لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة؟ وما هي الحركات التي يحبها الرجل على الفراش؟ حيث يتعجب الكثير من النساء لردود أفعال بعض الرجال أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وهو ما يدفعهم نحو الاستفسار عما يقوم بها الرجل في هذا الوقت لفهم الحالة التي يكون عليها، ومن خلال موقع القمة نعرض ما يدل عليه صراخ الرجل.

لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة

يوجد الكثير من الرجال الذين يصرخون أثناء العلاقة الحميمة ومن غير المفهوم بالنسبة للمرأة الحالة التي يكون عليها والتي تؤدي به إلى هذا التصرف في العلاقة، ولكن يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى صراخ الرجل أثناء العلاقة الجنسية، وعلى المرأة معرفتها جيدًا لفهم ما يكون عليه الرجل في ذلك الوقت ومعرفة كيفية التعامل معه، وفيما يلي نعرض هذه الأسباب:

1- الغياب فترة طويلة عن الجنس

الغياب فترة طويلة عن الجنس

من الأسباب التي تجعل الرجل يصل إلى هذه الحالة غيابه لفترة طويلة عن ممارسة الجنس، وهُنا يكون في أقصى درجات المتعة به، وتكون الصرخات تعبيرًا عن وحشته، فعندما يحدث الاتصال الجنسي بعد غياب طويل تحدث إثارة قوية، وهو ما يُحرك العواطف بنسبة كبيرة جدًا.

اقرأ أيضًا: علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته

2- إثارة ومتعة شديدة

تتساءل بعض السيدات عن لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة والجدير بالذكر أن وصول الرجل إلى أقصى درجات المتعة والإثارة يجعله في حالة من الجنون لا مثيل لها، ولا يستطيع التعبير عنها إلا من خلال الصراخ.

3- زيادة الهرمونات

قد يكون السبب الرئيسي في صراخ الرجل أثناء العلاقة الحميمة هو إفراز الهرمون الجنسي في الجسم بكثرة في وقت العلاقة، ويكون الرجل غير قادر في هذه اللحظات بالتحكم في رد فعله عن زيادة نسبة هرمون الجنس.

4- الوصول إلى أعلى درجة من المتعة

أشهر المواقف التي يُلاحظ بها أن الرجل قد وصل إلى مرحلة الصراخ في العلاقة الحميمة تكون في نهاية العلاقة، وبشكل خاص أثناء القذف، ويكون هذا الوقت هو الأكثر صدقًا لصراخ الرجل، وتظهر بشكل شائع أثناء هزة الجماع، فمن المستحيل أن يتحكم الرجل في نفسه وما يرغب في فعله بهذا الوقت.

5- الاندماج مع النشوة الجنسية

أثناء وصول الرجل إلى مرحلة النشوة الجنسية يكون من الصعب عليه التركيز في أي شيء سواءً يقوم به أو أي شيء آخر لا يتعلق بالعلاقة، وبالتالي يخرج عنه الصوت العالي ويصرخ دون الشعور بنفسه، وذلك في حال قد وصل إلى النشوة الجنسية، ويكون على المرأة هنا فهم أنه قد وصل إلى أقصى درجات المتعة الممكنة.

6- كثرة العاطفة

عندما يكون الرجل بطبعه ذو عاطفة عالية فإن عواطفه تجعله في أقصى درجات سعادته، فالفتاة العادية تعبر عن عاطفتها بالاندماج القوي مع الزوج وفي بعض الأحيان كذلك تصرخ، ولكن الرجل لا يستطيع التعبير عن عاطفته سوى بالصراخ.

7- الاسترخاء الممتع

الرجل أثناء العلاقة الحميمة يصل إلى مرحلة الاسترخاء الممتع، وهي ما تجعله يعبر عن سعادته بمرحلة الاسترخاء التي وصل إليها من خلال الصراخ، لذا لا يخجل من التعبير عن شعوره بصوت عالٍ فهو يعلم أن صوته في هذه الحالة قد يزيد من إثارة المرأة.

8- فرط الإثارة من النشاط الجنسي للشريك

أكثر ما يؤثر في الرجل الحركات المثيرة التي تقوم بها الزوجة على الفراش، فتجعله في حالة من الجنون، وهذه الحالة هي ما تجعله يعبر عن مدى بلوغه أقصى درجات الإثارة بالصراخ، ويمكن للمرأة معرفة ذلك حال عدم الإيلاج وفقط ما يحدث حينها إثارتها له، والعلم في هذه الحالة أنها قد تمكنت من إيصاله إلى أعلى درجات الإثارة والمتعة.

9- درجة عالية من الحماس

يكون الرجل في أعلى درجات الحماس في الوقت الأقرب إلى القذف، وهُنا يصدر عنه صوت صراخ لا تتوقعه المرأة، فإما أن يجعلها في حالة إثارة تجاهه أو يجعلها مندهشة للحالة التي يكون عليها، وبالتالي تكون غير مندمجة، والأمر هنا يعود إلى المستوى الذي يصل إليه الرجل من الإثارة وكذلك مدى تقبل المرأة لهذا الصراخ.

اقرأ أيضًا: لماذا ينظر الرجل لصدر المرأة

ما هي الحركات التي يحبها الرجل على الفراش

يوجد الكثير من الحركات التي تثير الرجل على الفراش، وهي ما تجعل العلاقة الحميمة أكثر فعالية وحماسًا بين الطرفين، ومن خلال الرد على لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة نوضح هذه الحركات:

  • الكثير من الدلال والإغراء.
  • بعض الهمسات في أذنه.
  • مداعبته بالفم.
  • تحفيز الأماكن الحساسة في جسده والمثيرة.
  • تشويقه وعدم ترك الفرصة له بلمس جسدك سريعًا.
  • تحريك اليد ببطء على منحنيات جسده وعلى الظهر.
  • التدليك المثير ويُفضل باستخدام بعض الزيوت العطرية التي تثيره رائحتها وتجعل اللمسات على الجسد أكثر نعومة.
  • قول بعض الكلمات الجنسية له على الفراش، وهذا يعود إلى ما يميل إليه الرجل وما يحبه جنسيًا.
  • إثارته عقليًا وذلك من خلال المزيد من التخيلات التي يتم زرعها في خياله بالكلمات.

الرد على لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة ساعدنا في التطرق إلى بعض التفاصيل المهمة التي تساعد المرأة في فهم المشاعر التي يكون عليها الرجل في هذا الوقت.