خالد بن حسين يعتبر من المعنيين والممثلين الكويتين الذي لديها شهرة عالية للغاية فقد ولد في ٢٢ مايو في عام ١٩٧٠، حيث قام بتقديم العديد من الاغاني المنفردة الرائعة للغاية وقد اشتهر أيضاً بعد لك بتقديم أغنية تو النهار، من الجدير بالذكر أن الاسم الكامل به هو خالد محمد حسين  حمد بن حسين، حياة يبلغ من العمر في الوقت الحالي ٥٢ عام، كما يحمل الجنسية الكويتية بالإضافة إلى ذلك عمل مع العديد من شركات الإنتاج من بينها شركة النظائر عمل معها منذ عام ١٩٨٩ حتى عام ١٩٩٦ ولكن تم فسخ العقد وعمل مع شركة روتانا منذ عام ١٩٩٧ حتى الآن تابعوا معانا خلال السطور القادمة سوف نعرض عليكم العديد من التفاصيل.

جميع المعلومات عن خالد بن حسين والسيرة الذاتية الخاصه به

جميع المعلومات عن خالد بن حسين والسيرة الذاتية الخاصه به

معلومات عن خالد بن حسين

من الجدير بالذكر أنه بدا مشواره الفني في حياته ملاعب كرة يد ولكن ترك الرياضة بعد ذلك ويرجع السبب الرئيسي وراء ذلك هو حبه الشديد للغاية للفن حيث انضم بعد ذلك لفرقة البدور وذلك في عام ١٩٨٦.

ولكن قد تركها في عام ١٩٨٩ وعندما بدأ الغناء بمفردها قدم لنا أول أغنية له في ألبوم من غلا التي تم إصدارها بعد ذلك في خلال فترة قصيرة للغاية اصدار ألبومين.

ولكن الالبوم الثالث له قد حقق شهرة عالية للغاية في جميع انحاء الوطن العربي وقد واصل العديد من النجاحات المختلفة حتى قدم لنا أكثر من خمس ألبومات.

كما يجب الإشارة أن خالد بن حسين شارك في العديد من المهرجانات المختلفة في جميع أنحاء العالم، وفي عام ١٩٩٧ قد حصل على المركز الأولي على مستوي أكثر من ٥٤ دولة في مهرجان الأغنية العربية في جمهورية مصر العربية.

 كم عمر خالد بن حسين

ولد خالد بن حسين في ٢٢ مايو في عام ١٩٧٠ حيث يبلغ في الوقت الحالي ٥٢ عام كما يعتبر خالد بن حسين من أشهر المغنيين وقد شارك أيضاً في العديد من المسلسلات المختلفة بجانب الغناء يعتبر خالد بن حسين من أصحاب برج الجوزاء.

من زوجة خالد بن حسين

متزوج خالد بن حسين من سيدة من خارج الوسط الفني، فقد رزق من زوجته بخمسة أطفال شوق، فهد، موضي، فيصل، فواز، كما يجب الإشارة أنه لم يقوم حتى الآن بالتصريح عن اسم زوجته تماما.

التواصل الاجتماعي لخالد بن حسين

خالد بن حسين لديه العديد من الصفحات الشخصية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً أنه يمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام لديها فيه الملايين من المتابعين.

بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم بنشر العديد من الصور الخاصة به ويقوم بمشاركة الجمهور أيضاً العديد من الاغاني خلال مقاطع فيديو صغيرة يمكن متابعة خالد بن حسين بكل تأكيد من خلال المواقع المعتمدة بالعلامة الزرقاء.

الأعمال الفنية لخالد بن حسين

يجب أن نشير أنه شارك في مسلسل الاميرات الثلاث يلعبن، ومسلسل كاسبر، ومسلسل روبن هود كما شارك في مسلسل أبو الروس الثلاثة، ومسلسل لعب لاين كينج، ومسلسل كينغ كونغ والسلاحف.

ومسلسل سلالم المساء، كما يجب الإشارة أنه قام بتقديم العديد من الاغاني الرائعة مع شركة النظائر وشركة روتانا أيضاً خلال مشواره الفني، من بين تلك الأغاني التي حازت على شهرة كبيرة للغاية هي أغنية يا خوفي وأغنية عم حسين.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل حول الفنان خالد بن حسين نرجوا أن ينال هذا الموضوع إعجابكم.