تجربتي مع البصل لتطويل الشعر أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها فالكثير من السيدات والفتيات تعانين من عدة مشاكل تتعلق بالشعر مثل التقصف والهيشان وضعف النمو مما يثير عندهن القلق والحزن وبخاصة أن الشعر هو مركز جمال المرأة وسأوضح تجربتي مع البصل لتطويل الشعر من خلال موقع القمة.

تجربتي مع البصل لتطويل الشعر

أنا فتاة أبلغ من العمر 24 عامًا كنت أعاني من ضعف نمو شديد في شعري فلقد كان قصيرًا للغاية وكنت أشعر بالإحراج بسبب ذلك كما تعرضت للتنمر أكثر كثيرًا وكنت أبكي بسبب هذه المشكلة.

شكوت ذلك إلى إحدى صديقاتي فنصحتني بأن أقوم بعصر بصلتين وأضع العصير في كمية من الحنة وأضع على هذا الخليط القرنفل المطحون وبالفعل قمت بهذا الخليط وضعته على رأسي لمدة ساعتين.

انتظمت في هذه الطريقة لفترة من الزمن وبعد فترة لاحظت التحسن الملحوظ فلقد ازداد طول شعري كثيرًا وتحسنت حالتي النفسية بسبب هذا التحسن الملحوظ وحمدت الله كثيرًا ومازلت استخدم هذه الطريقة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع أكل الخيار يومياً

التجربة الثانية

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا كنت أعاني من ضعف نمو شديد في شعري وكنت أشعر بالإحراج بسبب ذلك وأحرج من مظهري أمام زوجي وأبنائي وكنت أتعمد تغطية شعري بغطاء الرأس.

شكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بعمل عصير البصل وأخذ هذا العصير وأضعه على رأسي لمدة ساعتين وبالفعل قمت بهذه الطريقة ولاحظت التحسن الملحوظ في طول شعري فلقد ازداد طولًا وحمدت الله كثيرًا.

البصل لعلاج تساقط الشعر

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا كنت أعاني من تساقط شديد في شعري إلى درجة ظهور بعض الفراغات مما أصابني القلق الشديد والحزن والإحراج إلى حد البكاء من هذه المشكلة ومن الحالة التي أعاني منها.

شكوت ذلك إلى زوجة شقيقي فنصحتني بأن أقوم بوضع عصير البصل على شعري وأن التزم بهذه الطريقة وبالفعل لاحظت بعد فترة أن الفراغات التي كانت تملأ شعري قد بدأت في الاختفاء وأن شعر جديد قد بدأ في الظهور وحمدت الله كثيرًا.

ماء البصل للشعر الأبيض

أنا سيدة أبلغ من العمر 35 عامًا كنت أعاني من ظهور بعض الشعر الأبيض في شعري وأنا مازلت شابة في الثلاثينات مما أصابني بالحزن والقلق وبخاصة إنني أحب الاعتناء بمظهري.

شكوت ذلك إلى والدتي فنصحتني بأن أقوم بوضع عصير البصل على شعري وأن التزم بهذه الطريقة وبالفعل لاحظت بعد فترة من أن الشعر الأبيض قد بدأ في الاختفاء وتحسن مظهر شعري كثيرًا والتزم بهذه الطريقة حتى الآن.

البصل والثوم لتطويل الشعر

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا كنت أعاني من وجود فراغات في رأسي وكنت أشعر بالإحراج الشديد بسبب هذا وكنت أتعمد أن أضع على رأسي غطاء أو قبعة لكيلا أظهر بهذا الشكل.

شكوت ذلك إلى إحدى صديقاتي نصحتني بأن أقوم بوضع ملعقة كبيرة من عصير البصل إلى ملعقة صغيرة من عصير الثوم وأضف إليهما ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخلط هذه المكونات جيدًا وأضعها على فروة رأسي مع التدليك.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن شعري قد بدأ يتحسن بشكل ملحوظ والفراغات قلت بدرجة كبيرة وتحسنت حالتي النفسية كثيرًا بسبب ذلك ومازلت استخدم هذه الطريقة حتى الآن.

البطاطس والبصل لتطويل الشعر

أنا فتاة أبلغ من العمر 28 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع البصل لتطويل الشعر فلقد كنت أعاني من ضعف نمو في شعري وكان قصيرًا للغاية وشعرت بالحزن والإحراج بسبب ذلك.

شكوت ذلك إلى والدتي فنصحتني بأن أقوم بوضع ملعقتين كبيرتين من عصير البطاطس إلى ملعقة كبيرة من عصير البصل وأخلط المكونين جيدًا ثم أضع هذا الخليط على فروة رأسي مع التدليك لمدة 10 دقائق.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن شعري قد بدأ يزداد في الطول وتحسن كثيرًا وتحسنت حالتي النفسية كثيرًا بسبب ذلك وحمدت الله كثيرًا ومازلت استخدم هذه الطريقة حتى الآن.

عصير البصل وزيت جوز الهند لتطويل الشعر

أنا سيدة أبلغ من العمر 40 عامًا لدي ابنة مازلت في مرحلة الدراسة كانت تعاني ابنتي من قصر شعرها للغاية وكانت تتعرض للسخرية من بعض الزملاء مما أحزنها وأحزنني كثيرًا.

شكوت ذلك إلى زميلتي فنصحتني بأن أقوم بفرم البصل في الخلاط حتى يصبح عصيرًا ثم أقوم بعد ذلك بأخذ هذا العصير وأضع عليه ملعقتين من جوز الهند ثم أضع هذا الخليط على رأس ابنتي مع التدليك.

قمت بالفعل بهذه الطريقة على رأس ابنتي ولاحظت بعد فترة من انتظامي على هذه الطريقة أن شعر ابنتي قد بدأ في التحسن وازداد طولًا وحمدت الله كثيرًا ولاحظت أن ابنتي تحسنت حالتها النفسية بسبب ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الحناء والزبادي للشعر وطريقة استخدامها

عصير البصل والعسل

أنا سيدة أبلغ من العمر 34 عامًا أريد أن اشارككم تجربتي مع تجربتي مع البصل لتطويل الشعر فلقد كنت أعاني من تساقط شديد في شعري إلى درجة ظهور بعض الفراغات وحزنت كثيرًا لهذا الأمر.

شكوت ذلك إلى صدقتي فنصحتني بأن أقوم بوضع البصل في الخلاط حتى أحصل على العصير ثم أقوم بأخذ هذا العصير وأضع عليه ملعقة كبيرة من العسل وأخلط المكونين جيدًا وأضع هذا الخليط على فروة رأسي مع التدليك لمدة 10 دقائق ويترك لمدة من الوقت.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة أن شعري قد بدأ في التحسن وأنبتت الفراغات التي كانت تملؤه وتحسن كثيرًا وحمدت الله على ذلك وشكرت صديقتي ومازلت التزم بهذه الطريقة.

تعاني الكثير من السيدات بالكثير من المشاكل التي تتعلق بالشعر ويشعرن بالحزن بسبب ذلك حيث إن الشعر زينة المرأة ويعد البصل من أفضل الحلول التي تعالج مشكلات الشعر.