تتمتع الكويت بالعديد من عوامل الجذب السياحي، الذي يجعل منها دولة مميزة للكثير من السياح، فالكويت تتميز بوجود أماكن سياحية جميلة، فبها حدائق وأماكن ترفيهية مختلفة كالشواطئ والأسواق التقليدية القديمة ذات المنظر الفريد، وهي إحدى الدول التي تتميز بالمنتجعات والفنادق الفاخرة أيضًا، وسوف نتعرف عبر مقالنا هذا على أجمل الاماكن السياحية في الكويت.

أفضل فنادق في الكويت

تشتهر الكويت بالمناظر الرائعة نتيجة للموقع المتميز الذي يطلع على سواحل الخليج العربي، وسوف نتعرف في النقاط التالية على فنادق مختلفة بالكويت تتناسب مع جميع الأذواق فيما يلي:

  • فندق مارينا: صنف هذا الفندق كواحد من أفضل فنادق الكويت، وهو فندق خمس نجوم ويطل على خليج الكويت، يوجد بالفندق عدة مسابح، ويقع هذا الفندق على بعد ٢١.٩ كيلو متر من مطار الكويت.
  • فندق سيمفوني: من الفنادق المميزة التي تقدم مرافق لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويوجد به جناح للعروسين وغرف عائلية كذلك، وبه خدمة مجالسة الرضع وخدمات للأطفال، يبعد الفندق عن مطار الكويت الدولي مسافة تصل إلى ٢٣.٢ كيلو متر.
  • فندق ميلينيوم: يشتهر هذا الفندق بإطلالته البانورامية على المدينة، ويوفر خدمة النقل من المطار وإليه، ويقدم هذا الفندق خدمة الساونا ويتوفر فيه مركز لياقة بدنية ومسبح، ويبعد الفندق مسافة ١٩.٨ كيلو متر عن مطار الكويت الدولي.
  • فندق راديسون بلو: من الفنادق المتألقة ويوفر خدمة الغرف وخدمة تنظيف يومية ومسبح، ويوجد بالفندق خدمة تسجيل سريع للوصول والرحيل، يبعد الفندق مسافة تصل إلى ٢٢.٦ كيلو متر عن مطار الكويت الدولي.
  • فندق كراون بلازا: هو إحدى أفضل فنادق الكويت بسبب احتوائه على حوض استحمام جاكوزي مع إطلالة رائعة، كما أنه يقدم خدمة الكونسيرج وغرف لغير المدخنين وملعب للأطفال كذلك، ويفصله عن مطار الكويت الدولي مسافة ٤.١كيلو متر.
  • فندق جي دبليو ماريوت: يعد هذا الفندق من أروع الفنادق بالكويت بسبب اشتماله على مرافق للشخصيات الكبيرة وخدمة لحجز التذاكر، كما أنه يوفر مسبح داخلي وخارجي على مدار العام، كما يوفر ملهى مائي برسوم إضافية، يبعد هذا الفندق عن مطار الكويت الدولي بمسافة تصل إلى ١٧.٤ كيلو متر.
  • فندق آدمز: من أشهر الفنادق بسبب وجود خدمة يومية لتنظيف الغرف ويوفر مسبح داخلي على مدار العام، ويبعد الفندق عن مطار الكويت الدولي بمسافة تصل إلى ٢١ كيلو متر.
  • فندق بودل: من أشهر الفنادق بالكويت، يوفر هذا الفندق موقف للسيارات ولا يتطلب الحجز المسبق ويوفر واي فاي مجانًا، يبعد عنه مطار الكويت مسافة تصل إلى ٢٣ كيلو متر.

المناطق السياحية في الكويت

الاماكن السياحية في الكويت 2019

يتوفر الكثير من المناطق السياحية في الكويت من أبراج وجزر والمتاحف كذلك والمساجد والأسواق أيضًا وسوف نتعرف على أغلبها عبر النقاط التالية فيما يلي:

  • جزر الكويت: تتسم الكويت بوجود الجزر الجميلة وتتركز الروعة في المياه التي تتواجد حولها من كل جهة، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخاطفة، ويحتاج الذهاب إلى هناك المصابون بالتوتر والقلق للاسترخاء والابتعاد عن ضجة الحياة.
  • شواطئ الكويت: من أمتع الأشياء التي تجعل من الكويت مكان مميز وهادئ تحت أشعة الشمس الدافئة.
  • حدائق الكويت: التنزه في أحناء حدائق الكويت من الأشياء الممتعة، والتي تتناسب مع الأشخاص الذين ملوا من المباني الضخمة وحركة المرور الكثيفة والمزعجة.
  • الجزيرة الخضراء: هي صناعية بالكامل، وتحتل مساحة تصل إلى ٧٨٥,٠٠٠ متر مربع، وتتصل باليابسة عبر ممر ويصل طوله إلى ١٣٤ متر، ويوفر العديد من المرافق السياحية.
  • أبراج الكويت: هي مجموعة أبراج ثلاثية، وقد تم افتتاحها رسميًا فر مارس ١٩٧٩ ميلاديًا، وتعتبر من أهم رموز السياحة في الكويت.

ختامًا لمقالنا أتمنى أن أكون قد قدمت كل مفيد، وساعد في توضيح المعلومات، وارشد السياح للاستمتاع في الأماكن المناسبة لهم في دولة الكويت.