تجربتي مع تحاميل هيما جل من التجارب التي أثبتت نجاح هذه التحاميل في علاج الأمراض التي خصصت لها، فقد استخدمتها تحت إشراف الطبيب في معالجة بعض الآلام والأمراض التي يصعب علاجها بسهولة حال استخدام أي أدوية أخرى، وعبر موقع القمة سأعرض تجربتي والمزيد من الأشخاص سيقومون بعرض تجاربهم لتوضيح ما إذا كان استخدامها مُجدي أم لا.

تجربتي مع تحاميل هيما جل

أعاني من جروح مزمنة شرجية كنت أشعر في البداية بالحرج من عرض مشكلتي على الطبيب من خلالها، وهو ما جعل هذه الجروح تتفاقم وتصل إلى مرحلة سيئة جدًا من الألم.

وفي النهاية ذهبت إلى الطبيب من أجل معرفة الطريقة التي يمكنني من خلالها التخلص من ألم هذه الجروح، وقد وصف لي الطبيب تحاميل هيما جيل، وهي التحاميل التي قال لي إنها طريقة فعالة في العلاج، وتساعد في التخلص من هذا الألم بل وتعمل على التئام الجروح.

وصفها لي بجرعات محددة قال لي إن استخدامها سيكون يومي من أجل التخلص من مشكلة الشقوق الشرجية، وذلك من أجل التسريع من فترة العلاج.

السبب الأساسي لعرض تجربتي مع تحاميل هيما جل هو أنها قد حققت النتائج التي كنت أرغب بها مُنذ بداية شعوري بالألم، وساعدتني بالفعل على التخلص منه في فترة وصلت إلى شهر، ولكن في النهاية لم أشعر بما كنت أشعر به من قبل.

قال لي الطبيب إنها من أفضل التحاميل التي يمكن استخدامها في هذه الحالة، والتي تحدث نتائجها خلال فترة قصيرة جدًا من الوقت، ولكن وصف لي بعض العادات الأخرى التي اعتمدتها وحققت لي هذه النتائج الفعالة.

موانع استخدام تحاميل هيما جل

تتمثل مشكلتي في الشعور بالحكة والحرقة في المستقيم طوال الوقت، وهو ما جعلني أذهب إلى الطبيب من أجل أن يصف لي ما يساعدني على التخلص من هذه المشكلة.

بالفعل ساعدني الطبيب في التخلص منها عن طريق العادات الطبيعية التي يمكن أن نقوم بها من أجل التخلص من ألم الحرقة والحكة، ولكن لم يصف لي هذه التحاميل.

فقد سألني في البداية عن بعض الأمور التي تساعده في معرفة ما إذا كانت هذه التحاميل مناسبة لي أم لا، وبالفعل اكتشف أنها غير مناسبة لي.

فأنا أعاني من الإمساك طوال الوقت، ونادرًا ما لا أعاني من ذلك، وهو ما جعل الطبيب يقول لي إن هذه التحاميل لا تناسبني على الإطلاق، ولم يصفها لي، بل ونوه لي عن الحالات التي لا يناسبها استخدام هذه التحاميل، وهي الإسهال، والإمساك، عدم طول المستقيم بشكل كافٍ، الحساسية من المادة الفعالة الموجودة بها والأمراض الشرجية التي تشبه الخراج والناسور.

والجدير بالذكر أن هناك بعض الأشخاص الذين رشحوا لي هذا العقار، وحمدًا لله على سؤالي للطبيب عما إذا كان يناسبني أم لا، وإلا قد تعرضت إلى الكثير من الأضرار ولم يُجلب لي النفع أبدًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اليانسون للولادة واهم فوائده وهل له اعراض جانبية

الآثار الجانبية لتحاميل هيما جيل

أقدم لكم تجربتي مع تحاميل هيما جل والتي اختلفت في نتائجها عن غيري من التجارب لأسرد لكم الآثار الجانبية التي قد تنتج عن استخدام هذه التحاميل.

فقد قال لي الطبيب إن هناك الكثير من الأعراض الجانبية التي قد تظهر عن استخدام هذه التحاميل، وذلك بعد أن وصفت له ما شعرت به بعد استخدامها، فقد أكد لي إنها تسبب انخفاض الرغبة الجنسية، وذلك بعد أن لاحظت هذا الأمر بعد استخدامها، وهو ما أدى به إلى منعي من استخدامها في الحال.

كما أنها تتسبب في الشعور بالاكتئاب، وهو ما جعلني غير قادر على التعامل مع من حولي من أفراد، وبالتالي كان استخدامي لها سيئ ولم يجدي نفعًا، لذا لا أنصح أي شخص بها، وخاصةً حال كان يعاني من البداية من مشكلة انخفاض الرغبة الجنسية.

طريقة استعمال هيما جل

أعرض تجربتي مع تحاميل هيما جل من أجل توضيح الطريقة التي يمكن للمريض من خلالها استخدام هذه التحاميل، والتي غير مُتاح استخدامها من خلال البلع، بل يتم استخدامها من خلال وضعها في المستقيم فقط.

استعمال هيما جل سهل للغاية، وذلك لأنها توضع في المستقيم يوميًا قبل النوم، وهذا بحسب ما وصفه لي الطبيب، وهو ما أنصح به الجميع عند استخدام هذه التحاميل، كما أكد لي أنها للاستخدام الفردي فقط.

أود كذلك من خلال عرض تجربتي مع تحاميل هيما جل توضيح الطريقة التي يمكن تخزين التحاميل من خلالها، وهي الحفظ في درجة حرارة تتراوح ما بين 15 ـ 25 درجة مئوية، ولا بُد من حفظها بعيدًا عن متناول الأطفال.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع فيتامين برينتال للحامل

تحاميل هيما جل للنفاس

في فترة النفاس قررت أن استخدام تحاميل هيما جل، وذلك لأنني أعاني من الإمساك بعد فترة الحمل، وهو ما جعل هناك شرخ في المستقيم، وذهبت إلى الطبيب لكي يؤكد ما إذا كان يمكنني استخدامه بالفعل أم لا.

وكان سؤالي صائب وقد كنت سأعرض نفسي للخطر بخوض تجربتي مع تحاميل هيما جل لأن الطبيب قال لي إن التحاميل غير مفيدة لي في فترة النفاس، وأكد أنها مضرة طوال فترة الرضاعة وكذلك أثناء الحمل.

لذا لا أنصح أي شخص باستخدامها في هذه الفترة، ولا بُد من الرجوع إلى الطبيب قبل استخدام أي أدوية خلال فترة الحمل أو الرضاعة.

في عرض التجارب تحت عنوان تجربتي مع تحاميل هيما جل تبين فوائد استخدام هذه التحاميل في حالات مختلفة، وجميعها تتعلق بالشرخ والبواسير، وهو ما يوضح دواعي استعماله، ويرجى قبل الاستخدام استشارة الطبيب.