عبد الله سلمان، يوجد بدولة الكويت الكثير من الممثلين والفنانين الذين اشتهر سيطهم في العالم العربي بأكمله ومن هؤلاء الممثلين المخرج والممثل الكويتي الجنسية عبد الله سلمان المؤسس لأول قناة كويتية عام 2004 والتي أطلق عليها قناة فلاش، قام المخرج عبد الله سلمان بإخراج الكثير من الأعمال الفنية خاصاً التي يغلب عليها طابع الأكشن للعديد من نجوم الفن، له الكثير من البرامج والمسلسلات التي تذاع على قناته الكويتية فلاش.

جميع المعلومات عن عبد الله سلمان والسيرة الذاتية الخاصة به

جميع المعلومات عن عبد الله سلمان والسيرة الذاتية الخاصة به

معلومات عن عبد الله سلمان

  • ولد المخرج والممثل الكويتي عبد الله سلمان بدولة الكويت عام 1958، يعتبر عبد الله سلمان من أول المؤسسين للقنوات الكويتية حيث إنه أسس أول قناة كويتية عام 2004 وأطلق عليها قناة فلاش والتي يتم من خلالها عرض أعماله من برامج ومسلسلات وأفلام.
  • قام بإخراج العديد من الأعمال الفنية التي يغلب عليها طابع الاكشن وشرط بأن يشارك في هذه الأعمال ذات طابع الاكشن الممثل محمد خورشيد الذي قام بإنشاء برنامج خاص له وأسماه بيني وبينكم والذي قام بإذاعته للجمهور للمرة الاولى عام 2009 باسم بوخرشد.
  • قام عبد الله سلمان عام 2010 بتغيير اسم قناته الكويتيه وأطلق عليها اسم الساحل وذلك بعد أن تم ايقاف البث بها عام 2010.
  • قام الممثل والمخرج الكويتي عبد الله سلمان بتقديم إعلانات المرشحين للمرة الأولى في الكويت حيث إنه كان صاحب السبق وهذا التقديم جعله ومكنه من كونه الرائد في إعلانات مجلس الأمة.
  • قام عبد الله سلمان بتصوير وإخراج اول برنامج رعب في دولة الكويت وكذلك قام بإخراج الكثير من البرامج الخفية.

كم عمر عبد الله سلمان 

ولد المخرج والممثل الكويتي عبد الله سلمان بدولة الكويت عام 1958 حيث يبلغ عمره الآن ثلاثة او اربعه وستون عاماً.

الأعمال الفنية الخاصة بعبد الله سلمان 

قام الممثل والمخرج الكويتي عبد الله سلمان بالعديد من الأعمال الفنية والتي يكمن اغلبها عليه طابع الاكشن ومن هذه الأعمال التي قام بإخراجها ما يلي:

  • قام المخرج عبد الله سلمان بإخراج مسلسلات متعددة ومن هذه المسلسلات مسلسل اثنان على الطريق وذلك خلال عام 1997، وكذلك مسلسل الخطر معهم ثلاث أجزاء الأول والثاني والثالث. كما اخرج مسلسل القضبان، وخذ وخل، صالح تحت التدريب.
  • أخرج عبد الله سلمان فيلم منتصف الليل والذي أخرج عام 2004 ويوجد كذلك فيلم أيضاً يسمى لا ثمن للوطن.
  • كما أخرج مسرحيات منها مسرحية الحكومة أبخص، باي باي يا عرب، طيور الجوارح، نبيك تفرز.
  • لدى عبد الله سلمان العديد من البرامج والمسلسلات عبر قناته الكويتية فلاش منها الخطوط المتعرجة، الحروف على النقاط، ساحة الادارة.

التواصل الاجتماعي الخاص بعبد الله سلمان

يقوم العديد من الفنانين والمخرجين عبر أنحاء العالم بالتواصل مع متابعيهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن لم يذكر للمثل والمخرج الكويتي عبد الله سلمان أي وسيلة يستطيع متابعوه من أنحاء العالم متابعة ومعرفة اخباره من خلالها حيث إنه لم يعلن عن هذا من قبل.

من هي زوجة عبد الله سلمان

لم يفصح الممثل الكويتي عبد الله سلمان عن زوجته بأي معلومة حيث إن الكثيرين لا يعرفون شيئاً عن حياته الشخصية لأنه لم يقم بالإعلان سوى عن أعماله الفنية التي يقوم بها ولا يعلن شيئاً عن حياته.

وفي نهاية مقالتنا لقد تحدثنا عن الممثل والمخرج ذات الجنسية الكويتية عبد الله سلمان في دولة الكويت حيث ولد عام 1958، قام بإخراج الكثير من الأعمال الفنية كما أنه أسس أول قناة كويتية وأطلق عليها اسم فلاش ومن خلالها قام بعرض الكثير من أعماله، لم يفصح عبد الله سلمان سوى عن حياته الفنية حيث إن حياته الشخصية تعد مجهولة الكثيرين.