علامات الاشتياق عند كل برج تختلف عن الآخر فكل إنسان يحمل لغة حبه الخاصة المُعبرة عنه وعن طباعه فما هي لغات الحب الخمسة، سواء كان هذا الاشتياق للأهل أو الأصدقاء أو الأح هذا ما نتناوله عبر موقعنا القمة، فإن عرفت هذه العلامات سهُل عليك ترجمة مشاعر من حولك ولتسهيل الأمر تابع ما يلي.

علامات الاشتياق عند كل برج

علامات الاشتياق عند كل برج أمر مُحيّر في بعض الأحيان فعلى الرغم من أننا لا نستطيع اختيار مشاعرنا إلا أننا نختار التحكم بها سواء أردنا إظهار هذا الحب أم لا لذا دعني أُسهل عليك الأمر فحتى إن أراد الطرف الآخر إخفاء مشاعره سنمكنك من معرفتها من خلال الأسطر التالية:

1ـ طريقة اشتياق برج الحمل

طريقة اشتياق برج الحمل

ربما تتساءل عن علامات الاشتياق عند كل برج خاصة برج الحمل فهو متمركز على ذاته؛ لكن عندما يقع في الحب فتجده يضع نفسه أولاً وسيُحاول الظهور بمظهر غير المهُتم بل ربما يجعلك تتساءل ما إن كان يكن لك مشاعر من البداية ولكنه على الرغم من ذلك يفتقدك بصمت طوال الوقت.

اقرأ أيضًا: توقعات برج الدلو لشهر فبراير

2ـ علامات اشتياق برج الثور

من المعروف عن برج الثور حبه في إظهار الحب بكل تعاملاته حتى أنه يُظهر لغات الحب الخمسة جميعًا ولا يتأخر في إغمار شريكه بالحب والاهتمام وإعطائه من وقته… ولا ينتهي عند ذلك حتى بل يدلل شريكه لدرجة الإفساد.

3ـ لغة اشتياق برج الجوزاء

برج الجوزاء عندما يُحب ويشتاق فهو لا يُحاول إخفاء هذا الحب على الإطلاق فتجده شغوفًا بشريكه يُعبر له عن مشاعره واشتياقه بكل الطرق، لكنه مُربكًا بعض الشيء لأنك لا تستطيع تحديد ما إن كان يهتم بك كصديق أو كحبيب.

4ـ علامات اشتياق برج السرطان

من الصعب عليه إظهار حبه أمام الجميع لكنه لا يستطيع إخفاء عاطفته أيضًا، فنجد أن هذا البرج يتميز بعاطفته حيث إنها تظهر عليه في كل أفعاله دون أن يشعُر بذلك فهو هنا دائمًا للمساعدة والدعم لكنه غالبًا لا يقولها شفهيًا.

5ـ إشارات اشتياق برج الأسد

ينتظر برج الأسد من شريكه ومن حوله أن يكونوا على دراية بمتطلباته وأن يُظهروا له الحب والدعم بالطرق المُختلفة على عكس السرطان مثلًا، فالأسد يريد أن يتلقى الحب أكثر مما يعُطيه ليس أنانية منه لكنه يحتاج للاهتمام الدائم.

6ـ علامات اشتياق برج العذراء

لا يُحب برج العذراء إظهار اهتمامه كثيرًا ليس لأنه لا يعتز بشريكه أو أهله، بل لأنه خجول بطبعه في إظهار اهتمامه بالآخرين، كما أنه لا يملك الثقة الكافية في بعض الأحيان للاعتراف بمشاعره لكن المشاعر تظهر في العين وإن حاول إخفائها ألف مرة.

7ـ لغة اشتياق برج الميزان

برج الميزان يتميز بصراحته المطلقة فلا ينوي إخفاء شيء عن أحبائه أو أصدقائه، كما يُقدر برج الميزان صراحة شريكة فإن كنت تشتاق إلى شريكك؛ يجب عليك إخباره بهذا سيفرح بمشاعرك بالإضافة أنه سيُقدر اعترافك الصريح تجاهه.

8ـ علامات اشتياق برج العقرب

إن كان شريكك من برج العقرب فلن يدعك لأفكارك ولن يدعك تتساءل إن كان يشتاق إليك أم لا لأنه يُقدرك ويُقدر مشاعرك ولا يريد أن يراكِ تبالغين التفكير بكل شيءً يفعله لمعرفة إن كان يُحبك أم لا.

9ـ علامات اشتياق برج القوس

على الرغم من حبه واهتمامه إلا أنه لا يُحب التعلق الزائد ودومًا ما يبحث عن مساحته الشخصية.

10ـ لغة اشتياق برج الجدي

هو شخص عنيد بعض الشيء فلا يريد أن يُظهر اهتمامه بسهوله وربما ينتظر أن يبادر الاهتمام البرج الآخر.

11ـ علامات اشتياق برج الدلو

ستجدينه غالبًا ما يخاف الالتزام تجاهك لذا لن يُحب أن يبادر بالإفصاح عن مشاعره لكنها ستظهر على أية حال من خلال طريقة حديثه أمامك.

12ـ طريقة اشتياق برج الحوت

ستجدينه سهل سلس لا يُحاول إخاء مشاعره وإربكاك بل وسيعمل على إظهار حبه دومًا.

اقرأ أيضًا: مع من يتوافق برج الأسد في الزواج

لغات الحب الخمسة

يُمكن لشريكك أن يُظهر لك الحب بعدة صور مُختلفة لكل هل ستفهمها كل مرة؟ بالإضافة أنه من الممكن ألا يفهم هو لغة حبك وتحتار أنت لماذا أفعل له كل شيء ولا يراه؟ ونظرًا لكثرة تلك المشكلات فإليك لغات الحب الخمس فيما يلي:

يُفضل بعض الناس التعبير عن حبهم بالكلام، فمثلًا أن يُخبركِ شريكك في كل مرة يراك فيها أنه أشتاق إليكِ أو كم تعنين بالنسبة لهالكلام
سواءً كانت مُساعدتك في الأعمال المنزلية أو إنجاز مشوار حكومي خاص بكِ أو تصليح سيارتكالمُساعدة
يشعر هذا الشخص أنه محبوب عندما يتواصل معه الأشخاص جسديًا كالتربيت على يده أو ظهره في وقت حزنهتلامس الأيدي أو الأحضان
ستجديه يُهديكِ الكثير من الهدايا، لا تهم قيمتها لكنه سيحرص على إعطائك الكثير من الهداياالهدايا
يُظهر البعض حبه عن طريق قضاء الوقت مع شريكة في نزهة مثلًا والتركيز عليه فقطقضاء الوقت معك

من يُحبك سيُظهر اهتمامه لك بغض النظر عن برجه لأن الإنسان عندما يحب لا يهون عليه أن يرى شريكة يتساءل عن قيمته في كل مرة أو أن يُعطي إشارات مبهمة، ولا يوجد علاقة للأمر برمته بالأبراج فهي شخصيات.