ما هو موعد مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل؟ ومن هم أبطال هذا المسلسل وما قصته؟ نظرًا إلى أن الثنائي ياسر جلال ومي عمر حققوا نجاح كبير في عمل رمضاني سابق، فكان مسلسل علاقة مشروعة هو التجربة الثانية التي يخوضاها سويًا على أمل تحقيق هذا النجاح، ومن خلال موقع القمة اليوم سنتعرف على القنوات الناقلة لهذا المسلسل بالإضافة إلى التفاصيل التي تتعلق به.

موعد مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل علاقة مشروعة رمضان

يبدأ مسلسل علاقة مشروعة في مع شهر رمضان حيث تذاع أول حلقة له 1 رمضان الموافق 23 مارس 2023، وقامت بعض القنوات بالإعلان عن إذاعة هذا المسلسل، ومنهم قناة أون تي في الشهيرة، ولكن لم تقم بالإعلان حتى وقتنا هذا عن الأجندة اليومية لمواعيد عرض المسلسل أو مواعيد الإعادة، والتي من المنتظر أن يتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة مع بدء شهر رمضان المبارك.

إلى جانب قناة ON TV يتم عرض المسلسل على منصة WATCH IT وذلك مزامنة مع عرضه على شاشة التلفاز، وتتمثل ترددات قنوات ON TV الناقلة لمسلسل علاقة مشروعة في الجدول الآتي:

القناةON TVON دراما
التردد1085311861
الاستقطابأفقيرأسي
القمر الصناعينايل ساتنايل سات
معدل الترميز2750027500
معامل تصحيح الخطأ6/56/5

اقرأ أيضًا: ترددات قنوات مسلسلات رمضان الجديدة علي النايل سات وعربسات

نبذة عن مسلسل علاقة مشروعة

في صدد الحديث عن موعد مسلسل علاقة مشروعة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نجد أن هذا المسلسل يناقش مجموعة مختلفة ومتنوعة من القضايا الشائكة في المجتمع المصري، والتي ظهرت في الآونة الأخيرة بكثرة، ويقوم النجم ياسر جلال بتجسيد شخصية رجل الأعمال المتزوج من مي عمر، ويطرأ على حياته حادث معين يجعل القلق والتوتر يدخل إلى حياته.

حيث تدور أحداث المسلسل حول طلاق ياسر جلال لزوجته مي عمر، وتبدأ مشاهد المسلسل بشخص غائب عن الوعي وبين ذراعيه توجد كمية كبيرة من الدماء وذلك بعد محاولته للانتحار ندمًا على طلاق زوجته، وشعوره باليأس بعد محاولاته العديدة في إعادتها ورفضها له في كل مرة.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

في ضوء عرض موعد مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نجد أن مسلسل علاقة مشروعة واحد من المسلسلات التي تدخل السباق الرمضاني، وشارك في هذا المسلسل كوكبة من أشهر نجوم الفن، وهم:

  • ياسر جلال.
  • مي عمر.
  • داليا مصطفى.
  • مراد مكرم.
  • بسنت شوقي.
  • ميمي جمال.
  • عدد آخر من الفنانين.

أعمال تجمع بين ياسر جلال ومي عمر

الجدير بالذكر أن اللقاء بين مي عمر وياسر جلال لم يكن اللقاء الأول، فقد سبق واجتمعا في مسلسل الفتوة والذي حصد نجاحًا كبيرًا، والذي كان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وشارك معهما عدد كبير من النجوم المميزين.

مسلسل علاقة مشروع من المسلسلات التي تدخل السباق الرمضاني، حيث إنه مسلسل يجمع بين العديد من الشخصيات المشهورة في الوسط الفني، ومعرفة مواعيد إذاعته وإعادته من الأمور المهمة التي يحرص عليها كل مشاهد.