التسجيل في الدورات الإلكترونية للتوطين الموجّه في منصة دروب الذي يسأل عنها كثير من الأشخاص، فهي تعتبر من أهم الخدمات التي توفرها المملكة العربية السعودية ذلك من خلال منصة دروب، وذلك يمكن استخدامها من خلال مواقع الإنترنت عن طريق الذهاب إلى الصفحة الرسمية الخاصة بها، وذلك تعمل على تحسين مستوى الطلاب التعليمي من خلال هذه المنصة، وأيضا تسهل على كثير من الأشخاص الحصول على عمل، وأيضا هذه المنصة تساعد كثيرا من الأشخاص الحصول على شهادات معتمدة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال كيفية التسجيل في هذه الدورات الإلكترونية.

التسجيل في منصة دروب الشركات 

يمكنك أن تقوم بالتسجيل في منصة دروب الشركات بطريقة سهلة وبسيطة من خلال إتباع الخطوات التي سوف نقوم بعرضها لك:-

  • أولا يجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بهذه المنصة السعودية وهي منصة دروب.
  • بعد أن قمت بفتح الصفحة الرئيسية لهذه الشركة قم بإختيار كلمة شركات وهذا من الخيارات المتاحة في الصفحة الرئيسية.
  • ثم بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بالضغط على تسجيل الدخول وهذا في أعلى الصفحة المتاحة أمامك بعد أن قمت بالضغط على شركات.
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك الأمر أن تقوم بإدخال جميع البيانات الخاصة بك حسب الخانات المعروضة أمامك في الصفحة.
  • بعد ذلك عليك بالضغط على زر الدخول، بعد ذلك سوف يعرض على الأمر هل توافق على جميع الشروط التي قام بطرحها أمامك أو لا.
  • إذا كنت تريد الاستكمال يجب الضغط على موافق، بعد ذلك قم بالضغط على خيار حفظ المعلومات حتى تستكمل الخطوات بطريقة صحيحة.
  • بعد ذلك سوف تتمكن من الإشتراك في هذه الخدمات التابعة لتلك المنصة.

دروب طاقات 

كثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة التسجيل في دروب طاقات لذلك سوف نعرض لكم هذا بشكل مفصل، أولا ثم تقوم بتحديد صفحة منصة دروب من خلال مواقع الإنترنت، بعد ذلك عليك أن تقوم باختيار مستخدم طاقات، بعد ذلك سوف يتطلب منك الأمر أن تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك وأيضا اسم المستخدم في الخانات المعروضة أمامك.

بعد ذلك يجب عليك أن تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول وهو يكون أسفل الخانات التي قمت بإدخال بياناتك بها، بعد ذلك يجب عليك الإنتظار لمدة لحظات قليلة وبعد ذلك سوف تتلقى رسالة نصية على الهاتف من خلال الرقم الذي قمت بإدخاله، عند إدخال هذا الرقم سوف تتمكن من الدخول عبر منصة دروب طاقات.

التسجيل في الدورات الإلكترونية 

سوف نتحدث عن طريقة التسجيل في الدورات الإلكترونية حتى تتمكن من التسجيل والحصول على كثير من الدورات، يجب عليك أن تقوم بالدخول على منصة دروب المخصصة لدورات الإلكترونية، بعد ذلك يجب عليك الضغط على تسجيل، من ثم سوف يتوجب عليك الأمر أن تقوم بإدخال جميع البيانات المطلوبة منك في الصفحة المعروضة أمامك.

ثم يجب عليك أن تقوم بالضغط على دورات توطين، بعد ذلك سوف تقوم بتحديد التدريب التى تود أن تقوم بالحصول عليه من خلال هذه المنصة، بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل، بعد ذلك سوف يظهر أمامك التدريب التى تريده من خلال هذه المنصة.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن التسجيل في الدورات الإلكترونية للتوطين الموجّه في منصة دروب التي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن التسجيل فى منصة دروب الشركات وأيضا تحدثنا عن دروب طاقات بالإضافة إلى التسجيل في الدورات الإلكترونية، نتمنى أن نكون قد افدناكم بهذه المعلومات التي تخص هذه المقال.