مواعيد عرض مسلسل تغيير جو.. مسلسلات رمضان 2023 الذي تم البدء في عرضه خلال الأيام القليلة الماضية من شهر رمضان المبارك، حيث بدأ عرض المسلسل المكون من 15 حلقة فقط في يوم 16 رمضان، وخلال هذه الأيام القليلة لاقى أصداءً إيجابية واسعة ويرغب العديد من الأشخاص في متابعته، وسوف نتعرف من خلال موقع القمة إلى مواعيد عرض هذا المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل تغيير جو.. مسلسلات رمضان 2023

بدأ عرض مسلسل تغيير جو لأول مرة على الشاشة في يوم 16 رمضان على قناة إم بي سي مصر ومنصة شاهد الرقمية، أما عن مواعيد عرضه على قناة mbc فهي كالآتي:

  • يذاع مسلسل تغيير جو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، بينما تعرض الإعادة في تمام الساعة 3.30 صباحًا.
  • يذاع مسلسل تغيير جو على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا، بينما تعرض الإعادة في تمام الساعة 1 ظهرًا.

مسلسل تغيير جو

تدور أحوال مسلسل تغيير جو في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق، وتجسد دور البطولة الفنانة منة شلبي في دور شريفة التي تقع في أزمة خلال رحلتها في مدينة بيروت، وتمنعها الأزمة من قضاء وقت ممتع وتتحول الإقامة إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت، التي خلالها تقابل مدرس التاريخ الذي يؤدي دوره الفنان إياد نصار، والعمل من بطولة منة شلبي وإياد نصار وميرفت أمين وماجدة زكي وأحمد مالك وشيرين، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا: موعد مسلسل تحت الوصاية وتردد القنوات الناقلة للمسلسل

ملخص الحلقات الأولى من مسلسل تغيير جو

كشفت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل تغيير جو عن حياة شريفة التي تعمل كمهندسة ديكور وتتولى علاج والدتها سامية التي تعاني من إدمان الأدوية المهدئة، وتحاول شريفة تحمل تكاليف المصحة وتفشل في ذلك وتتراكم عليها الديون فتضطر لبيع بيتها، وتحاول شريفة إقناع والدتها ولكنها ترفض مما يضطرها للسفر إلى بيرروت لأخذ إمضائها.

في حال لم يتمكن المشاهد من متابعة مواعيد عرض مسلسل تغيير جو يمكنه أن يتابع الحلقات أولًا بأول على منصة شاهد الإلكترونية بأعلى جودة ووضوح دون فواصل وإعلانات.