يتم تقديم الخدمات السياحية في فندق بيست ويسترن بلس المهبولة داخل الكويت في العديد من الأماكن السياحية المميزة، مما جعل الكويت من أهم الأماكن السياحية في الشرق الأوسط، كما أنها تحتوي على عدد من أماكن الإقامة الرائعة ومن بين هذه الأماكن فندق بست وسترن بلس المهبولة والذي يعتبر من أهم أماكن الإقامة الموجودة داخل الكويت، حيث انه موجود بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الرائعة، مما جعل الفندق يضم عدد كبير من الخدمات السياحية، مثل حديقة الفحيحيل مول ويوجد أيضا بالقرب منه مطار الكويت الدولي.

خدمات مخصصة للعائلات داخل فندق بيست ويسترن بلس المهبولة

يقدم الفندق الكويتي العديد من الخدمات التي تتناسب مع جميع العائلات بالفئات المختلفة، ومن ضمنها غرفة مناسبة للأطفال والرضع ويوجد حمامات خاصة تحتوي على تلفاز، بالإضافة إلى العديد من مستلزمات العناية الشخصية والعديد من الوسائل الترفيهية الخاصة بالأطفال.

خدمات التوصيل والتنقل داخل الفندق

يعمل الفندق على توفير خدمات عديدة للتوصيل والانتقال، ومن ضمن هذه الخدمات التوصيل من وإلى المطار عن طريق استخدام حافلة مخصصة داخل الفندق حيث أنها تعمل على مدار الساعة بالإضافة إلى إمكانية استئجار السيارة من الفندق.

السياسة التي يعمل بها فندق بيست ويسترن بلس المهبولة

يتيح الفندق إمكانية تسجيل الوصول في أي وقت خلال اليوم، كما يمكنك تسجيل المغادرة ظهرًا وتتوفر لديك خدمة تسجيل الدخول السريع، ولا يسمح أبداً باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق، ويمكنك الحجز لدى الفندق عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالفندق، كما يمكنك إلغاء الحجز واسترجاع جميع أموالك.

البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول إلى فندق بيست ويسترن بلس المهبولة

الخدمات السياحية في فندق بيست ويسترن بلس المهبولة

توجد بعض الإجراءات والبيانات المطلوبة لحجز غرف داخل الفندق، من بينها:

  • بطاقة ائتمان أو مبلغ تأميني.
  • بطاقة هوية حكومية تحتوي على الصورة الخاصة بالنزيل.
  • يجب ألا يقل عمر المسجل داخل الفندق عن 18 سنة ولا يمكن التسجيل بالفندق لغير المتزوجين داخل نفس الغرفة.

أهم المميزات التي يقدمها فندق بيست ويسترن بلس المهبولة

تعددت المميزات الفندقية، ومن أهمها:

  • تحتوي الغرف الفندقية على مكيفات وشبكة واي فاي سريع كما أن الحمامات مزودة رخام فاخر يحتوي على جميع أدوات الاستحمام الحديثة مجانًا.
  • كما أنه يعمل على تقديم أجنحة ملكية عصرية مصممة لضمان توفير أجمل ليالي العمر خاصة بالعرسان الجدد، بالإضافة إلى أن الفندق يحتوي على وحدات فندقية متطورة بحيث تعزل الأصوات المزعجة بالخارج.
  • محمية من مسببات الحساسية ومجهزة لتكون مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على متعتهم الذين يبحثون عنها.
  • يوجد مجموعة فخمة من الغرف الفندقية المجهزة لقاعات الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال.
  • وتضم مرافق جهاز إسقاط ليزري وماكينة خاصة بنسخ المستندات المهمة، ويوجد داخل الفندق صالة ألعاب رياضية للحصول على أفضل برامج اللياقة البدنية الشاملة من قِبل خبراء الرياضة المحليين مجانًا، كما انه يوجد رياضة سباحة ممتعة داخل مسبح دافئ ويوجد غرفة ساونا متطورة.
  • يعمل الفندق على حماية النزلاء عن طريق تزويد جميع الغرف بنظام حماية عالي الجودة ويعتمد بشكل أساسي في نظامه على أجهزة إنذار الدخان، ويوجد أجراس إنذار مبكر للحرائق المخفية، غير أن عناصر الأمن تنتشر في جميع أنحاء الفندق وذلك على مدار الساعة.

من خلال ما تم ذكره عن روائع فندق بيست ويسترن بلس المهبولة وقدرته العالية في مقابلة الزوار بشكل جيد وممتع، كما أنه يعمل كموقع مناسب للسياحة والزوار الأجانب، ويوجد به غرف مجهزة للأطفال والرضع وأيضاً برنامج خاص للمتزوجين حديثًا، كما يوجد غرف خاصة برجال الأعمال وأصحاب الاجتماعات، ولم ينسى ممارسي الرياضة وأصحاب اللياقة البدنية.