علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة تُساعد في التنبؤ بما إذا كان الرجل يرغب بها أم لا، وفي التركيز بها يمكن لها مبادلة الشعور حال ترغب أو التغاضي عنه وكأنها لم تفهم شيئًا، فلغة الجسد وفهم ما يكنّه الإنسان يمكن الاعتماد عليه في التواصل مع من حولنا، وبشكل خاص مع الجنس الآخر، لذا نعرض عبر موقع القمة علامات اشتهاء الرجل للمرأة الواضح منها والغامض عبر المقال التالي.

علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة

في اشتهاء الرجل للمرأة تظهر الكثير من العلامات، والتي يميل الرجل نحو توضيحها على الأكثر من الحديث صراحةً معها، وهي:

1- الحنان والحب يغمر حياتك

الحنان والحب يغمر حياتك

في حال قد اشتهى الرجل المرأة فإنه يشعر بالحب الذي يفوق المستوى الطبيعي بينهما، وتشعر المرأة بكل تأكيد بذلك الأمر، فالرجل بطبعه في أغلب الحالات يكون جاف المشاعر، ولا تظهر مشاعره الفياضة إلا إذا كان يشتهي المرأة ويرغب بها.

حال ظهر من الرجل ذلك فإنه يكون بحاجة إلى إظهار الجانب العطوف والهادئ به؛ لكي يجذب المرأة نحوه قدر المستطاع، ويمكن أن يظهر ذلك الجانب في طريقة الحديث مع المرأة، أو في نظراته إليها.

اقرأ أيضًا: علامات اعجاب الرجل بالمرأة في العمل

2- محاولة الاقتراب منك

يحاول الرجل عندما يشتهي المرأة الاقتراب منها قدر المستطاع أثناء الحديث معها أو الجلوس بجانبها، ويتضح ذلك في لغة جسده التي تقترب من جسد المرأة شيئًا فشيئًا.

فالبعض من الرجال تخرج عنهم تلك الأشياء دون إرادة منهم، والبعض الآخر تصدر عنه تلك التصرفات وهو يعلم جيدًا أنه بذلك يلفت انتباه المرأة ويجذبها نحوه، وقد يصل الأمر مع البعض إلى حد التلامس، فالرغبة في التلامس تكون صادرة عن الرغبات الجنسية التي من المفترض أنها مسيطرة عليه في ذلك الوقت.

3- النظرة المشتعلة

معروف عن الرجال الانبهار بأي امرأة، ولكن الانبهار ليس من العلامات التي تدل على اشتهاء الرجل للمرأة، وإنما النظرة المشتعلة هي ما يتم من خلالها التنبؤ برغبة الرجل واشتهائه للمرأة.

فينظر الرجل المشتهي لامرأة ما إلى عيناها وجسدها بشكل لافت للانتباه، وقد تكون تلك النظرات مُلفتة كذلك لمن حولها وليس لها فحسب، وتُعد تلك من أكبر العلامات التي يمكن التنبؤ من خلالها.

4- الصوت المغري

يعلم الرجال أن المرأة مغرمة كثيرًا بالصوت الذي يصدر عن الرجل وقت الاستيقاظ من النوم، لذا قد يستهدف الرجل التحدث معها في هذا التوقيت، والبعض من السيدات يميلن إلى الصوت المنخفض والحنون الذي يهمس به الرجل في الأذن ليزيد اشتعال المرأة تجاهه.

لذا عندما يكون صوت الرجل رقيق ويحاول الاقتراب من أذن المرأة أثناء الحديث والهمس بها فإنه يستطيع بذلك جذبها نحوه، ولفت انتباهها قدر المستطاع، بل وجعلها هي كذلك راغبة به، وبشكل خاص حال كانت تتأثر بهذا الصوت من الرجل.

5- محادثات دون سبب

عندما يشتهي الرجل المرأة فإنه يكون راغبًا بالتحدث إليها في كل وقت، وذلك يتبين من خلال الحديث معها في كل وقت دون داعٍ، وقد لا تجد المرأة بذلك أي تفسير لما يحدث، وإنما يكون كل ما عليها القيام به في ذلك الوقت هو التجاوب معه في الحديث وتلبية رغبته بمحاولات التقرب منها.

6- أخذ الحديث في الاتجاه الجنسي

يتحدث الرجل مع المرأة في الأمور الجنسية بالوقت الذي يشعر به باشتهائها، وفي ذلك الوقت قد تنزعج بعض الفتيات، ولكن يجب العلم أنه في إصرار الرجل على الحديث بهذا الأمر فإنه قد وصل إلى أعلى درجات الاشتهاء.

7- التغزل في محاسن الجسد

يحاول الرجل طوال الوقت الذي يتحدث به مع المرأة أن يذكر محاسن جسدها، والمناطق الأكثر إثارة بها، وهو أمر يكون ناتج عن سيطرة شهوته عليه حال رؤية المرأة التي يشتهيها، وقد لا يتعمد الرجل التحدث في ذلك.

8- العفوية الجنسية

يجب التحدث قليلًا عن العفوية الجنسية في ذكر علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة، حيث يتحدث بعض من الرجال عن الجنس بعفوية مع المرأة التي يرغبون بممارسة الجنس معها واشتهائها.

ينتج هذا الأمر عن التخيلات الكثيرة الناتجة عن شهوته تجاهها ورغبته بها، وقد يتفوّه بتلك الأحاديث دون عمد وإنما يكون الأمر أكثر عفوية، بل ولا يستطيع الرجل السيطرة عليه أثناء الحديث معها.

9- محاولة إضعاف المرأة

يُشعر الرجل المرأة التي يشتهيها بأنها مرغوبة منه، ويتحدث عنها كثيرًا بالكلمات الجميلة التي تجعلها تشعر وكأنه لا يوجد أفضل منها على الأرض، ولكن ليس مشروطًا أن تكون تلك الكلمات صادقة، وإنما تكون نابعة عن رغبته بها، وهو يعلم جيدًا أن المرأة ضعيفة أمام الأقوال الجميلة التي تشعرها بنفسها وأنها أنثى مرغوب بها من أقرب الأشخاص إليها، لذا يستخدم هذا السلاح في إظهار اشتياقه لها.

اقرأ أيضًا: علامات تظهر على الرجل عندما يثار

10- الدعابة ورفع المعنويات

ستلاحظ المرأة على الرجل الذي يرغب بها جنسيًا أن حياتها أصبحت أفضل معه، وستلاحظ به روح الدعابة التي تسيطر على حديثهما طوال الوقت، وسيكون متجاوبًا معها في كافة الأشياء التي تريدها.

كما أنه يتعمد في كل حديث الرفع من معنوياتها، وإظهار مدى كونها امرأة لا مثيل لها، وناجحة في كل ما تقوم بها سواءً في الأمور العملية أو الحياتية، فيرغب الرجل بتلك الطريقة بإظهار مدى حبه للمرأة، وبهذا الحنان وبتلك الكلمات المعسولة يستطيع كسبها وجذبها نحوه.

هناك الكثير من علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة، والتي قد تختلف من رجل إلى آخر حسب طبيعة تعبيره عما يشعر به داخله تجاه المرأة، فالبعض من الرجال يعبرون عن ذلك بوضوح والبعض منهم غامض، وفي جميع الأحوال تظهر العلامات للمرأة وتشعر بها لأنه يكون مُختلفًا بها عن المعتاد.