منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية بحث عنه مجموعة كبيرة من محبي هذا المطعم الشهير الذي استطاع أن يحتل قلوب عملائه قبل أن تصل وجباته إلى بطونهم، ونظرًا لرغبتهم في متابعة أسعاره وعروضه المميزة التي هي دومًا في تجدد، نعرض لكم هذا المنيو عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار6 – 70 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممتغيرة حسب الفرع: 10 ص – 1.30 م

9 ص – 12 ص

أشهر وجبات المطعمدبل بيج ماك، وجبة بيج تايستي ووجبة ماك تشيكن

منيو أسعار مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية

يعد مطعم ماكدونالدز من أشهر المطاعم التي انتشرت بقوة في المملكة العربية السعودية وغيرها من البلدان العربية والغربية بكل تأكيد، ولكنه لم يكن مجرد مطعمًا يذهب إليه الناس لتناول وجبة سريعة.

بل استطاع ماكدونالدز أن يتسلل إلى قلوبهم فلا يستطيعون أن يغيروا وجهتهم عنه مهما حاولوا، ولذلك كان البحث المستمر عن منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية، والذي سنوضحه من خلال الجدول التالي:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
بيف برجر لحم6
سناك راب8
جلابينو تشيز بايتس9
ساندويتش تشيبوتلي11
ماك راب تشيكن سبايسي12
تريبل تشيز برجر ساندويتش15
سبايسي ماك تشيكن19
وجبة كرانشي تشيكن سبايسي وسط مع ماك ناجتس 4 قطع37
وجبة بيج تايستي وسط مع ماك فلوري براوني38
ماك فلوري أوريو10
ماك فلوري براوني
ماك فلوري لوتس
قهوة70

معلومات عن مطعم ماكدونالدز في السعودية

من خلال التعرف على منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية نستغل تلك الفرصة بالعودة بالزمن إلى عام 1954 م في إحدى ضواحي كاليفورنيا حيث يوجد مطعم صغير يديره أخوان يُسميان بـ ديك وماك ماكدونالدز، حيث يقدمان وجبات شهية لا تتكون إلا من قطع البرجر وأصابع البطاطس.

كان الأمر يسير بطريقة عادية جدًا وذلك قبل أن يعثر على هذا الموقع شخصٌ يدعى راي كروك، الذي استهوته فكرة المطعم وقرر أن يشارك الأخوين فيه حيث انطلقت ماكدونالدز سيستم في عام 1955 م، التي توزعت منها 100 مليون برجر.

حتى عام 1961 م أي بعد 6 سنوات فقط من تلك الشركة استطاع راي كروك الاستحواذ على حقوق ملكية ماكدونالدز ونظام التشغيل الخاص به وذلك بشرائها من الأخوين، لكنه ظل محتفظًا بالاسم الذي كان هو أساس النجاح.

لم ينحصر اهتمام كروك في الطعم الجيد للبرجر الذي بدوره يدرّ الكثير من المال، بقدر اهتمامه بجودة المنتج الذي يتم تقديمه للزبائن.

هذا ما جعله يُطلق مجموعة من البرامج التدريبية التي تُمكّن العاملين من استخدام أساليب مميزة في الطهي وغيرها من العمليات التي تتم مع الطعام وتعمل على تحسين جودته.

ضمت أكثر من 100 دولة في مختلف أقطار العالم ما يزيد عن 36000 فرع لماكدونالدز على أراضيها، منها ما يزيد عن 98 فرع في المملكة العربية السعودية.

علمًا بأن فروع ماكدونالدز في السعودية تم امتلاكها من قِبل الحكومة، بحيث تعود إيراداتها على العائد المحلي وليس للإدارة الخارجية.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم برجر اي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ببرجر اي

عناوين فروع مطعم ماكدونالدز في السعودية

بكل تأكيد مطعم شهير مثل ماكدونالدز يمتلك سلسلة من الفروع حول جميع أنحاء العالم والتي من بينها المملكة العربية السعودية التي تتوزع فيها تلك الفروع في العناوين الآتية:

المحافظةالعنوان
جدةعبد الله بن قسطاس، السامر 23464
أبحر الفرعي، أبحر الشمالية 23817
عبد القدوس الأنصاري، السليمانية 22253
4009 طريقة مكة جدة السريع، حي الأمير فواز الجنوبي
الرياضطريق الملك عبد الله الفرعي، الورود 12253
2239 طريق العروبة، العليا
شارع التخصصي، المعذر الشمالي 12312
2091 طريق الإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي، النزهة 12473
المدينة المنورةشارع الأمير نايف بن عبد العزيز، الدفاع 42374
شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العليا، العريض 42314
طريق مطار المدينة الأساسي
مخطط البدراني، طريق الرياض، مذينب 42364
الدمامطريق الملك فهد 32272
2781 طريق الأمير محمد بن فهد، عبد الله فؤاد 32236
ميناء الملك عبد العزيز 32211

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم ماكدونالدز

يرغب الكثير من الناس في إبداء آرائهم فيما يخص كل تجربة يخوضونها وهذا ما يتم مع مطعم ماكدونالدز، لكونه واحدًا من المطاعم الشهيرة فإن التقييمات تنهال عليه بكثرة وذلك من خلال العديد من المواقع، والتي تمثلت فيها الآراء على النحو التالي:

  • مطعم ماكدونالدز هو من أشهر وأفضل المطاعم في مجال البرجر والبطاطس شهية جدًا، لكن عيبه الوحيد هو أن طعامه غير صحي.
  • أعشق برجر ماكدونالدز كثيرًا خاصةً البيج ماك لحم مع الصوص المميز.
  • ماكدونالدز بالنسبة لي يعتبر من المطاعم العادية؛ جودة الطعام متوسطة، وغرفة ألعاب الأطفال صغيرة المساحة والمشروبات ليست ساخنة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بابا جونز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بابا جونز

رقم مطعم ماكدونالدز الموحد وطرق التواصل

يوجد الكثير من عملاء ماكدونالدز يفضلون الاستمتاع بوجباته اللذيذة في أجواء منزلية، وهذا ما يوفره لهم المطعم على مدار اليوم، إذ إن خدمة التوصيل حتى باب المنزل هي أفضل خدمات ماكدونالدز، والذي يمكن الاستفادة منها بعد الاطلاع على منيو مطعم ماكدونالدز الجديد في السعودية بالطرق التالية:

الرقم الموحد8001212345
فيس بوكمن هنا

يكثر الحديث عن سلسلة مطاعم ماكدونالدز لكونه واحدًا من أكثر المطاعم التي نجحت في جذب فئة كبيرة من العملاء خاصةً داخل المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال قطع البرجر الشهية التي لم يستطع أن ينافسها فيه أي مطعم آخر.