تقديم وظائف الهيئة العامة للطيران المدني 1444 أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني عن مجموعة من الوظائف الشاغرة في مختلف التخصصات لحاملي درجة البكالوريوس، وذكرت أن مقر العمل في مدينة جدة، وفي التقارير التالية سوف نشرح كافة تفاصيل ومتطلبات العمل بالتفصيل. كشفت هيئة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية في غضون ساعات قام الأخير بإعلان هام عبر الموقع الرسمي تضمن الإعلان عن توفر بعض الوظائف الشاغرة عبر العديد من التخصصات المعروضة للوفاة خاصة لحاملي درجة البكالوريوس مما يجعله يعمل بشكل واضح في جدة بالمملكة العربية السعودية، وسنراجع شروط التسجيل من خلال هذه المقال في وظائف هيئة الطيران المدني السعودي وروابط تسجيل الوظائف.

تقديم وظائف الهيئة العامة للطيران المدني 1444

تنص المديرية العامة للطيران المدني على أن الطلبات للوظائف المطلوبة المعلن عنها تتم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى الموقع الإلكتروني التالي:من هنا، بشرط أن تكون جميع البيانات الأساسية المطلوبة، مثل كتابة اسم الوظيفة إلى يتم التقديم لها، أدخل عنوان صندوق البريد، ابحث عن الكل يرجى مراجعة الموقع لمعرفة متطلبات كل وظيفة. يجب أن يكون المتقدمون حاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو علوم الفضاء أو أي مجال ذي صلة، ولديهم خبرة عملية لا تقل عن 8 سنوات.

يتطلب درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الهندسة الصناعية أو القانون، وخبرة عملية لا تقل عن 4 سنوات.

يجب أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس في “إدارة الأعمال والهندسة الصناعية وعلوم الطيران” ولديه خبرة عملية لا تقل عن 8 سنوات.

شروط التقديم علي الوظائف

وحيث أن السلطات تشترط عددًا من الشروط التي يجب توافرها للتقدم للوظائف المطلوبة، فهي كالتالي:

  • يجب أن يكون المتقدمون سعوديين.
  • أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في “إدارة الأعمال – الهندسة الصناعية – الطيران – القانون”.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين خبرة في استخدام برامج الكمبيوتر.
  • يجب ألا يقل عن الحد الأدنى المطلوب من الخبرة العملية في مجال العمل.
  • يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة.
  • والقدرة على العمل تحت ضغط.
  • يجب أن يكون قادرًا على تحسين بيئة العمل من حوله.
  • والقدرة على حل المشكلات.
  • أن يكون على دراية بالإجراءات والقوانين المتعلقة بعمل الهيئة.

كيفية التقديم على الوظائف

تنص المديرية العامة للطيران المدني على أن التقدم للوظائف يتم عن طريق إرسال السير الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] بالإضافة إلى كتابة اسم الوظيفة التي تتقدم لها في العنوان ومعرفة جميع شروط كل وظيفة، يرجى التحقق من خلال موقع التوظيف الرسمي.