هو من الأبراج المائية يحمل برج السرطان أخبار سعيدة جدا على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي انتظرها أصحاب هذا البرج كثيرا وقد حان وقت الحصول عليها فتوقعات شهر ديسمبر شهر جديد وأيام مليئة بالخير بأذن الله فيعد شهر خير لما يحمله من تغيرات للأفضل في جوانب الحياة المختلفة وحدوث بعض التغيرات الفلكية لصالح برج السرطان.

مميزات وعيوب رجل برج السرطان

رجل برج السرطان هو من أكثر الرجال طيبة ولا يكتفي بهذه الميزة ولكن له الكثير من المميزات ولكن أيضا له الكثير من العيوب فسنعرض مميزات رجل برج السرطان وبعض عيوبه:

  1. يتميز رجل هذا البرج بالنشاط فهو من الشخصيات كثيرة الحركة والمفعمة بالحيوية.
  2. يتميز بقدرته علي تحمل المسؤولية وهذه الميزة تجعله الرجل المفضل لدي النساء بشكل كبير.
  3. يتميز بجاذبيته العالية التي تجعل النساء تقع في غرامهم من النظرة الأولي.
  4. ومن عيوب رجل برج السرطان شديد العصبية والتي قد تؤدي في كثير من الأوقات إلى خسارة بعض المقربين له نتيجة لعدم قدرته على التحكم في عصبيته.
  5. من عيوب برج السرطان التكاسل فهو يفضل في بعض الأحيان أن يسوف الأمور لأكثر من مرة وهذا يجعل الكثير من الأشخاص لا يفضلون الاعتماد عليه.

مميزات وعيوب أنثى برج السرطان

توجد في أنثى برج السرطان الكثير من المزايا والعيوب أيضا وبها من المميزات التي تجعلها أفضل النساء وأيضا مثلها مثل باقي البشر لا تخلو من العيوب وسنعرض لكم مميزات وعيوب أنثى برج السرطان:

  1. تتميز أنثى برج السرطان بالصبر والقدرة علي تحمل المسؤولية فهي من النساء الأقوياء.
  2. تتميز باللباقة في الحديث وتتميز بقدرتها على الأقناع وسهولة التواصل مع الأخرين باختلاف أفكارهم وتفكيرهم.
  3. ومن عيوبها صفة القلق فهي تعاني من القلق المفرط في اغلب الأوقات.
  4. ومن عيوب أنثى برج السرطان أيضا عدم ثقتها بنفسها وهو من أخطر العيوب حيث يكون لديها القدرة على تدمير حياتها في بعض الأحيان.

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 عموما

– الجزء الأول من الشهر إلى منتصفه سيكون صعب حيث تشهد حياتك بعض التأثيرات العكسية التي تعرقل مسار حياتك أو قد تؤثر على قدراتك وأدائك.

–  قد تفقد دعم الأصدقاء وقد تعاني من توتر شديد وهبوط في المعنويات فلا تجازف مطلقا ولا تراهن علي الحظ والصدف بل على جهودك الناضجة.

– أما الجزء الثاني أي بعد 21 فسيحمل لك انفراجا وارتياح ونجاح وتأتيك الزهرة مع المشتري ويشكلون زاوية جيده يوحي بلقاء مميز وحياة اجتماعية جيدة.

توقعات برج السرطان على المستوي المهني لشهر ديسمبر 2022

– يحمل برج السرطان لأصحابه على المستوي المهني وفرة في المجال المادي وتحسن ملحوظ قد يصل إلى المكافآت المادية نتيجة لعملة الجيد ولقدرته على حل المشاكل.

– عليك الحذر جيدا من زملاء العمل لان نجاحك المادي سيجعلهم يغارون منك وقد تكون غيرة مؤذية لذلك فلا تبح بسرك لاحد من زملاء العمل واحذر من المحتالين والمراوغين القادرين على إيقاعك في العمليات الواهمة.

توقعات برج السرطان على المستوي العاطفي لشهر ديسمبر 2022

– ستحدث بعض الأخبار السارة لأصحاب برج السرطان على المستوي العاطفي هذا الشهر فقد تقع في الحب أو ترتبط بخطوبة أو بزواج تحديدا في النصف الثاني من الشهر.

–  ستجد نصفك الأخر وتوءم روحك وتخيم حياة رومانسية على حياتك فتنجذب إليك الناس وتوقع القلوب في غرامك ولا يستطيعوا مقاومة جاذبيتك.

توقعات برج السرطان على المستوي الأسري لشهر ديسمبر 2022

– من المحتمل حدوث بعض المشاكل الأسرية نتيجة تصميم أحد أفراد الأسرة على رأيهم مما يؤدي إلى حدوث فجوة بين أفراد الأسرة وقد يعم الحزن فترة من الوقت ولكن سريعا ما ينتهي الحزن ويعم الأسرة السعادة مرة أخري.

