تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة منحتني الشكل الجذاب الذي كثيرًا ما بحثت عنه بعدما عانيت لفترة طويلة من الوقت من الشكل غير الجيد الذي كان يتسبب لي في الشعور الضيق أثناء التقاط الصور، وعبر موقع القمة سأعرض تجربتي بين مُختلف التجارب الأخرى التي انفردت بنتائجها المميزة.

تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة

أعاني مُنذ صغري من حالة ترهل في الجفون، ومع الكبر عانيت من تدلي الجفون، وهو ما كان يؤدي بي إلى مواجهة مشكلات في الرؤية، كما أن المظهر الخارجي كان يُسبب لي الشعور بالخجل، ومنحني عُمر يفوق عمري الحقيقي بالكثير.

ولكن ساعدتني تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة في التخلص من هذه المشكلة التي عانيت منها كثيرًا، وكانت تسبب لي عدم الثقة بالنفس، وبالبحث عبر الإنترنت وصلت إلى أحد الأطباء الذي يجري هذه العملية بنجاح.

حيث عمل الطبيب على إجراء بعض الفحوصات التي اتخذ بموجبها القرار بإجراء العملية، والتي منها ملاحظة التدلي للجفون العلوية والتي تسبب لي الحد من الرؤية.

وقد قام بتحديد الموعد الذي يتم إجراء العملية به، وذهبت لإجرائها وقد تمت بنجاح، واحتجت بها إلى النوم يومًا كاملًا تحت تأثير المخدر الموضعي، وقد أجرى لي الطبيب العملية في ساعتين فقط، والتي لم أشعر بها بأي ألم، وذلك لأن الطبيب أعطاني المواد المخدرة من خلال الوريد والتي عملت على تهدئتي بالكامل.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية تجميل الأنف

مخاطر عملية شد الجفون

خضت تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة لأنفي الكلمة الأخيرة منها، وهي أنه لا يوجد من هذه العمليات ما هو مضمون، فشعرت بعد إجراء العملية والتي نجحت بالفعل في شد الجفون ولكن تسببت لي في مشكلات بالنظر وكأنني أفقد بصري.

فقد مررت بساعات سيئة للغاية بعد إجراء هذه العملية، وذلك نتج عن الأضرار التي تتسبب بها بعد الانتهاء منها، حيث أدت إلى حدوث الرؤية الضبابية، والتي كانت تشعرني وكأنني خلال ساعات سأفقد بصري.

على المدى البعيد لا أستطيع رؤية أي شيء، وعلى المدى القريب فالأشياء تتبين وكأنني في حلم لا أستطيع رؤيته جيدًا ولا يمكنني تفسير تفاصيله، فالرؤية الضبابية شعورها سيئ للغاية ويجعلني أشعر بالضيق.

ولكن بعد مرور 3 أسابيع عاد نظري إلى ما هو عليه، وذلك بعد أن شهدت الكثير من اللحظات الصعبة التي كان منها القلق، الخوف والاضطراب، وحالة من اليقين بأن ما أشعر به سيستمر لنهاية العمر.

كما لاحظت بعد إجراء العملية ظهور تندب بمكان إجرائها، مع تورم دموي كان يشعرني بالخوف الشديد، ولكن بعد قضاء أسابيع من إتمام العملية انتهت هذه الأعراض تمامًا، وتبقى لي شكل الجفون الجميل المُحدد، ونظرًا للمشاعر السلبية التي شهدتها خلال العملية والنتيجة الفعالة التي أشهدها في جفوني الآن أشعر بالحيرة من تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة.

فلا أعلم إذا كنت أنصح أي شخص بها أم لا، ولكن هذه المميزات والمخاطر التي قد تظهر أمامكم من خلال تجربتي وعليكم اتخاذ القرار بحسب ما يوافق احتياجكم.

علامات فشل عملية شد الجفون

عملية شد الجفون من عمليات التجميل الأشهر التي نلجأ إليها بعد كبر السن، وأتيت بتجربتي لأوضح بعض المعلومات المهمة عن هذه العملية لأرد على من يتحدث بقول تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة.

فهذه العملية ليست مضمونة كما يتحدث الكثير، وإنما هي من العمليات التي قد تفشل ونسبة النجاح بها ليست كبيرة، فقد كنت من الحالات التي ظهر لها علامات فشل هذه العملية لتكون دليل على وجود مخاطر قد تنتج عنها وقد تتسبب في الندم على هذه الخطوة.

من العلامات التي دلت لي على فشلها الشعور بالحكة حول عيني، فطوال الوقت كنت أشعر بذلك بعد إجرائها، كما شهدت إفراز شديد للدموع من عيني، وكنت أعاني أثناء إغلاق عيني ولا أستطيع تحمل الضوء وأشعة الشمس.

حينها ذهبت إلى طبيب آخر دون الذي أجرى لي العملية من أجل إنقاذ هذه المشكلة وحلها قدر المستطاع لأعود إلى حياتي الطبيعية مرة أخرى، وهو ما حدث بالفعل حمدًا لله.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع عملية القلب المفتوح

نسبة نجاح عملية شد الجفن

أعرض تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة لأؤكد على أنها بالفعل من العمليات المضمونة، وذلك بموجب ما شهدته من نتائج مع الانتهاء منها.

قال لي الطبيب وقبل البدء بالعملية إن نسبة النجاح ليست كبيرة، بل تصل إلى 80% فقط، وهو ما يجعل هناك احتمالية كبيرة بفشلها، وذلك ما جعلني أتراجع عن اتخاذ هذه الخطوة كثيرًا.

ولكن أجريت العملية وكانت من العمليات الناجحة التي أنصح كل من يعاني من تدلي في الجفون بإجرائها، فقد ظهرت نتائجها بعد شهر من تاريخ إجرائها، ولكن بعد مرور سنة كاملة على العملية ظهرت النتائج الفعلية الكاملة لها.

لاحظت اختلاف تام في شكل الجفن ووضعه، وذلك بعد مرور هذه الفترة الطويلة، وهو الاختلاف الذي أكد لي أن اختياري لهذه العملية كان اختيار صائب، لذا ومن خلال تجربتي مع عملية شد الجفون مضمونة أنصح الجميع بها، ولكن يجب اتباع إرشادات الطبيب وانتقاء الطبيب المميز في عمله من أجل ضمان نجاح العملية.

عملية شد الجفون من العمليات التي تساعد كل من يعاني من مشكلة تدلي الجفن والشعور بالحرج من شكله بالتخلص من هذه المشكلة بسهولة ويُسر، ولكن يجب اختيار طبيب ذو سمعة جيدة.