تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك هي تجربة أكسبتني الكثير من الوعي المعرفة بشأن تكبير الثدي، حيث أشارك معكم من خلال موقع القمة هذه التجربة مع ذكر فوائد التدليك للثدي وذلك باستخدام الزيوت وطرق أخرى.

تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك

عندما أخبرت جدتي بمعاناتي من صغر حجم الثدي لدي وبرغبتي في العمل على تكبير الثدي، وخلال تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك، نصحتني جدتي باعتماد التدليك كطريقة أساسية مجربة لزيادة حجم الثدي.

فالتدليك من الطرق الطبيعية المتعارف عليها لتكبير الثدي وزيادة حجمه، ويتم ذلك عن طريق تدليك الثدى بحركات دائرية يوميًا، باستخدام زيت الزيتون للتدليك، فهذا التدليك مفيد جدًا ولكن دائمًا ما تغفل السيدات هذه الحركات، وهو ما أخبرتني به جدتي عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • نصحتني جدتي بالبدء بالاستحمام باستخدام الماء الدافئ، والعمل على توجيه المياه الساخنة إلى الثدي مع التدليك تحت الماء، وذلك من أجل تنشيط الدورة الدموية، فهذا يساعد في تكبير الثدى.
  • بعد ذلك أخذ ملعقتين من زيت الزيتون المخصص للطعام، أو الذي يستخدم فى تحضير الطعام.
  • القيام بدهن الثدى بزيت الزيتون بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة.
  • والقيام بتدليك الثدي الأيمن بحركات دائرية لطيفة، ثم عمل نفس تمارين التدليك على الثدي الأيسر، وبعدها نقوم بعمل مسحات متلاحقة وقوية لكل ثدي من جهة الإبط وحتى الثدي، ومن المهم تكرار هذه الحركات لمدة ثمانى مرات لكل ثدي.
  • بعد الانتهاء من التدليك، نقوم بغسل الثدي بالماء البارد، أو يفضل استخدام مكعب ثلج وتمريره على الثدي.
  • في النهاية نصحتني جدتي بتدليك الثدي بزيت الزيتون لمدة 3 شهور متتالية والصبر للحصول على النتيجة المطلوبة.

تجربتي مع زيت الزيتون لتكبير الثدى

أثناء تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك، كنت أبحث عبر شبكة الإنترنت عن وصفات وطرق طبيعية لتكبير الثدي، وقرأت في أحد المواقع أن زيت الزيتون مفيد لتكبير الثدي، حيث إن زيت الزيتون هو ناتج من عصر حبات الزيتون حيث اشتهر استخدام زيت الزيتون قديمًا في علاج بعض الحالات الصحية.

ازداد في زمننا هذا استخدام البعض لزيت الزيتون للعناية بالجلد، قررت البدء في تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك، باستخدام زيت الزيتون بعدما قرأت أنّه يُستخدم لتكبير الصدر، وقد لاحظت بعيني التحسن و الزيادة في حجم الثدي، وذلك حيث إنني التزمت باستخدامه لشهرين كاملين.

ولكنني لاحظت أنّ الجلد أصبح أنعم وأكثر نضارة، وأعتقد أنّه قام بتحسين ملمس الجلد وشدّ الثدي لدي، لذا ما زلت أستخدمه حين أشعر أنّ جلدي أصبح جافًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع اكل السمسم لتكبير الثدي

طريقة تدليك الثدى لزيادة حجمه

نظرًا لفوائد زيت الزيتون العديدة للصدر قد ترغب بعض النساء بتدليك الصدر بزيت الزيتون، وقد جربت أثناء تجربتي في تكبير الثدي بالتدليك، ومن خلال بحثي عبر شبكة الإنترنت عن الطريقة المثلي لتدليك الثدي عن طريق وضع كمية قليلة من زيت الزيتون بين راحتي اليد وفركهم معًا لتدفئة الزيت.

