تجربتي مع حبوب شيتوكال ساعدتني في اكتشاف عقار فعال لكل من يعاني من السمنة، فعقار شيتوكال من الأدوية المشهورة في مجال السمنة والنحافة، وهو ما ساعدني على اكتشافه بسهولة، لذا قررت أن أنقل الفائدة من تجربتي إلى المزيد من الأشخاص عبر موقع القمة بين عدد من التجارب الأخرى الذين خاضوا تجربة شيتوكال أيضًا ولكن بنتائج مختلفة.

تجربتي مع حبوب شيتوكال

تجربتي مع حبوب شيتوكال

المعاناة من السمنة أمر مؤذي للنفسية والحالة الصحية كذلك، فهناك الكثير من المشكلات التي يمكن أن تواجهنا ناتج السمنة المفرطة، وهي ما يجعلنا غير قادرين على ممارسة حياتنا بالشكل الطبيعي لها، وبالتالي يكون علينا التوجه إلى الطريق الصحيح الذي يأخذ بنا في النهاية إلى التخلص منها.

سمعت في أحد الأيام عن حبوب شيتوكال، وهي الحبوب الأشهر في هذا المجال، كثيرًا ما سمعت عنها ولكن لم أعلم أنها بالفعل تأخذ بنا في النهاية إلى هذه النتيجة.

ساعدتني حبوب شيتوكال في خسارة 4 كيلو جرام من وزني خلال أسبوع واحد من بداية خسارة الوزن، وهو من الصعب أن يحدث مع أي شخص في مرحلة الدايت.

دعوني أوضح كيفية التعرف عليها، فعندما ذهبت إلى الطبيب وأنا وزني 115 كيلو جرام نصحني باتباع الإرشادات والتعاليم التي سيضعني على طريقها بشكل مضبوط، ومن بينها ضرورة استخدام عقار يساعد في حرق الدهون في الجسم.

بالفعل وصف لي العقار وكان شيتوكال الذي من خلاله استطعت الوصول إلى مرحلة جيدة من خسارة الوزن، وقال لي إنه أكثر العقاقير الفعالة في هذا المجال، ونستخدمه كثيرًا نظرًا لقلة الآثار الجانبية المحتملة عنه.

فجميع الأدوية التي تعالج السمنة تشتهر بتأثيرها السلبي على الحالة النفسية، وهو ما يجعلنا غير راغبين في استخدامها، ولكن هذا الدواء لا يتسبب في ذلك، إلا إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة، وخاصةً أنه يستهدف الدهون الموجودة في الجسم فقط ليس إلا.

باستخدامه تمكنت من التخلص من الوزن الزائد خلال 6 أشهر، خسرت الكثير من الكيلو جرامات، وأصبح وزني الآن 75 كيلو جرام فقط، ما زلت في رحلة خسارة الوزن ولكن نقلت لكم تجربتي مع حبوب شيتوكال من أجل البدء بها والاستفادة منها تحت إشراف الطبيب.

اقرأ أيضًا: نظام تخسيس البطن والأرداف في أسبوع

جرعة شيتوكال للتخسيس

أعرض لكم تجربتي مع حبوب شيتوكال لأنني وجدت الكثير من الأشخاص يتساءلون عن الجرعة المسموح بها من عقار شيتوكال، والتي تساعد في فقدان الوزن سريعًا.

فهو بالفعل عقار فعال وبعيد تمامًا عن الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث لأي شخص من عقار آخر، لذا خضت تجربته تحت إشراف الطبيب الصيدلاني، والذي نصحني باستخدامه من خلال تناول حبة واحدة قبل الأكل بحوالي 15 دقيقة، وبالتالي كنت استخدمه قبل كل وجبة، أي استخدم منه 3 حبات في اليوم الواحد.

قال لي الطبيب إن هناك بعض الحالات التي تحتاج إلى استخدام حبتين منه قبل الوجبة، ولكن هم حالات استثنائية لا تحدث فاعلية الحبة الواحدة معهم مثلما تحدث مع غيرهم.

