منيو ابو حيدر الجديد في مصر من أكثر المنيوهات التي يتم البحث عنها في الآونة الأخيرة، حيث إن هذا المطعم من أقدم المطاعم الموجودة في جمهورية مصر العربية التي تقوم بتحضير سندوتشات الشاورما والكفتة والمخ وغيرها، ويُحب المصريون تناول هذه الساندويتشات؛ لذلك عن طريق موقع القمة سنوضح منيو أسعار أبو حيدر بالتفصيل.

نطاق الأسعارمن 18 إلى 130 جنيهًا مصريًا
ساعات عمل المطعممن الساعة الـ 10 والنصف صباحًا إلى الـ 11 مساءً
أشهر وجبات المطعمشاورما – سجق – مخ – كفتة

منيو أسعار مطعم ابو حيدر الجديد في مصر

يُقدم مطعم أبو حيدر المنيو الخاص به على صفحته الرسمية على الفيس بوك، والتي سهلت معرفة الزبائن لأسعاره الجديدة مع آخر تحديث، فنذكر منيو ابو حيدر في مصر من خلال ما يلي:
منيو أسعار مطعم ابو حيدر الجديد في مصر

1- قسم السندويتشات والأطباق الجانبية

توجد مجموعة متنوعة من السندويتشات التي يُقدمها مطعم أبو حيدر للزبائن، وكذلك بعض الأطباق الجانبية، ونوضح أسعارها في المنيو عبر الجدول الآتي:

الصنفالسعر بالجنيه المصري
شاورما25 – 130
كفتة22 – 115
كبدة23 – 120
سجق23 – 120
مخ33 – 120
بيف برجر23
سوسيس21 – 42
روز بيف28 – 107
جبنة رومي18 – 68
كبيبة شامي باللحمة المفرومة13
مكرونة بالبشاميل باللحمة المفرومة والتورلي32

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب ويمبي

2- قسم الإضافات والمشروبات

هناك عدد من الأطباق الإضافية التي يمكن للزبائن طلبها بجانب الأوردر الأساسي، وكذلك بعض المشروبات الباردة، وتأتي أسعارها على النحو التالي:

الصنفالسعر بالجنيه المصري
مخلل5
عيش7
سلطة خضراء10
طماطم مخللة10
باذنجان مخلل10
شيبسي10
مياه معدنية7
بيبسي8
سفن أب8
ميرندا تفاح – برتقال8
عصير مانجو29
عصير فراولة29
عصير الفاكهة الموسمية25
عصير كوكتيل فواكه32
عصير رمان – عنب29

معلومات عن مطعم أبو حيدر في مصر

بعد الإلمام بأسعار وأصناف منيو ابو حيدر في مصر، فمن الجدير بالذكر أن مطعم أبو حيدر من أفضل المطاعم التي يمكن أن يجرب فيها الزبائن ساندويتشات المخ والسجق والكبدة وغيرها، وفي الأساس يشتهر بالشاورما أكثر من الساندويتشات.

يتمتع مطعم أبو حيدر بتاريخ كبير في تحضير الساندويتشات، فهو من أشهر المطاعم المصرية، ويتمتع بتقديم العديد من الأطباق والأصناف بأسعار مناسبة للغاية لجميع الشعب المصري، ويملك هذا المطعم شخص من أصول سورية.

عناوين فروع مطعم أبو حيدر في مصر

في إطار تناول الحديث حول منيو ابو حيدر في مصر، فمن المهم توضيح أن مطعم أبو حيدر يقع في القاهرة، والفرع الأساسي والوحيد له يقع في 13 شارع إبراهيم اللقاني، بجوار بنك القاهرة، روكسي مصر الجديدة، فحتى الآن لا يوجد فرح آخر.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم أبو حيدر

بعد الاطلاع على منيو ابو حيدر في مصر، فنجد أن العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربة مطعم الشاورما أبو حيدر شاركوا آرائهم على الصفحة الرسمية للمطعم على منصة الفيس بوك، ونذكر بعض تقييمات تلك التجارب خلال النقاط التالية:

  • يقول أحد الأشخاص إنه جرب ساندويتش المخ والكبدة والكفتة، وكان مذاقهم جميل للغاية، والخلطة المستخدمة مميزة ولم يتذوق مثلها أبدًا، والأسعار مناسبة مقارنةً بأسعار المطاعم الأخرى.
  • تقول إحدى السيدات إنها ذهبت إلى مطعم أبو حيدر مع أفراد أسرتها، وجربت ساندويتش البيف برجر والجبنة الرومي والمكرونة بشاميل، وكان مذاقهم رائع حقًا، والمطعم يتمتع بالنظافة الجيدة، وحُسن التعامل مع الزبائن.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بازوكا الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب بازوكا

رقم مطعم أبو حيدر الموحد وطرق التواصل

أتاحت إدارة مطعم أبو حيدر رقم موحد من أجل تسهيل إمكانية تواصل الزبائن والعملاء مع المطعم، وكذلك حساب على منصات التواصل الاجتماعي، ونعرض طق التواصل مع المطعم فيما يلي:

الرقم الموحد0222570871
حساب المطعم على منصة الفيس بوكمن هنا

إن مطعم أبو حيدر من أفضل المطاعم التي تعمل على تقديم أنواع عديدة من الساندويتشات التي يُفضلها الشعب المصري، وكذلك يأتي السياح ويتناولون تلك الساندويتشات اللذيذة والمختلفة بالنسبة إليهم.