كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي؟ وماذا تفعلين إذا أهملك زوجك وأنتي عند أهلك؟ تعد هذه مشكلة تواجه العديد من النساء، حيث إن المرأة عندما تترك المنزل وتذهب إلى بيت أهلها ترغب في اهتمام الزوج ومحاولاته من أجل إرجاعها إليه مرة أخرى، ولكن من الممكن أن تجد أنه غير مهتم ولا يحاول التواصل معها، لذلك من خلال موقع القمة سوف نخبرك بالحل.

كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي

توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جعل زوجك يأتي ليأخذك من بيت أهلك في حال قمتِ بالذهاب إلى بيت أهلك لحدوث خلافات ما بينك وبين زوجك أدت إلى رغبتك في ترك المنزل.

كل ما عليكِ هو أن تتحلي بالصبر والهدوء والحكمة، حيث يجب أن تتحلي بالذكاء أثناء تعاملك مع زوجك من أجل إقامة علاقة سوية وناجحة، فقط حاولي التواصل بشكل مباشر مع زوجك دون وجود وسطاء بينكم، حيث إن وجود وسطاء بين المرء وزوجه من الممكن أن يؤدي إلى تفاقم المشكلات بينهما وقد يثير غضب الزوج كذلك.

تحدثي إلى زوجك عن كيفية حل المشكلات بينكما من وجهة نظرك من أجل إنهاء الخلاف ولا تحاولي المعاندة أو استفزازه أثناء الحديث فقط كوني حنونة ورقيقة أبدي له رغبتك في إنهاء الخلاف فيما بينكما.

حاولي كذلك التقرب إلى أهل زوجك والتودد إليهما قدر الإمكان، واسعي إلى إظهار الصفات الحسنة لهم وتقديم كل الخير، ومن الممكن أن تتحدثي معهم عن الخلافات التي بينكما وتبدين لهم رغبتك في إصلاحها والعودة إلى المنزل.

بإمكانك كذلك أن تستخدمي سلاح الأولاد في حال كان لديكما أطفال، حاولي التقرب من زوجك من خلالهم، وتحدثي معه عن كم الحزن الذي هم فيه من دونه وعن رغبتهم الشديدة في عودته إليهم واجتماعكما سويًا، حيث يعد هذا كافيًا من أجل إعادته إليكي وحل الخلافات بينكما إلى حد كبير.

اقرأ أيضًا: علامات انسحاب الرجل من الحب

ماذا تفعلين إذا أهملك زوجك بعد ذهابك إلى أهلك

ماذا تفعلين إذا أهملك زوجك بعد ذهابك إلى أهلك

في إطار التعرف على كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي، فإذا كان زوجك ممن يتسمون بالطباع الثقيلة ولا يهتم لأمرك في حال ذهابك إلى أهلك عند الغضب، إليكي بعض الخطوات التي لا بد من اتباعها حتى تجعلينه يهتم بكي مرة أخرى، والتي تتمثل فيما يلي:

  • تعاملي مع تجاهله لكي بذكاء وحكمة ولا تتسرعي أو تنهاري، فبإمكانك أن تخفي أنتي أيضًا اهتمامك به قليلًا، وتصنعي انشغالك لأمور أخرى غيره.
  • افعلي مثله وتحلي بالطباع الثقيلة كذلك، فعندما يحاول الاتصال بكِ لا تسارعي بالرد على مكالماته بل انتظري قليلًا قبل الإجابة حتى لا تشعريه بأنك في انتظار هذه المكالمة ولا تحاولين فعل أي شيء آخر.
  • أما في حال قام بإرسال رسالة لكِ اجعليه يعرف بأنك قد شاهدتيها ولم تجيبي عليه، ثم قومي بعد قليل بالرد وأجعلي ردك يبدو باردًا.
  • لا تحاولي مراسلته وأنتي في بيت أهلك بصفة مستمرة، قومي فقط بإرسال رسالة واحدة، حيث إن كثرة الرسائل من شأنها أن تجعل الرجل يمل منك ويشعر بالفتور اتجاهك، وكذلك قللي من مكالماتك له قدر المستطاع.

