موعد مسلسل بغداد الجديدة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل الجمهور العراقي، حيث يعتبر مسلسل بغداد الجديدة من أبرز المسلسلات العراقية التي يتم البحث عنها في الآونة الأخيرة، لذا يساهم موقع القمة في معرفة أهم التفاصيل المتعلقة بالمسلسل.

موعد مسلسل بغداد الجديدة 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

موعد مسلسل بغداد الجديدة

من المقرر أنه سيتم عرض مسلسل بغداد الجديدة في شهر رمضان المبارك بشكل يومي وحصري، الجدير بالذكر أنه سيتم عرضه على قناة الشرقية والتي يمكن معرفة ترددها من خلال الآتي:

قناة الشرقية
القمر الصناعيالنايل ساتالنايل ساتالنايل ساتالنايل ساتهوت بيرد
التردد1178511938113151089211747
الاستقطابعموديعموديعموديأفقيأفقي
معدل الترميز2750027500275002750027500
معامل تصحيح الخطأ4/36/56/56/56/5
الجودةSDHDHDHD – SDHD

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل رشيد رمضان وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن مسلسل بغداد الجديدة

من خلال المساهمة في التعرف على موعد مسلسل بغداد الجديدة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن معرفة قصة المسلسل حيث إنه يدور في طابع دراما اجتماعية وفي إطار من الإثارة والتشويق.

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأشخاص الذين لهم النفوذ والسلطة والسلاح يعملون في عالم الجريمة والمخدرات، ويكون هناك عدة صراعات يكون البقاء فيها للأقوى والأخطر.

عند حلول الموت بدلًا من الحياة تصبح تجارة المخدرات طريقًا مصوبًا نحو عالم الجريمة، حيث يبدأ الصراع بين الأشخاص الممتلكين للسطوة والسلاح، وتتحول البلاد فيما بينهم إلى حلبة يتصارعون فيها ويكون البقاء للأقوى والأخطر.

أبطال مسلسل بغداد الجديدة

في إطار استكمال التعرف على موعد مسلسل بغداد الجديدة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يشارك في مسلسل بغداد الجديدة باقة من أروع النجوم والفنانين المشاركين في هذا العمل والذي من بينهم الآتي:

  • باسم قهار.
  • رنا جعفر ياسين.
  • طه علوان.
  • خالد عمران.
  • ناريمان الصالحي.
  • ناجي حسن.
  • مازن محمد مصطفى.
  • أمير إحسان.

عدد حلقات مسلسل بغداد الجديدة

من خلال التطرق إلى معرفة موعد مسلسل بغداد الجديدة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن معرفة عدد حلقات مسلسل بغداد الجديدة والتي كان من المقرر أن تكون عددها عشر حلقات فقط سيتم عرضها خلال شهر رمضان بشكل يومي وحصري على قناة الشرقية بتوقيت بغداد لكن لم يتم تحديد ساعات عرضه بعد.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل سوق الكانتو وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

كيفية ضبط تردد قناة الشرقية

بعد التعرف على موعد مسلسل بغداد الجديدة وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن معرفة كيفية ضبط قناة الشرقية العراقية على التلفزيون، حيث يتم ضبطها من خلال الخطوات الآتية:

  1. يتم الضغط على أيقونة القائمة Menu.
  2. سيكون هناك بعض الأجهزة التي تتطلب إدخال كلمة سرية، والتي تكون في معظم الأحيان 4 أصفار.
  3. يتم إدخال كلمة السر.
  4. يتم اختيار قائمة الضبط الهوائي والذي يقوم بترتيب الأقمار حسب رغبتك.
  5. قم باختيار البحث اليدوي لإدخال التردد.
  6. يتم إدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  7. قم بالضغط على بحث.

الجدير بالذكر أن مسلسل بغداد الجديدة سيتم عرضه أيضًا على منصة 1001 العراقية والتي تعد منصة رقمية تضم باقة ضخمة من الأعمال الفنية العراقية والعربية والأجنبية سواء كانت مسلسلات أو أفلام.