ولكن كان استخدامي له صحيح، فلم يتسبب لي في أي آثار جانبية، واستخدمته من خلال أخذ حبة واحدة قبل كل وجبة، واستطعت خسارة الوزن في فترة قصيرة جدًا، ولكن ما أود توضيحه أنه في حال استخدام العقار دون استشارة الطبيب قد تحدث مشكلات صحية.

ما ساعدني في الوصول إلى الفائدة والفاعلية المتوقعة منه هو الاستخدام الصحيح له وعدم الانحراف عن الجرعة الموصوفة والمسموح لي بها، لذا من خلال عرض تجربتي مع حبوب شيتوكال أنصحكم بعدم استخدامه من تلقاء أنفسكم، فهناك كذلك بعض الحالات التي تحتاج إلى استخدام العقار بجرعة أقل من حبة قبل كل وجبة، فقد تكون هذه الحبة في اليوم كاملًا، وقد يكون الجسم بحاجة إلى حبتين فقط.

لذا على الرغم من نقلي للجرعة المستخدمة من العقار إلا أن التجربة تحتم عليَّ ضرورة نقل النصيحة الأولى والأخيرة من استخدامه وهي الاستخدام تحت إشراف الطبيب.

اقرأ أيضًا: وصفات تخسيس سريعة بدون رجيم

الآثار الجانبية لعقار شيتوكال

الكثير منَّا يهاب استخدام أدوية الرجيم كيلا يتعرض إلى المشكلات النفسية الشائعة منها، وكذلك الحالات الصحية التي تتدهور بعد استخدامها، ولكن أنقل لكم اليوم تجربتي مع حبوب شيتوكال من أجل توضيح أمر مهم جدًا، وهو على الرغم من ظهور هذه الأعراض إلا أن استخدامي له لم يتوقف فقط على التقليل من الجرعة المستخدمة.

فقد قال لي الطبيب إن الأعراض الجانبية التي يمكن أن تظهر منه بسيطة جدًا ولا علاقة لها بالحالة النفسية على الإطلاق، بل تتعلق بالحالة الصحية، وكذلك غير خطيرة، قد تكون مشكلات نواجهها في حياتنا بشكل عام ونستطيع التخلص منها.

استخدمت العقار بمقدار 2 حبة قبل كل وجبة، يكاد يكون هذا الأمر هو ما تسبب لي في ظهور الأعراض الجانبية هذه، والتي تمثلت لي فيما يلي:

  • كثرة الغازات.
  • اضطرابات في المعدة.
  • الإصابة بالإسهال.

فعقار شيتوكال يُعرف بأنه من الأدوية التي تساعد في التخلص من الدهون، وبالفعل استطعت من خلاله التخلص من نسبة كبيرة من الدهون في جسمي من خلال تناوله مرتين قبل كل وجبة، وهو ما أكثر لي الإسهال.

أما عن مختلف الأعراض الأخرى فكان علاجها في التقليل من الجرعة المستخدمة وهي حبة واحدة قبل كل وجبة، وكنت أفقد شهيتي كذلك واستطعت خسارة 20 كيلو من وزني من خلال استخدامه مع الحمية الغذائية التي حددها لي الطبيب.

الجدير بالذكر أن طريقة الاستخدام هذه حققت لي ما كنت أرغب به، واستطعت بالفعل التخلص من المشكلات الصحية التي كانت تواجهني بسبب السمنة، وخسرت الوزن الزائد كما كنت أرغب، وأصبح بإمكاني ارتداء الملابس التي أرغب بها، واستطعت عيش حياة أفضل بعد استخدامه.

أنصح جميع من يعانون من السمنة باتباع ما اتبعته في تجربتي مع حبوب شيتوكال، ولكن تحت إشراف الطبيب كيلا يتعرض المستخدم إلى مشكلة صحية نادرة.

يحذر استخدام عقار شيتوكال لكل امرأة حامل أو في فترة الرضاعة الطبيعية، فهو من العقاقير التي قد تؤثر سلبًا على الجنين أو الطفل الرضيع، لذا يجب استشارة الطبيب أولًا قبل الاستخدام.