موعد مسلسل قالوها الأولين 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل يبحث عنه الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، حيث تتعدد المسلسلات التلفزيونية والبرامج مع اقتراب شهر رمضان الكريم، ويمكن من خلال موقع القمة معرفة أجمل مسلسلات السباق الرمضاني وهو مسلسل قالوها الأولين.

موعد مسلسل قالوها الأولين 2023 وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

يجب العلم أنه سيتم عرض مسلسل قالوها الأولين في شهر رمضان المبارك الذي من المقرر أنه يبدأ من 23 مارس 2023م، حيث سيتم عرضه بشكل حصري ويومي، لكن لم يتم الإعلان بعد عن القنوات الناقلة للمسلسل أو عن ساعات العرض.

نبذة عن مسلسل قالوها الأولين

من خلال المساهمة في التعرف على موعد مسلسل قالوها الأولين وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن معرفة القصة التي يدور حولها المسلسل حيث إن أحداثه تدور في قالب كوميدي.

حيث سيتم استعراض أشهر وأبرز الأمثال الشعبية التي تتداول في دولة قطر على مر مختلف الأزمنة، فيتم عرضه على هيئة حلقات متصلة منفصلة، فيتم تناول مثل شعبي في كل حلقة مع محاولة توضيح وتوصيل الحكمة المستفادة من هذا المثل.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل سوق الكانتو وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

أبطال مسلسل قالوها الأولين

في إطار معرفة موعد مسلسل قالوها الأولين وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، نوضح أنه يشارك العديد من الفنانين والفنانات في الموسم الرمضاني بمسلسل قالوها الأولين، ويمكن معرفتهم من خلال الآتي:

  • الفنانة منى شداد.
  • الفنان محمد أنور.
  • الفنان ناصر محمد.
  • الفنان عبد الله عبد العزيز.
  • الفنان شهاب حاجية.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل حرب الجبالي وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

نبذة عن بطلة مسلسل قالوها الأولين منى شداد

من خلال معرفة موعد مسلسل قالوها الأولين وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، يمكن معرفة بعض المعلومات عن الفنانة منى شداد بطلة مسلسل قالوها الأولين حيث إنها ولدت في دولة الكويت ودخلت لعالم الفن من خلال قيامها بعدة أدوار صغيرة في عام 1987م.

ثم قامت بتقديم مجموعة من البرامج التليفزيونية أثناء مشوارها، كانت أيضًا وقفت كمغنية لأول مرة في مهرجان الدولة للأغنية الرابع في عام 2005م حيث قامت بغناء ثلاث أغاني، لذا فإنها فنانة شاملة فهي ممثلة ومذيعة ومغنية.

يجب العلم أن الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإعلام القطرية الشيخ عبد العزيز آل ثاني قام بزيارة الموقع الخاص بتصوير مسلسل قالوها الأولين، حيث تم تصويره في تركيا في أجواء محببة للغاية.