ثم القيام بتدليك الثديين براحتي اليدين برفق لمدة 5 – 10 دقائق، بحركة دائرية من الخارج إلى الداخل مع الانتباه إلى ترك زيت الزيتون يجف تمامًا قبل ارتداء الملابس تفاديًا للبقع، مع الاهتمام بتدليك الثديين يوميًا مرة أو مرتين لمدة شهر إلى شهرين حتى وجدت نتيجة جميلة.

فوائد دهن الثدي بزيت الزيتون

هناك فوائد كثيرة لزيت الزيتون في تكبير الثدي، عرفتها بنفسي أثناء تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك، أذكر منها الآتي:

  • تحسين مظهر الثدي: يساعد تدليك زيت الزيتون يوميًا على الثدى، على تحسين ملمس بشرة الثدي والحصول على ملمس ناعم، فهو يساعد فى تحسين لونه، وهذا يجعله ذات مظهر أنثوي جذاب.
  • المساعدة فى تكبير الثدي: يساعد تدليك زيت الزيتون على تكبير حجم الثدي، للسيدات النحيفات التى تعانى من ثدي صغير الحجم.
  • منع ترهل الثدي: عند تدليك زيت الزيتون يوميًا فى الليل بحركات دائرية، يساعد هذا فى شد الثدي ومنع ترهله، وهو الأمر الذى تحتاجه غالبية السيدات، وذلك بسبب احتوائه على مواد مضادة للأكسدة والتي تساعد في شد البشرة.
  • إتلاف الخلايا السرطانية: يساعد زيت الزيتون على القضاء على البروتينات التي تساعد في نمو الخلايا السرطانية، لذلك فهو يتلف الخلايا السرطانية التي تؤدي إلى تكون الأورام الخبيثة فى الثدى، لذا فزيت الزيتون يبطئ نمو سرطان الثدي.

طريقة استعمال زيت الحلبة لتكبير الثدي

اشتريت زيت الحلبة من العطار بعد أن نصحتني صديقتي باستخدامه، وقد أعجبتني النتائج التي حصلت عليها وذلك بعد استخدامي لزيت الحلبة أثناء تجربتي مع تكبير الثدي بالتدليك لمدة شهر ونصف؛ فأنا أشعر أنّ حجم الثدي وشكله تحسن كثيرًا مقارنةً بالسابق، لذلك ما زلت أستخدمه حتى الآن.

فأنا أضع 2-3 ملاعق صغيرة من الزيت في راحة يدي، ثم ابدأ بتدليك الثدي بحركات دائرية لمدة 5 دقائق تقريبًا، وأكرر الطريقة مرتين يوميًا تقريبًا، فمن خلال بحثي على الإنترنت علمت أنه يساعد تدليك زيت الحلبة على توسع أنسجة الجلد في الثديين.

فيعطي بذلك المظهر المشدود لهما ويساهم في زيادة نعومة الجلد أيضًا، ومن جهة أخرى فإن البعض قد يتناول زيت أو حبوب الحلبة بدلًا عن استخدامه موضعيًا، حيث إنه يمتلك خصائص مشابهة لتأثير هرمون الإستروجين فيعمل ذلك على زيادة حجم الثديين.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع الشمر لتكبير الثدي

طريقة استعمال الزيوت لتكبير الثدي

تكون الطريقة المفضلة لاستخدام الزيوت في عملية تكبير الثدي من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • وضع الزيت على منطقة صغيرة من الجلد لعمل اختبار الحساسية، وفي حالة عدم حدوث أي رد فعل تحسسي خلال 24 – 48 ساعة يمكن البدء باستخدامه على الثدي.
  • وضع كمية قليلة من الزيت على الكفين والقيام بفركهما معًا لتدفئة الزيت.
  • تدليك الزيت على الثدي بلطف، وبحركة دائرية، ولمدة 15 دقيقة لزيادة تدفق الدورة الدموية.
  • الاستمرار في استخدام الزيت بشكل منتظم للحصول على أفضل نتيجة.

هناك طرق أخرى قد تساعد على تكبير الثديين، مثل تناول الأطعمة الصحية التي تزيد من حجم الثديين كالحليب، والمكسرات، والبابايا، وممارسة اليوغا والتمارين الرياضية المختصة برفع وشد الثديين، إلى جانب جراحة تكبير الثدي.