تجربتي مع تكرار آية الكرسي أرغب في أن أخبركم بها؛ فلا يوجد أحد إلا وله نصيب من البلاء الذي يعاني منه ويسبب له القلق والضجر فيلجأ إلى الله لينجيه من البلاء والكرب الذي يعاني منه، وسأوضح لكم تجربتي مع آية الكرسي في رفع البلاء من خلال موقع القمة.

تجربتي مع تكرار آية الكرسي

أنا سيدة أبلغ من العمر خمسون عامًا وتزوجت منذ 25 عامًا ولي عدد من الأبناء والأحفاد، وكان زوجي يعمل في إحدى الجهات المرموقة وفقد وظيفته لأسباب خاصة بالشركة التي كان يعمل بها وفقد مصدر دخله.

تدهورت أحوالنا المالية كثيرًا وشعرت أنا وزوجي بالحزن الشديد بسبب ذلك فلجأنا إلى الله بالدعاء ليفك عنا كربتنا وقابل زوجي صديق قديم له وأخبره زوجي عن معانته وبأنه فقد وظيفته ولا يجد مصدر دخل آخر.

نصحه هذا الصديق بتكرار آية الكرسي كثيرًا وبالفعل التزم زوجي بذلك وبعد فترة من الزمن كان جالسًا في أحد المساجد وقابل رجل يظهر عليه الثراء ودار بينهما حديث وروى لي زوجي ظروفه.

عرض عليه هذا الرجل أن يعمل عنده وبالفعل ذهب زوجي إلى مكان العمل وعمل عند هذا الرجل وأعجب الرجل كثيرًا بعمله وضاعف له راتبه وتحسنت أحوالنا المالية كثيرًا وحمدنا الله على ذلك.

عجائب آية الكرسي

أنا سيدة أبلغ من العمر 57 عامًا لي ابن متزوج ولديه ابنة وفي يوم من الأيام شعر ابني ببعض التعب في معدته ولجأ إلى الطبيب فأخبره الطبيب أنه يعاني من مرض نادر ويصعب علاجه.

شعر ابني بالقلق الشديد بسبب ذلك وأنا أيضًا؛ وحزنت زوجته كثيرًا، لكنها سمعت من أحد الشيوخ عن فضل آية الكرسي في كشف الكرب والهموم فذكرت ذلك لابني.

لزم ابني قراءة آية الكرسي وبالفعل بعد فترة من الزمن عافاه الله من هذا المرض وعاد إلى حياته مرة ثانية وشعر بالسعادة وسعدت زوجته كثيرًا بذلك وحمدنا الله أنا ووالده على هذا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة مريم

قصص واقعية عن آية الكرسي

أنا سيدة أبلغ من العمر 54 عامًا لدي ابنة تأخرت في الزواج وشعرت ابنتي بالحزن بسبب ذلك وشعرت أنا أيضًا بالقلق عليها وخاصة أن شقيقتها التي تصغرها تزوجت.

شكوت لإحدى صديقاتي ذلك وأن ابنتي تشعر بالقلق الشديد لتأخر سن زواجها فنصحتني صديقتي بقراءة آية الكرسي كثيرًا والمداومة عليها وأخبرت ابنتي بذلك ونصحتها باللجوء إلى الله.

داومت ابنتي على قراءة آية الكرسي وبالفعل بعد فترة من الزمن جاءها من يطلب يدها للزواج وبالفعل تزوجت ابنتي وشعرت بالسعادة الكبيرة مع زوجها وحمدنا الله على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع سورة الواقعة لمنع الفقر وجلب الرزق

سر قراءة آية الكرسي 21 مرة

أريد أن أخبركم عن تجربتي مع تكرار آية الكرسي فأنا رجل أبلغ من العمر 53 عامًا أعمل موظفًا في إحدى الجهات في يوم ما أثناء العمل حدثت سرقة لبعض الأشياء بعض الزملاء اتهموني بأنني فعلت ذلك وكنت مظلومًا.

شعرت بالحزن الشديد بسبب إحساسي بالظلم الذي تعرضت إليه وسمعت من أحد الشيوخ في يوم عن فضل قراءة آية الكرسي في فك الكرب والهموم وبالفعل واظبت على ذلك.

قرأت آية الكرسي كثيرًا وبالفعل بعد فترة من الزمن ظهر السارق الحقيقي الذي قام بذلك وحمدت الله على رفع الظلم عني واعتذر لي زملائي في العمل وشعرت بالسعادة الكبيرة بسبب ذلك.

تفرض علينا الحياة في جميع الأوقات أن نقابل ما يسبب لنا القلق والحزن فهذه طبيعة الحياة فهي لا تروق لأحد ولذلك أردت أن أخبركم عن تجربتي مع تكرار آية الكرسي للنجاة من الكرب.