “صناع المحتوى” أو البلوجر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، استمدت شهرة العديد من الفتيات من مظهرهن، من خلال جمع أكبر عدد من المتابعين مقابل تقديم المشورة بشأن تنسيق الملابس لهن، وتبادل الآراء.

جميع المعلومات عن هدير عاطف والسيرة الذاتية الخاصة بها

جميع المعلومات عن هدير عاطف والسيرة الذاتية الخاصة بها

معلومات عن هدير عاطف

بدأت المدونة الشهيرة هدير عاطف الانخراط في مجال الموضة وخطوطها منذ 6 سنوات، محاولة جاهدة تقديم محتوى يهم الفتيات عن الموضة، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها اكتسبت شهرة منذ ثلاث سنوات فقط، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت في حديث لها إنها اكتسبت شهرتها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعلى رأسها “انستغرام”، وأوضحت “كنت أحاول الوصول إلى ما يثير اهتمام الفتيات من حيث الملابس والشعر والمكياج وطرق لف الحجاب، وأقدمها بشكل جيد وشدهم هذا حَقًّا لدرجة أني بدأت في الحصول على متابعين”.

وعن تكرار بعض الإشاعات التي تقول إن ما يرتديه صناع المحتوى مجانًا، أشارت المدونة الشهيرة، خلال حديثها إلى أن هذا الأمر خاطئ تمامًا، وأن الأمر ليس سوى دعاية لمنتجات وملابس دون امتلاكها.

وأردفت: “عندما أرتدي شيئاً أو أسافر في مكان ما، فهذا جزء من وظيفتي، وأني أقوم بالدعاية لأصحابها، وهم يأخذون هذه الأشياء مرة أخرى، مما يعني الاستفادة من الطرفين”. متابعة: “صناعة المحتوى هي وظيفة، وأنا أقوم بإنشاء محتوى للفتيات حتى يتمكنوا من الاستفادة منه”.

وأشارت هدير عاطف إلى أن حياة اَلْمُدَوَّن ليست كما يظن البعض، لكنها قد تشعر أحيانًا بالملل بسبب التكرار، وإنها دائمًا تميل للتجديد، لتخرج من نمط حياتها.

متابعة: “كل يوم أشارك المتابعين بداية يومي بوجبة الإفطار، وأبدأ في قراءة اقتراحاتهم ومحاولة تنفيذها، أو أشاركهم اقتراحاتي”.

وحول إطلالتها أكدت أن لديها 300 حذاء من مختلف الألوان والموديلات، وأنها ارتدت أكثر من 100 فستان سواريه، ولكن للدعاية والإعلان.

كمْ عمر هدير عاطف

وبالحديث عن عمرها، لم تصرح هدير عاطف لمتابعيها عن عمرها الحقيقي حتى الآن.

من زوج هدير عاطف

زوجها يدعى بلال ولكن هي لم تصرح عن اسمه كاملا، وهو من خارج الوسط الخاص بالمدونين والمؤثرين وقد نشرت عدة صور وفيديوهات لهم سوياً في مواقف مختلفة جمعتهما.

ونشرت البلوجرالشهيرة هدير عاطف لمتابعيها صور من حفل زفافها، حيث نشرت مقطع فيديو تظهر به وهي تخرج من صندوق كبير، كنوع من المداعبة لمتابعيها.

التواصل الاجتماعي الخاص بهدير عاطف

يمكنكم متابعة صفحتها الرسمية على انستغرام:

haderatefofficial

كما يمكنكم أيضا متابعتها على موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك:

hadeerateif

الأعمال الفنية لهدير عاطف

اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية، حتى تجاوز عدد متابعيها 2 مليون متابع، لخطوط أزيائها المختلفة والمتميزة عن المحجبات،

لكنها لم تسلم من الانتقادات لفوزها بالملابس ومستحضرات التجميل مجانًا،

وهو ما ردت عليه، موضحة سبب شهرتها بين صانعي المحتوى خلال الفترة الماضية.

وقالت إنها تعمل في الفترة المقبلة على تقديم مفاجآت وخدمات لمتابعيها مع أبرز المشاهير في عالم الموضة والجمال.

عمليات التجميل بعد وقبل لهدير عاطف

لم تقم المدونة هدير عاطف بأي من عمليات التجميل، حيث إنها حافظت على إطلالتها الطبيعية الناعمة وحجابها العصري منذ أن بدأت شهرتها وحتى الآن.

وفي ختام مقالنا نرجو أن نكون قد أوضحنا لكم كل ما يدور في أذهانكم، وما تبحثون عنه حول البلوجرالمصرية الشهيرة هدير عاطف، ووضحنا لكم معلومات عنها وعن زوجها، وكل ما يخص طرق التواصل معها عن طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.