تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب كشفت لي عن أسرار كثيرة به كان من دواعي سروري معرفتها، وقررت أن أنقلها لكم من خلال المقال التالي عبر موقع القمة، بالإضافة إلى تجارب أخرى كثيرة لمن استخدموا هذا العقار في علاج الاكتئاب واختلفت نتائجه وتأثيره على حالتنا الصحية بين بعضنا البعض كما سيتضح.

تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب

عقار ميرتيماش علمت عن فوائده من خلال الإنترنت، وذلك بعد أن بحثت كثيرًا عن حلول للاكتئاب الذي أشعر به، فقد قال لي الكثير إن العقاقير في حالات الاكتئاب دون جدوى، ولكن ما وصلت إليه من مراحله كان صعبًا للغاية، فأصبحت غير قادرة على تحمله بل وأفكر كثيرًا في الانتحار.

فالمشكلات التي مررت بها في حياتي كثيرة جدًا تجبرني على التفكير بها طوال الوقت، وهو ما يجعلني أشعر بالأرق طوال الوقت، فأصبحت غير قادرة على النوم لساعات طويلة مثل ما سبق، ولذلك أواجه الكثير من المشكلات خلال ساعات يومي الطبيعي.

هذا ما دفعني نحو الذهاب إلى الطبيب فأنا بالفعل في حاجة مُلحة إلى الحصول على الدواء يُساعدني على النوم ساعات طويلة كيلا أتأثر بما أمر به في هذه الأيام، وبذلك بدأت تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب فقد نصحني بتناوله، وأكد لي أن أعراضه الجانبية لا تظهر إلا في حال تناول جرعة زائدة عن المسموح به.

كما قال لي الطبيب إن أهم ما يجب مراعاته في تناول هذا العقار هو الالتزام بالجرعة الموصوفة والتي بكل تأكيد تختلف من شخص إلى آخر، وبالتالي لن أنصح أي شخص باستخدامه من تلقاء نفسه، يجب أن يكون بإرشاد من الطبيب.

وهُنا نبدأ في سرد النتائج، فما يمكنني قوله إنه من أفضل الأدوية التي يمكن أخذها لمعالجة الاكتئاب، وله فعالية هائلة، وعندما استمررت عليه فترة من الوقت وصل بي الأمر إلى اعتياد تناوله بالفعل، ولكن تمكن الطبيب من تخليصي من تأثري به سريعًا، وذلك من خلال سحب المادة الفعالة من الجسم بالشكل الذي يتوافق مع احتياجي، وتدريجيًا أصبحت لا استخدمه، ولكن بت على حال أفضل مما سبق.

ميرتيماش وزيادة الوزن

ميرتيماش وزيادة الوزن

أريد أن أعرض لكم تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب التي نجحت في بعض الجوانب وفشلت في الأخرى، حيث لاقت تجربتي النجاح بشأن معالجة الاكتئاب، ولكن ما لاحظته بعد فترة من الوقت هو تأثر جسمي القوي به بالسلب.

فقد تسبب لي في زيادة الوزن، أًصبحت مريضة سمنة بعد أن كنت أتمتع بالقوام الممشوق، لا أنصح أحد باستخدامه، فعلى الرغم أنه من الأدوية الناجحة في تخصصه إلا أنه يُسبب السمنة، وهو ما تسبب لي في الحالة النفسية السيئة مُجددًا.

المشكلة التي أعاني منها الآن على الرغم من معالجة الاكتئاب النفسي بشأن ما كنت أمر به هي مشكلة السمنة المفرطة، والتي جعلتني أعاني من اكتئاب من نوع آخر لا أستطيع التغلب عليه إلا في حال خسارة هذا الوزن الزائد، وها أنا في طريقي إلى خسارته الآن، ولكن أعاني من حالة سيئة جعلتني أندم على استخدامه.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب الزنك للطول بعد البلوغ

الأعراض الجانبية لعقار ميرتيماش

في جميع التجارب التي تم عرضها تحت عنوان تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب نجد شهادة بنجاح العقار في علاج الاكتئاب، ولكن ماذا عن فشله مع بعض الحالات الأخرى؟

فقد كنت من الحالات التي فشل العقار في علاجها، وذلك من الأسبوع الأول للاستخدام على الرغم من استخدامي له تحت إرشاد الطبيب، ولكن لا أعلم المشكلة به حتى الآن تتلخص في أي جزء هل كانت الجرعة زائدة! أم استخدمته بشكل خاطئ! أم أن المواد الفعالة به تتعارض مع طبيعة جسمي! لا أعلم.

لكن ظهرت بعض الأعراض الجانبية السيئة التي لفتت انتباهي فور استخدامي له، والتي تتمثل في:

  • أرى أحلام غريبة ومزعجة كانت تخيفني كثيرًا وتتسبب لي في عدم القدرة على النوم المتواصل.
  • الإصابة بجفاف الفم، فكنت أحتاج إلى تناول كميات كبيرة من المياه للتخلص من هذا الجفاف.
  • عانيت من الإمساك في هذه الفترة، وهو من أكبر المشكلات التي كانت تواجهني.
  • تناولت الأكل بشراهة على الرغم أنني كنت لا أشعر بالجوع، ولكن كنت دائمًا أرغب في تناول الطعام.
  • في الكثير من الأحيان أشعر بالدوار، والذي كان يجعلني غير قادرة على رؤية الطريق أمامي بشكل صحيح، وكذلك كان يُسيطر عليَّ النعاس أغلب الأوقات.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع حبوب المغنيسيوم

دواء ميرتيماش والحامل

لا أرغب أن تقع المرأة الحامل المصابة باكتئاب الحمل في فخ استخدام أدوية الاكتئاب في علاج هذه الحالة، فهي من أسوأ الحالات التي يمكن أن تعاني منها المرأة وتجعلها غير قادرة على التفكير في أي شيء سوى الرغبة في التخلص منها.

لذا أعرض تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب والتي لم تبدأ ولكن كنت أرغب في استخدامه، وذلك بسبب اكتئاب الحمل الذي نُصاب به جميعًا في هذه الفترة، ولكن سألت الطبيب.

وأكد لي أنه من أسوأ الأدوية التي يمكن أن تستخدمها المرأة الحامل، وله تأثير سلبي للغاية يكاد يصل إلى الإجهاض، لذا يجب تجنب استخدامه في هذه الفترة والمحاولة قدر المستطاع تفادي التعرض إلى هذا الاكتئاب، ومعالجته من خلال التواجد بين الأهل والعائلة والأصدقاء لتخطي هذه الفترة الصعبة.

في عرض مجموعة من التجارب تحت عنوان تجربتي مع ميرتيماش Mirtimash لعلاج الاكتئاب تبين أنه من أكثر أنواع الأدوية التي يستخدمها الأفراد لمعالجة الاكتئاب، ولم تظهر أعراضه الجانبية مع الكثير من الحالات، ولكن يجب أخذ الحذر منه والحرص على استخدامه تحت إشراف الطبيب في جميع الأحوال.