ما هي الرسائل التي أرسلها لزوجي وأنا عند أهلي

في إطار تعرفنا على كيف أخلي زوجي يجي يأخذني من بيت أهلي، هناك بعض الرسائل والعبارات التي من الممكن أن تهدأ من روع زوجك قليلًا، وعندما تقومين بإرسالها إليه قد يتغير تمامًا شعوره اتجاهك وقد يحاول مصالحتك بالفعل، ومن أهم هذه الرسائل القصيرة ما يلي:

  • لقد فكرت فيما حدث بيننا آخر مرة، ووجدت بأنك كنت على حق وأعدك بأن أفكر بالأمر مرة أخرى وأحاول أن أتغير من أجلك.
  • أعرف أنك غاضبًا مني كثيرًا، ولكن هذا لن يجدي نفعًا، يجب أن تشاركني ما تفكر به ربما نتمكن سويًا من التوصل إلى الحل المناسب بالنسبة إلينا.
  • من الممكن أن أكون قد بالغت قليلًا في ردة فعلي وتسرعت بالرحيل، ولكن حبيبي حاول أن توضح لي الأمور، حيث إن ما حدث بيننا ما هو إلا سوء تفاهم بسيط يحتاج فقط إلى التوضيح.
  • أعتقد أن منزلنا وأولادنا يستحقون منا المحاولة مرة أخرى، ويستحقون أن نجلس ونتناقش فيما حدث بيننا وما أوصل الأمور إلى هذا الحد.
  • حبيبي ربما يكون الوقت قد تأخر بالنسبة إليك، ولكنني فهمت جيدًا ما كنت تقصده آخر مرة وأطلب منك أن تمنحني فرصة أخرى لأجل تعويضك عما حدث بيننا.

اقرأ أيضًا: علامات تدل على اشتهاء الرجل للمرأة

ماذا أفعل إذا كان زوجي يفرح عندما أذهب إلى أهلي

من الممكن أن يفرح بعض الرجال حين تخبره زوجته بأنها ذاهبة إلى بيت أهلها لفترة، مما يجعل الزوجة تشعر بالحزن والغرابة من هذه الفرحة التي بدت عليه، وقد تشعر كذلك بأنها بلا قيمة بالنسبة إليه، ولكن لحل هذه المشكلة قومي باتباع تلك النصائح:

  • حاولي أن تعرفي سبب فرحته بخروج أولاً قبل أن تبدأي في الحزن أو العراك، فمن الممكن أن يكون راغبًا في الخروج مع أصدقائه فقط.
  • أتركي حيز خاص لزوجك يقضيه بمفرده قليلًا، حتى لا يشعر بأنك رباط يلتف حول عنقه ويفرح حينما تذهبين.
  • لا تتصلي به باستمرار عند غيابه عن المنزل أو ترسلي الرسائل من نوعية أين أنت، ماذا تفعل، حاولي أن تكوني صبورة وأنتظري عودته ثم تحدثي معه برفق وستجدينه يخبرك بكل شيء.
  • قومي بإرسال رسالة واحدة فقط إليه في حال تغيب عن المنزل لفترة أطول من المعتاد وأجعلي محتواها (استمتع بوقتك انا في انتظارك فالبيت من دون مظلم للغاية)، وسوف تجدينه راغبًا في العودة إليك بأسرع وقت.

إن العلاقة بين المرء وزوجه لا تخلو من التفاصيل والمشكلات المعقدة والتي لا يعرفها سواهما ولا يواجهها غيرهما، لذلك فيجب عليكي أن تتحلِ بالحكمة والذكاء والقليل من الصبر عند التعامل مع زوجك في أوقات الخلافات.