– بالنسبة للأسرة التي بها أكثر من شخص لبرج السرطان يتوقعون سماع أخبار سعيدة متعلقة بتعافي قريب للأسرة يعاني من مرض لفترة طويلة.

قدمنا لكم توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2022 على الصعيد المهني والعاطفي والأسري والأبراج الفلكية مجموعه من التقسيمات للأشهر موضوعة نتيجة لبعض القواعد الناتجة من دراسة النفس البشرية مما يعني أن الأبراج لا تعد حقيقة مسلم بها وهذه الأبراج للتسالي فقط ونحن في موقع القمة لن نؤمن بها.

 

معلومات عن برج السرطان

هو البرج الرابع من الإثنى عشرة برجا في مسار المجموعة الشمسية، ومواليد برج السرطان هم في الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو.

وبرج السرطان يعد في ترتيبه أول الأبراج المائية، وهو برج أنثوي من الأبراج الليلية الخصبة، ويتحكم القمر في برج السرطان، والذي يضفي عليه بعض من صفاته من الرقة والتقلب والمزاجية.

يقع برج السرطان في الدائرة الفلكية بين برج الجوزاء وبرج الأسد، والبرج الذي يقابله في الدائرة الفلكية هو برج الجدي، يتسم هذا البرج بالعاطفة الجياشة والأحاسيس الفياضة والمشاعر والدفء وتغلب عاطفة الأمومة، ويشاركه في هذه الصفات من مجموعة الأبراج المائية التي تتصف بالحساسية وفيض العاطفة كل من برج الحوت والعقرب.

تعرفي أكثر على رجل السرطان قبل الارتباط به

لا يميل رجل السرطان بمشاركة الآخرين في أشيائه الخاصة، أو في شئونه الحياتية، فغالبا ما يميل رجل برج السرطان إلى الاهتمام بنفسه بكل شئونه الخاصة ومع ذلك فهو يتصف بالانفتاحية، لأنه بمجرد أن يعثر على الشخص المناسب له فسرعان ما يعطيه الثقة ويسمح له بمشاركته أمور حياته بكل حب، ولكن هناك بعض الصفات التي يجب أن تعرفيها عن رجل برج السرطان قبل التفكير في الارتباط به، ومن أهمها:

  • أنه دائما ما يكون مستاء من أي نقد أو سخرية، فهو يحب أن يتعامل معه الأخرون مكما يتعامل معهم برقة ولطف.
  • رجل السرطان متقلب المزاج، لأنه شخصية حساسة يمكن أن يتغير مزاجه من موقف بسيط أو تصرف لا يراه لائقا.
  • من أشرس صفاته أنه غيور بشكل كبير، بمجرد دخوله في قصة حب يرغب في امتلاك الطرف الآخر، ويرجع ذلك إلى عدم شعوره الدائم بالأمان.
  • يميل رجل السرطان إلى الإنعزال والابتعاد عن الآخرين، فقد تفاجأ به المرأة أنه لا يقوم بالرد على الرسائل أو المكالمات، وقد يغلق على نفسه الباب تماما ولا يرغب في التواصل دون أسباب.
  • لا ينسى رجل السرطان الإساءة، فإذا تعرض لجرح مشاعره، قد لا يسامحك أبدا، وهو ما يجعله يخسر الكثير من العلاقات.

تعرف على الشخصية الحقيقية لأنثى السرطان

تتميز أنثى السرطان بصفات رائعة تجعلها أنثى مختلفة في عيون الآخرين وخاصة الرجال، فهي تعتبر فتاة الأحلام التي يبحث عنها كل الرجال وتتصف ببعض الصفات، منها:

  • بالمشاعر الفياضة والدفء والجاذبية.
  • رقيقة وموهوبة، ولديها قدرة رائعة على الابتكار.
  • خيالية تسافر بأحلامها ولا تضع لها حدود.
  • امرأة السرطان ذكية إلى حد كبير، وتملك حدسا قويا غالبا ما يتحقق، مما قد يضعها في مشاكل مع الآخرين، وقد يسبب لها حدسها الحقيقي خسائر في علاقاتها بمن حولها، خاصة الشريك.
  • من أهم صفاتها المزاجية، فشخصية أنثى الدلو مليئة بالتناقضات، ويصعب في أحيان كثيرة فهم شخصيتها لما تتصف به من تعقيد.

ما الذي يخاف منه برج السرطان

أكثر ما يثير مخاوف وقلق مواليد برج السرطان هو الخوف من المجهول، فهو بطبيعته لا يثق في أي شخص، وهو كثير التشاؤم، ويخاف من أشياء كثير، أهمها خوفه من الفشل والموت.