ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا  حيث لمع نجمهم بالفترة الأخيرة، نظرًا لأن سوبر ميرو من أشهر المسلسلات اللايت حيث امتزجت الدراما بالخيال والكوميديا الخفيفة، بينما أبدع به فريق العمل بأكمله، لاسيما أبطال المسلسل، دنيا سمير غانم، وكذلك الراحل سمير غانم، والفنان الصاعد محمد ثروت، كما أن أحداثه تدور حول فتاة لديها قدرات خارقة، بينما تعمل على استخدامها في أعمال الخير وإسعاد مَن حولها. ويمكنكم ايضا متابعه موقع القمه للتعرف على المزيد تابعونا.

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا من أكثر الممثلين الذين أصبح عليهم ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما تميز دور الفنانة إيمي سمير غانم بالشخصية المرحة واللطيفة حيث تدفع المشاهد إلى الضحك بكل سهولة، ولذلك عندما أعلن عن أنها هى من ستقوم بالدور تحمس المشاهدين والمعجبين بإيمي سمير غانم بشدة، وهناك العديد من ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا المشاركين في ذلك العمل.

أقرأ أيضًا:ابطال مسلسل ماذا لو التركي

أبطال المسلسل

من وقت معرفة قصة المسلسل تحمس الكثير لمعرفة ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا، وذلك لأن أي عمل ينجح بواسطة أبطاله ويكون كالعلامة الفارقة في حياتهم المهنية، ولذلك جمع عمل مسلسل  سوبر ميرو العديد من الأبطال، والمسلسل بطولة إيمي سمير غانم، وحمدي المرغني، بيومي فؤاد، عمر الشناوي، إنعام سالوسة، محمد ثروت، ميار الغيطي.

 

مسلسل سوبر ميرو

عند الإعلان عن ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا  وهم المحبوبين لدي شريحة كبيرة من المشاهدين حيث انتظر الجميع معرفة قصة المسلسل، فتلك الأفكار المختلفة لا تأتي كثيرًا، وتعتبر فكرة المسلسل من أفضل الأفكار في السنوات الأخيرة، ولذلك حصد المسلسل على مشاهدة كبيرة في الوطن العربي، وأصبح هناك الكثير من متابعين الفتاة الصحفية التى تصبح سوبر هيرو وتقوم بمساعدة الناس.

 

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

معلومات عن العمل السابق لإيمي سمير غانم

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا ومن أهمهم الممثلة إيمي سمير غانم، وكان العمل السابق للفنانة هو مسلسل عزمي وأشجان، وقد قام الفنان سمير غانم بمشاركتها بطولة المسلسل، ومعه نسرين أمين، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وكان هناك عدد من ضيوف الشرف في المسلسل، وهناك الكثير من الأعمال التى شاركت بها مثل حق ميت، نيللي وشريهان، في ال لا لا لاند، وغيرهم.

 

أعمال الفنان بيومي فؤاد

يعتبر الفنان بيومي فؤاد من ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا وهو من أشهى ممثلين الكوميديا في مصر، وهناك الكثير من المتابعين له في الوطن العربي، واشترك في الفرقة المسرحية  وتخرج بالمركز الأول من الإبداعي الفني من قسم الإخراج، ، ومن أهم أعماله مسلسل الكبير أوي بجميع أجزائه، موجه حارة، أبواب الخوف، رقم مجهول، اسم مؤقت.

 

أعمال الفنانة إنعام سالوسة

تعتبر الفنانة إنعام سالوسة من أشهر الفنانين في مصر، وهي من ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا ولها دور كبير في نجاح المسلسل، وهناك الكثير من المتابعين من جميع الفئات العمرية لإنعام سالوسة، ومن أعمالها ليالي الحلمية، رأفت الهجان، عائلة الحاج متولي، ولها العديد من الأفلام مثل الإرهاب والكباب، ابن عز، الحرب العالمية التالتة.

 

أعمال الفنان عمر الشناوي

الفنان عمر الشناوي هو من ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا وهو حفيد الفنان الراحل الكبير كمال الشناوي، وتكون وظيفته هي مهندس ديكور، وتخرج من كلية الهندسة من جامعة القاهرة، ومن أهم أعماله مسلسل كلبش، الأب الروحي، قيد عائلي، كارمن، بلا دليل.

 

قصة مسلسل سوبر ميرو

تم اختيار ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا  من المبدعين في الكوميديا الخفيفة بناًء على قصة المسلسل الرائعة، وتكون القصة عن أميرة وهي فتاة تحب مساعدة الغير، وتحلم أميرة بمساعدة الجميع، وفي إحدى الأيام تلتقي بصديق دراستها هدهد، وتقوم بإخباره بحلمها، ويبدأ هدهد في تصميم بدلة مخصصة لها لمساعدة الناس، وتستطيع أن تتغلب على العديد من العصابات، ويكون لديها شهرة في جميع أنحاء العالم، وتتصاعد الأحداث مع من تلك النقطة.

 

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا

طاقم عمل مسلسل سوبر ميرو

ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا ودور كل منهم:

  • إيمي سمير غانم في دور أميرة وسوبر ميرو.
  • حمدي الميرغني في دور هدهد.
  • سمير غانم في دور والد أميرة.
  • محمد ثروت في دور الفاجر.
  • سلوي عثمان في دور والدة هدهد.
  • إنعام سالوسة في دور كوبرا.
  • عمر الشناوي في دور مروان.
  • ميار الغيطي في دور كنزي حشاد.
  • ملك قورة في دور زوجة الفاجر.
  • أحمد سلطان في دور ليمون.
  • أحمد محيي في دور بلبل.

 

وفي ختام مقال ابطال مسلسل سوبر ميرو ويكيبيديا، لقد قمنا بذكر جميع المعلومات المتعلقة بأبطال ذلك العمل المتميز، والذي ترك بصمة في قلوب المشاهدين.