منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية نقدمه لكم  من خلال موقع القمة، حيث يتميز مطعم ثمانون بالجلسة المريحة والديكور الهادئ الذي يحبه رواد المطعم، بالإضافة إلى الأسعار المناسبة والوجبات شهية المذاق.

نطاق الأسعارمن 8 حتى 150 ريال سعودي
ساعات عمل المطعممن ال 07.00 صباحًا حتى ال 04.00 صباحًا
أشهر وجبات المطعمسلايدر ثمانون، سكرامبل شمندر

منيو أسعار مطعم ثمانون الجديد في السعودية

منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم ثمانون

منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم ثمانون

منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم ثمانون

منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية 2023 مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم ثمانون

منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية يتميز بالأسعار المناسبة التي تتناسب مع الخدمة المقدمة والوجبات الشهية اللذيذة، حيث يشتهر مطعم ثمانون الجديد في السعودية بأطباق السلايدر، والسكرامبل شمندر الرائعة.

معلومات عن مطعم ثمانون في السعودية

يعتبر مطعم ثمانون من أفضل مطاعم البرجر في طريف، ويحتوي منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية على العديد من أصناف البرجر والدجاج والبطاطس.

يتميز المكان باتساع المساحة والديكورات الهادئة المناسبة لمحبي التصوير من زبائن المطعم، بالإضافة إلى الأسعار المتوسطة إلى عالية التي تتناسب مع أذواق الجميع وظروفهم.

اقرأ أيضًا: منيو البيك الجديد مع الأسعار

عناوين فروع مطعم ثمانون في السعودية

يقع مطعم ثمانون في طريف، شارع الأمير نايف بن عبد العزيز، مقابل مستشفى طريف العام من جهة الشرق، المملكة العربية السعودية.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ثمانون

هناك العديد من التقييمات حول الخدمة في مطعم ثمانون، وكان رأي العملاء الذين قاموا بتجربة المطعم كالآتي:

  • الأكل شهي وطازج وقد جاء في الوقت المحدد له دون تأخير، الدجاج والسلمون كانوا رائعين والموظفين متعاونون، حيث أنصح بزيارة المقهى مرة أخرى.
  • في تجربتي الأولى لمنيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية، لم تكن تجربة جيدة بالمرة، فقد جاء الطعام، رغم عدم وجود زبائن في المكان غيرنا، ولكن لقول الحق المكان جميل، وأتمنى يضعوا كراسي مريحة أكثر.
  • التعامل مع الموظفين هناك كان جيد جدًا، الطلب كان برجر باربكيو وكانت لذيذة وشهية، وبرجر كلاسيك كانت لذيذة، البطاطس لم تكن جيدة الطهي ولا يوجد بها بهارات كافية، فكانت تجربة سيئة بشكل عام.
  • المطعم جميل وممتاز والمكان يتميز بالوسع المريح، وأما بالنسبة للطعام فهو جيد ما شاء الله، ولكن ينقص المكان بعض الديكورات، مع ضرورة الحاجة إلى تنويع المنيو قليلًا بأصناف أخرى من البرجر والبطاطس، حيث نتمنى للقائمين على المكان دوام التوفيق والنجاح في العمل.
  • طلبت وجبتين برجر وكان تقييمي يخص الوجبات الي جربتها كالآتي، حيث إن البطاطا للأمانة طعمها لم يكن جيد وكانت باردة، واللحم طعمه كان جيد للغاية وساخن ولكن نكهته كانت عادية، حيث لا يوجد لمسة خاصة بالبهارات الخاصة، فيستطيع أي شخص أن يطبخ مثله بالبيت، الكاشير هو شاب سعودي محترم ولبق.
  • طلبت دجاج ماسترد كانت الوجبة لذيذة وشهية، ولكن كمية البطاطس للوجبة كانت قليلة، أتمنى زيادة كمية البطاطس أو وضع أحجام في المنيو.

اقرأ أيضًا: أفضل المطاعم الموجودة بمجمع منيوز بالكويت

رقم مطعم ثمانون الموحد وطرق التواصل

يمكنك التواصل مع مطعم ثمانون لمعرفة منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية عبر استخدام طرق التواصل التالية:

الرقم الموحد0966500698492
الحساب الرسمي للانستجرام من هنا

يقدم مطعم ثمانون الجديد في السعودية لعملائه خدمة توصيل الطلبات في مقابل عشرة ريالات سعودية، حيث يعمل مطعم ثمانون على راحة زبائنه وتقديم كل جديد ومفيد لهم دومًا.