كود معرفه اخر 5 مكالمات فودافون من الخدمات التي يمكنكم بكل سهولة الاشتراك فيها بكل سهولة حيث تعتبر من الخدمات المميزة أيضاً التي يتم تقديمها من شركة فودافون، كما يجب الإشارة أن هذه الخدمة يمكنكم الاشتراك فيها من أجل معرفة كافة الاتصالات الواردة لكن في حالة عدم وجود شبكة أو في حالة غلق الهاتف تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع سوف نعرض عليكم أيضاً كيفية الاشتراك في هذه الخدمة من أجل الاحتفاظ بجميع المكالمات التي تعتبر من الخدمات المميزة بكل تأكيد والتي ترضي جميع عملاء هذه الشركة. لقد استغرق اعداد هذا المقال ايام وليالي طويلة وجهدا جبارا لكي يخرج على هذه الصورة المشرفة والمبسطة في نفس الوقت والتي سوف تكون مساعدا جيدا لكل باحث يرغب في فهم هذا الموضوع ونسال الله تعالى لنا ولكم دوام التوفيق والنجاح والفلاح.

كود معرفه اخر 5 مكالمات فودافون

كود معرفه اخر 5 مكالمات فودافون

كود معرفه اخر 5 مكالمات فودافون

هناك العديد من عملاء فودافون في الوقت الحالي التي تتعرض لغلق الهاتف في العديد من الأوقات أو يمكن التواجد في بعض الأماكن التي لا توجد فيها شبكة جيدة وهذا يجعل جميع العملاء في حاجة شديدة من أجل معرفة كود اخر خمس مكالمات فودافون يمكنكم القيام بذلك من خلال الخطوات الآتية:

  • حتى يمكنكم معرفة جميع المكالمات التي لم تصل إليكم في حالة عدم توفر شبكة في الهاتف او في حالة غلق الهاتف يجب عليكم الاتصال على *٧٧٧# بعد توفر الشبكة سوف يظهر أمامكم بعد ذلك جميع الارقام التي اتصلت بك.
  • كما يمكنكم بالطبع معرفة آخر رقم قام بالاتصال به أثناء غلق الهاتف او عدم تواجد تغطية في الهاتف من خلال الاتصال على الرقم التالي *١٥٠#.
  • كما يمكنكم معرفة آخر ٥ مكالمات فودافون بكل سهولة من خلال الاتصال على الرقم التالي *٨٨٨# كما يمكنكم بالطبع الاتصال على رقم ٧٧٧٧.
  • هناك طريقة أخرى أيضاً سهلة وبسيطة للغاية من اجل الاشتراك في هذه الخدمة من خلال تنزيل تطبيق أنا فودافون الذي يتم تنزيله من متجر بلاي حيث يمكنكم الاستفادة من هذا التطبيق في العديد من الخدمات المختلفة كما يمكنكم أيضاً تحميل هذا التطبيق على جميع اجهزة الاندرويد أو الايفون .

طريقة إلغاء الاحتفاظ بالمكالمات

يمكنكم بكل سهولة إلغاء معرفة خدمة الاحتفاظ بالمكالمات الواردة إليكم في حالة عدم تواجد تغطية أو في حالة غلق الهاتف لكن هناك بعض العملاء  قد يرغب في إلغاء هذه الخدمة نهائيا وقامت شركة خبالطبع بوضع كود يمكنكم من خلالها إلغاء الخدمة يجب عليكم الاتصال على رقم *٨٨٨*٣١# بعد ذلك سوف يتم الغاء الاشتراك في هذه الخدمة نهائيا.

خدمات أخرى من فودافون

شركة فودافون من الشركات الكبيرة للغاية التي توفر لجميع العملاء المشاركين فيها العديد من الخدمات المختلفة من اجل الحصول على رضا جميع العملاء ومن بين الخدمات الرائعة التي يتم تقديمها:

  • أولا إمكانية دفع جميع الفواتير الخاصة بكم سواء كانت هذه الفواتير هي الماء أو الكهرباء او الغاز ولكن يتم ذلك من خلال مجموعة الاكواد الخاصة التي يتم دفعها عن طريقة شبكة فودافون.
  • ثانيا قد قامت شركة فودافون أيضاً بتوفير خدمة فودافون كاش من خلال استقبال وارسال الأمور عليها بالطبع كما يمكنكم سحب وإيداع جميع الأمور الخاصة بكم بكل سهولة من خلال ماكينات الصراف الالي.
  • كما يمكن لجميع العملاء في الوقت الحالي التحدث مع خدمة العملاء فودافون وهو ٧٠٠١ حيث يمكنكم الاتصال به في أي وقت ويمكنكم تقديم الاستفسارات المختلفة كما يمكنكم أيضاً تقديم الشكاوي سوف يتم الرد عليكم في الحال.

سجل المكالمات من فودافون

من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة كبيرة من الاكواد التي قامت الشركة بوضعها لجميع العملاء من اجل التسهيل على جميع العملاء في معرفة كل ما يخص المكالمات من اجل تسهيل الأمر على جميع العملاء من اجل متابعة السجل الخاص بالمكالمات بشكل مستمر.

 معرفة المكالمات الواردة

يمكنكم بكل سهولة معرفة جميع المكالمات الواردة على خط فودافون بكل سهولة فقط كما يمكنكم الاتصال على الكود *٧٧٧# ثم بعد ذلك يتم تلقي رسالة تحمل جميع المعلومات عن المكالمات التي تم استقبالها على الخط الخاص بكم، كما يجب الإشارة أن هذه الخدمة تعتبر من الخدمات المميزة جدا كما يمكنكم الاشتراك فيها بشكل شهري بمقابل جنية واحد فقط.

في نهاية مقالنا نكون قد عرضنا عليكم كافة التفاصيل الخاصة كود معرفه اخر 5 مكالمات فودافون حيث تعتبر من الموضوعات المهمة التي يبحث عنها العديد من العملاء نرجوا أن نكون قد حققنا لكم الاستفادة المطلوبة.