مريم مرجان ملكة جمال مصرية استطاعت أن تأخذ لقب ملكة جمال العرب لعام ٢٠١٣م، حيث كانت أول مصرية استطاعت أن تحصل على لقب ملكة جمال العرب منذ انطلاقة تلك المسابقة عام ٢٠٠٦م لاختيار ملكة العرب من بين ملكات الجمال للبلدان العربية.

جميع المعلومات عن مريم مرجان ملكة جمال مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

جميع المعلومات عن مريم مرجان ملكة جمال مصرية والسيرة الذاتية الخاصه بها

مريم مرجان ملكة جمال مصرية

تعتبر مريم مرجان المصرية هي أول مصرية عربية تحصل على لقب ملكة جمال العرب لعام ٢٠١٣م في دورته السابعة حيث لم تحصل أي فتلة مصرية على هذا اللقب منذ انطلاقة هذه المسابقة والتي تقام في شرم الشيخ تحت رعاية وزارة السياحة المصرية.

تخرجت مريم مرجان ملكة جمال مصرية من كلية الإعلام من احد الجامعات المصرية، وقالت أن مشاركتها في المسابقة اضاف لها خبرات كثيرة، حيث أن مسابقة ملكة الجمال وخاصة ملكة جمال العرب لا تقتصر على جمال المظهر فقط بل على ثقافة المتقدمات وقياس مدي ذكائهم أيضا.

كم عمر مريم مرجان

على الرغم من صغر سن مريم مرجان ملكة جمال مصرية إلا أنها استطاعت أخذ لقب ملكة جمال العرب من جميع المشتركات في المسابقة وهي لم تتجاوز التاسعة عشر من عمرها، فلقد ولدت مريم في عام ١٩٩٤م لأب وأم مصريين وأسرة محافظة ذات ثقافة عالية.

من هو زوج مريم مرجان

لملكة الجمال شروط حتى يتثنى للفتاة التقدم لتلك المسابقة، ومن ضمنها أنها لا تكون متزوجة، في فترة ترشح مريم مرجان ملكة جمال مصرية إلى المسابقة فهي بالطبع لم تكن متزوجة وكذلك أيضا لصغر سنها فكانت لاتزال تدرس بالجامعة.

التواصل الاجتماعي الخاص ب مريم مرجان

التواصل الاجتماعي من الوسائل التي لا تستغني عنها أي شخصية مشهورة وخاصة إذا كانت من الجيل الذي شهد كل هذه التطورات الهائلة، ولكن لم تشتهر حسابات مريم على وسائل التواصل الاجتماعي ولم تنتشر حتى يستطيع احد التواصل معها من خلالها ومتابعته.

أعمال الفنية مريم مرجان

لم تكن جائزة ملكة جمال العرب لمريم مرجان هي الأولي التي حصلت عليها مريم ملكة جمال مصرية حيث أنها حصدت جوائز وكان من أهمها حصولها على بطولة في الفروسية لعام ٢٠١٢م فلقد حصدت المركز الثالث في البطولة.

وكذلك كانت قد تعهدت مريم مرجان بالمساهمة في نشاطات تفيد مستشفى السرطان ٥٧٣٥٧ والتي تهدف إلى مساعدة المرضي نفسيا وماديا، وعلى هذا قد تم تكريمهم من مدير العلاقات العامة لمستشفى ٥٧٣٥٧ وقام بإعطائها شهادة لمجهوداتها وكونها سفيرة للعطاء لمستشفى ٥٧٣٥٧.

عمليات التجميل قبل وبعد لمريم مرجان

  • لم تتعرض مريم مرجان إلي أي عمليات تجميل، حيث من الممنوع على المتسابقات أو من تريد التقدم إلى مسابقة ملكة جمال أن تكون قد تعرضت إلى أي عمليات تجميل،
  • حيث أن ذلك يعتبر من الغش، والهدف من المسابقات هو معرفة شكل المسابقة على الطبيعة وليست بتدخل جراحي لجعل جمال اصطناعي يطرأ على المتسابقة،
  • ولكن مريم مرجان قد حصلت على ملكة جمال العرب من ضمن عشرات الفتيات الآتي تقدمنا إلى تلك المسابقة من اثني وعشرون دولة عربية فهذا يعني أنها لم تقدم على إجراء أي عمليات تجميل مطلقا قبل المسابقة حفاظا على جمالها الطبيعي.

مريم مرجان ملكة جمال مصرية حصلت على تاج ملكة جمال العرب في سن صغير بثقافة عالية تفوق سنها، وكذلك دراستها الإعلام فادتها في تكوين تلك الثقافة، وأيضا نشاطاتها واسهاماتها كانت منذ الصغر فهي تسعي دائما للمساعدة والحصول على أفضل المراكز في كل نشاط تدخله، كذلك لم تتخلي مريم عن جمالها الحقيقي بإدخال أي عمليات جراحية عليه والتعديل فيه ولذلك قد حصلت على تلك الجائزة بجدارة.