منيو بابا جونز الجديد في السعودية من أكثر ما يتم البحث عنه من قبل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، حيث يعد مطعم بابا جونز من أشهر مطاعم المملكة الذي يشتهر بتقديمه لأشهى أنواع البيتزا الإيطالية المختلفة، لذا يتيح موقع القمة معرفة أهم التفاصيل حول مطعم بابا جونز.

نطاق الأسعارمن 39 إلى 119 ريالًا
ساعات عمل المطعممفتوح على مدار 24 ساعة
أشهر وجبات المطعمبيتزا بيبروني

منيو أسعار مطعم بابا جونز الجديد في السعودية

يعد مطعم بابا جونز من أشهر المطاعم التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي يوجد لها الكثير من الفروع بالمملكة، حيث إنها تشتهر بتقديمها أشهى أنواع البيتزا والباستا مع بعض المقبلات والحلويات، ويمكن من خلال الآتي معرفة مينو مطعم بابا جونز حيث يتمثل في:

منيو مطعم بابا جونز الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بابا جونز
منيو مطعم بابا جونز الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بابا جونز

من خلال النظر إلى القائمة الخاصة ببابا جونز، نجد أن بابا جونز يعمل على تقديم البيتزا بمختلف أنواعها كمكون أساسي مع الإضافات والصوصات المفضلة للجميع، كما أنه يقدم السلطات والمقبلات والمعكرونات والحلويات والمشروبات، كما أنه يقوم بتقديم الوجبات القيمة تكفي شخص وستة أشخاص وعائلة كبيرة، كما يتاح اختيار العجينة والحجم.

نجد أن متوسط الأسعار في البيتزا من 39 ريالًا سعوديًا حتى 119 ريالًا سعوديًا، وفي المكرونة من 32 ريالًا سعوديًا حتى 34 ريالًا سعوديًا، والسلطات فإنها تتراوح من 20 إلى 25 ريالًا والحلويات من 14 حتى 25 ريالًا سعوديًا.

يمكن أيضًا من خلال الموقع الرسمي لمطعم بابا جونز في المملكة العربية السعودية معرفة قائمة الطعام بشكل مفصل، حيث يتم الدخول عليه “من هنا“.

معلومات عن مطعم بابا جونز في السعودية

في إطار التعرف على منيو بابا جونز الجديد في السعودية، يمكن القول إن بيتزا بابا جونز تم فتح أبوابه لأول مرة منذ ثلاثين عامًا حيث إن أول بيتزا بابا جونز تم صنعها كانت في خزانة مكنسة في ولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أما الآن فإن بابا جونز يوجد في أكثر من 5000 موقع في خمسة وأربعين دولة ومنطقة حول العالم، كما أنهم عملوا على استخدام أفضل المكونات من أجل صنع بيتزا أفضل، حيث إن العجينة طازجة وغير مجمدة والجبن على الطريقة الإيطالية والخضراوات طازجة واللحوم عالية الجودة.

الجدير بالذكر أن مطعم بابا جونز الشهير يعمل على توفير كافة مكوناته من أجل العلم بها قبل الأكل كما أنه يتيح إمكانية البحث عن معلومات التغذية والحساسية من أجل الأمان حيث إن معلومات الحساسية لا تقل أهمية عن المذاق الرائع والمكونات الطازجة.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم جنان النخيل الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم جنان النخيل

عناوين فروع مطعم بابا جونز في السعودية

من خلال التطرق إلى معرفة منيو بابا جونز الجديد في السعودية يمكن معرفة بعض فروع مطعم بابا جونز في المملكة العربية السعودية حيث إنها تتمثل في:

الفرعالعنوان
أمواجطريق الأمير فيصل بن فهد بجوار ايكيا الظهران
العثيم مول
الدور الثالث، العثيم مول، طريق الأمير محمد بن فهد
مطار الملك فهد
مطار الملك فهد الدولي (الصالة الداخلية – جهة المغادرة) الدمام
الراكة
المنتزة، ش موسي ابن نصير، الراكة الجنوبية ، الخبر
الأندلسية بلازا
طريق الامير نايف ، الدمام
الراشد مول
الراشد مول ، بالقرب من واحة المرح – مركز الترفيه العائلي ، الخبر

تقييم تجارب العملاء مع مطعم بابا جونز

من خلال الوصول إلى معرفة منيو بابا جونز الجديد في السعودية، يمكن معرفة بعض آراء العملاء في مطعم بابا جونز من خلال الآتي:

  • المطعم جميل وسرعة التوصيل عالية.
  • أفضل المكونات أفضل بيتزا.
  • الطعم رائع، والأجزاء كبيرة.
  • تحب عائلتنا حقًا مطعم بابا جونز، إذ تحتوي الجوانب على لفات خاصة لذيذة جدًا.
  • التوصيل رائع والذوق عالٍ.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ستاكت الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب مطعم ستاكت

رقم مطعم بابا جونز الموحد وطرق التواصل

من خلال الاطلاع على منيو بابا جونز الجديد في السعودية يمكن معرفة كيفية التواصل مع مطعم بابا جونز في المملكة العربية السعودية من خلال الآتي:

الرقم الموحد8003047272

يعمل مطعم بابا جونز على الاعتناء بالشعب أينما كان مكانهم من خلال منحهم أفضل المكونات وأفضل المعدات، حيث يتم صنع بيتزا عالية الجودة، إذ يتم العمل على تقديم أفضل بيتزا وخدمة أفضل.