تجربتي مع جهاز أب روكيت جعلتني أصل إلى نتائج رائعة بعد أن عانيت طويلًا من مشكلات في البطن لم أستطع التخلص منها بسهولة، ومن خلال موقع القمة أعرض لكم تجربتي، وهو ما سيتبين من خلال بعض التجارب الأخرى الذين اعتمدوا استخدامه في التخلص من البطن على بعض المعلومات المهمة عنه، وما إذا كان بالفعل من الأجهزة المفيدة أم لا.

تجربتي مع جهاز أب روكيت

تجربتي مع جهاز أب روكيت

أعرض لكم تجربتي مع جهاز أب روكيت لكي أوضح لكم أن هذا الجهاز من أفضل أنواع الأجهزة التي يمكن استخدامها في التخلص من شكل البطن غير الملائم لباقي أجزاء الجسم.

فنحن السيدات نعاني كثيرًا من مشكلة البطن وبشكل خاص بعد مرور فترة الحمل والولادة، فهو من أكثر الأجهزة التي تُحقق نتائج فعالة فيما يتعلق بالتخلص من ترهل البطن بعد الولادة على عكس غيره من الكثير من الأجهزة الأخرى.

فقد اشتريت جهاز أب روكيت أون لاين من موقع أمازون، فهو من أفضل المواقع التي أتعامل معها، وكان سعره في ذلك الوقت 1199 جنيه، ولم أندم على دفعه هذا المبلغ في الجهاز، فهو من أفضل أنواع الأجهزة التي استخدمتها.

في واقع الأمر اشتريته بعد أن استخدمته في الصالة الرياضية، ولكن أنا لا أحتاج إلى دفع اشتراك الجيم بالكامل لاستخدامه، فجميع أجزاء جسمي مضبوطة تمامًا ولا تحتاج إلى رياضة شاقة ففقط أكتفي بالمشي نصف ساعة يوميًا.

لذا استعنت بهذا الجهاز في تمارين البطن، وبالفعل بعد فترة من استخدامه لاحظت تغيُر جذري في شكلي، وهو ما دفعني نحو استخدامه وشرائه لأستعين به في تمارين البطن بالمنزل، وأنصح به كل من يسألني عن كيفية التخلص من دهون وترهل البطن.

اقرأ أيضًا: ما أكثر رياضة تحرق سعرات حرارية؟

مميزات جهاز أب روكيت

أنقل لكم تجربتي مع جهاز أب روكيت لكي أوضح لكم فقط المميزات العديدة التي يشتهر بها الجهاز، فالبعض يظن أنه مجرد جهاز يتم من خلاله تأدية تمارين البطن فحسب.

لكن من خلال التمارين الرياضية التي أمارسها في الجيم تعلمت أنه جهاز يوفر الكثير من أنواع التمارين المفيدة للجسم بشكل عام، واستطعت من خلاله الوصول إلى نتيجة عظيمة لم أصل إليها من قبل.

فهو يساعد بالفعل على أداء تمارين البطن بالشكل المعتاد لها، ولكن بطريقة صحيحة، حيث يضبط شكل الظهر والجسم بالكامل أثناء تأدية التمرين.

أما ما لا يعمله الكثير من خلالها استخدامه بالشكل التقليدي له أن الكرسي له الكثير من المستويات التي تُساعد في استعماله في أداء الكثير من التمارين الرياضية الأخرى.

أؤدي على كرسي الأب روكيت التمارين الرياضية التي تساعد في تنحيف الأرداف، كذلك التمارين الخاصة بالظهر، وغيرها من التمارين الأخرى التي تفيد بالتقليل من دهون الأرداف وتنحيفها.

وفي استخدامه باستمرار بإرشادات المدرب الخاص لي أصبح جسمي على شكل أفضل بكثير مما كان عليه، كما أن له التأثير الفعّال الذي لم أصل إليه من قبل على الرغم من ممارستي الكثير من التمارين الرياضية الأخرى.

بطبيعة الحال أخطئ عندما أمارس نوع معين من التمارين الرياضية بواقع عدم الخبرة الكافية، ولكن في الالتزام باستخدام اب روكيت أصبحت أؤدي التمارين بالشكل الصحيح لها، فقد ساعدني على الوصول إلى مستوى جيد، وتخلصت من الوزن الزائد، وساعدني في التحسين من شكل جسمي.

اقرأ أيضًا: فوائد الرياضة: قائمة ستقنعك بالبدء من اليوم

عيوب جهاز أب روكيت

على الرغم من أن جميع الأشخاص الذين نصحوني باستخدام جهاز أب روكيت يشهدون بالمميزات العديدة التي يتصف بها، إلا أن هُناك بعض العيوب التي تجعلني أنفي هذه المميزات وما شهدوا به للجهاز.

فأنا الآن أعرض تجربتي مع جهاز أب روكيت لأنفي ما تحدث به البعض من الأشخاص الآخرين عن الجهاز ومميزاته، وذلك بواقع تجربتي وما شهدته به من أمور مختلفة عن غيري من التجارب الأخرى.

فقد لاحظت أن الجهاز لم يؤدي الغرض منه على أكمل وجه، فهو لا يساعد على شد عضلات البطن بالشكل الفعال الذي يظن به بعض الأشخاص، إلا بعد تغيير وضعية الجلوس عليه من وقت إلى آخر بالشكل الذي يجعلني قادر على الاستفادة منه.

كما أنه ومن وجهة نظري الجهاز لا يتحمل الأوزان الثقيلة، وهو ما لاحظته من تجربة أشخاص آخرين في الصالة الرياضية ممن كانوا يريدون استخدامه ولكن لم يستطيعوا نظرًا لأنه لا يتحمل الأوزان الثقيلة.

ما أود توضيحه أنني استطعت من خلال بعض الأنواع من الأجهزة الأخرى الوصول إلى نتيجة أفضل من استخدامه، وبضبط النظام الصحي تمكنت من الوصول إلى النتيجة التي أرغب بها في شد عضلات البطن، وأصبح ظهورها أفضل بكثير ناتج التخلص من الدهون بعد أن استخدمت بعض الأنواع من الأجهزة الأخرى.

جهاز أب روكيت من الأجهزة الرياضية التي أثبتت فعاليتها مع الكثير من الأشخاص، وذلك اختلف من شخص إلى آخر بُناءً على بعض العوامل منها جودة الجهاز وغيرها، ولكن في استخدامه فائدة كبيرة لصحة البطن.