تم الإعلان عن موعد برنامج نيفر إند رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل في الأيام الماضية، وهذا البرنامج معروف بإذاعته خلال شهر رمضان بجانب المسلسلات الرمضانية الدرامية، ففي كل عام يتألق النجم رامز جلال في استضافة مجموعة من الفنانين إلى برنامجه، وينتظره جمهور كبير؛ لذا من خلال موقع القمة سنعرض مواعيد إذاعة البرنامج.

موعد برنامج نيفر إند رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

في الآونة الأخيرة ومع اقتراب شهر رمضان الكريم يبدأ مُحبي النجم رامز جلال بالبحث عن البرنامج الجديد الذي سيُقدمه خلال شهر رمضان، فهو من أشهر برامج المقالب والدعابة في الوطن العربي، فيتساءل الجمهور عن موعد برنامج رامز جلال رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

فيُذكر أن برنامج نيفر إند يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان ابتداءً من الخميس الموافق 23 مارس في تمام الساعة الـ 6 والربع مساءً بعد أذان المغرب على قناة MBC 1 مصر، وموعد الإعادة الساعة الـ 1 صباحًا، ويتم بث الحلقة على قناة MBC 2 مصر في الساعة الـ 8 مساءً، والإعادة الساعة الـ 4 صباحًا.

يتم عرض برنامج نيفر إند للنجم رامز جلال على قناتي MBC 1 مصر، وMBC 2، ويتمثل تردد كل منهما في الجدول الآتي:

معلومات القناةقناة ام بي سي مصر 1قناة ام بي سي مصر 2
التردد1201512322
الاستقطابعموديأفقي
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500
معامل تصحيح الخطأ5/65/6

نبذة عن برنامج نيفر إند

في سياق الحديث حول موعد برنامج نيفر إند رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، فلا بد من توضيح أن برنامج رامز جلال لعام 2023 يحمل اسم نيفر إند، وهو قائم على استضافة مجموعة من الممثلين والفنانين والنجوم.

لكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإفصاح عن فكرة برنامج نيفر إند، فلم يُعرض أي مقطع فيديو يدل على فكرته لهذا العام، فكما هو معروف أن هذا البرنامج يلتزم بالسرية التامة، ويتم الاكتفاء بنشر ملصق دعائي أو البوستر يوضح بصورة بسيطة بعض أفكار البرنامج.

يظهر النجم رامز جلال في بوستر برنامج نيفر إند يمتطي ثورًا ماسكًا فانوس بيده، واختار اللون الأصفر حتى يكون هو اللوك الجديد له خلال الموسم الرمضاني الحالي.

أبطال برنامج نيفر إند رمضان 2023

يقوم النجم رامز جلال باستضافة مجموعة ونخبة من الممثلين والمغنين ولاعبين كرة القدم في برنامجه من كل عام، وهذا العام لم يتم الإفصاح عن ضيوفه في البرنامج، إلا أنه تم تسريب بعض الأخبار بوجود الشخصيات الآتية:

  • نجم النادي الأهلي أحمد عبد القادر.
  • نجم النادي الأهلي محمود كهرباء.
  • الفنانة القديرة ميرفت أمين.

يأتي النجم رامز جلال كل عام في شهر رمضان ببرنامج خاص به، ويقوم بعمل بعض المقالب في أصدقائه في الوسط الفني سواء ممثلين أو مغنين أو لاعبي كرة القدم، ويحظى بجمهور كبير في أنحاء الوطن العربي.