كل الصور والمعلومات عن حادثة  الرضيع الذي  مات من شدة الجوع ، صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع، حيث تعتبر جريمة في حق هذا الطفل الصغير يجب أن يعاقب عليها القانون والديه، بسبب تقصيرهم في حق الطفل وإهماله له والتسبب في موته، بالإضافة إلي عدم قدرتهما على تحمل مسؤولية هذا الطفل البرئ الذي لا يستطيع أن يعبر عما يحتاجه أو يريده.  

صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع 

من المعروف لدي الجميع أن تلك الجريمة قد حدثت في محافظة القليوبية في مدينة طوخ بالتحديد، فقد تمكن رجال الأمن بمحافظة القليوبية من معرفة حقيقة الواقعة، فقد ذكر مصدر موثوق منه أن هذا الطفل الرضيع المسمى أنس ذو الأربعة أشهر قد تركه والداه بمفرده داخل المنزل 9 أيام بأكملها دون محاولة احدهم في إطعامه أو التقليل من صرخاته، فهو لم يترك أربعة أيام كما ذكر والده في التحقيقات، ويمكنك الحصول علي  صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع من خلال هذا المقال. 

معلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع 

قيل بخصوص هذه الحادثة أن هذا الطفل يبلغ من العمر ما يقل عن أربعة أشهر، وقد تركه والداه في منزل الزوجية بمفرده دون شفقة أو رحمة على ابنهما الصغير، تركها بدون طعام أو شراب، بسبب حدوث خلاف بينهما، فقد ماتت الرحمة في قلوبهم، وتركاه بقلب من حجر لمدة 9 أيام، فظل الطفل يبكي ويصرخ وينادي هما ويستغيث بهما ولكنه لم يتحمل الألم والجوع وظل يبكي ويتألم حتى وافته المنية.

حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع 

ككل المنازل المصرية حصل خلاف بين الزوجين، فلا يكاد يخلو منزل من المشاكل الزوجية المعتادة، فأرادت الزوجة تأديب زوجها، فقد قررت أن تذهب إلى دار أبويها على أن تترك أبنها الرضيع لوالده داخل منزل الزوجية دون أن تخبر زوجها عن مكيدتها، وعلي الجانب الآخر فإن الزوج قد ترك لها المنزل وذهب إلى عمله ولم يعد للمنزل إلا بعد سبعة أيام أو ما يزيد عن هذا، وهنا كان الطفل البرئ هو الضحية، فقد مات جوعاً وعطشاً و تعفنت جثته في المنزل.

طفل رضيع مات جوعاً 

بأي ذنب قتلت؟؟ توفي هذا الطفل نتيجة إهمال أبويه له، فكلاً منهما كان يفكر في نفسه ولم يلق بالاً لهذا الطفل المسكين، وإذا أردت عزيزي القارئ صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع إليك هذه المعلومات :

  • هو الطفل أنس صاحب الأربعة أشهر.
  • شب خلاف بين الزوجين وكان طفلهما ضحية هذا الخلاف.
  • قررت الزوجة الفرار هي وابنها الأكبر إلي منزل والديها تاركة طفلها الرضيع لأبوه.
  • قرر الزوج التخلص من ثرثرة زوجته بالذهاب إلي العمل وعدم العودة إليه إلا بعد مرور أسبوع.
  • مات الطفل من الجوع والعطش.
  • تم القبض علي الوالدين بتهمة الإهمال والقتل الخطأ.

صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع 

وقعت تلك الحادثة في مدينة طوخ في قرية “عزبة كفر الفقهاء”، وقد أصدرت النيابة قرارا بعرض والدي الطفل على محكمة الجنح، بالإضافة إلي عمل بعض التعديلات في الوصف الخاص بالجريمة بحيث يتغير الوصف من قتل عمدا بدون سبق الإصرار والترصد بالإضافة إلي تهمة الإهمال وتحويلها إلي  جنحة “القتل الخطأ”، ومن ثم تحديد موعد للجلسة حتى تتم محاكمة الوالدين المهملين لطفلهما.

وهكذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلي نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه صور ومعلومات عن حادثة الطفل الرضيع اللي مات من الجوع نتيجة اهمال والديه له, بالإضافة إلي تركهم له داخل المنزل بمفرده وهو لم يتجاوز الأربعة أشهر بعد