تعرف على منيو كبسة البادية في السعودية، فالكبسة من الأكلات السعودية التقليدية لذلك يوجد لها الكثير من المطاعم في المملكة العربية السعودية، واليوم نتعرف على أحد أشهر هذه المطاعم، بالإضافة إلى أنه مناسب للأطفال لأنه لا يوجد فيه موسيقى تزعج الأطفال، ومواعيده مناسبة للجميع بالإضافة إلى أن أسعاره مناسبة، نتعرف أكثر على هذا المطعم عبر موقع القمة.

نطاق الأسعار يبدأ من 15 ريال سعودي ويصل إلى 450 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم يفتح أبوابه في 8 صباحًا ويغلق في تمام الساعة 12 صباحًا
أشهر وجبات المطعم لحم مندي

منيو اسعار مطعم كبسة البادية الجديد في السعودية 

منيو كبسة البادية في السعودية لا يقتصر فقط على الكبسة، ولكنه يجمع مختلف الأكلات الشعبية السعودية، لذلك يحبه السعوديون كثيرًا ويشعرون بالفخر عندما يذهبون إلى هذا المطعم ويجدون العديد من الجنسيات تأكل الأكل السعودي وتستمتع به.

الوجبة السعر بالريال السعودي
حبة دجاج مندي30
نفر دجاج مندي15
حبة دجاج مظبي30
نفر دجاج مظبي15
حبة دجاج مضغوط30
نفر دجاج مضغوط15
تيس مندي850
نص تيس مندي425
نفرل لحم مندي50
نفر لحم مضغوط45
تيس حنيذ حسب الطلب—-

معلومات عن مطعم كبسة البادية في السعودية

هذا المحل يوجد في ينبع، وهو من أفضل المطاعم التي تجد فيها خدمة جيدة، ويقدم العديد من الوجبات الطازجة بالإضافة إلى أنه يقدم الأكل بشكل سريع فلا يجعلك تنتظر كثيرًا، منيو مطعم كبسة البادية الجديد في السعودية وأسعار هذا المحل متوسطة وتناسب الجميع سواء كانوا سعوديين أو وافدين.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم البيك الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بالبيك

عناوين فروع مطعم كبسة البادية في السعودية

الفرع الرئيسي لمطعم كبسة البادية في السعودية يكون في مدينة ينبع طريق عثمان بن عفان، الصهاريج، وهذا الفرع على الرغم من صغر مساحته وأن ديكوراته قديمة، لكنه يأتيه الكثير من الزوار، حيث يعتبر من المطاعم القديمة في المملكة العربية السعودية، ويحب أن يزوره القاصي والداني.

تقييم تجارب العملاء في مطعم كبسة البادية في السعودية

توجد الكثير من التجارب على هذا المطعم، بسبب أنه يفتح أبوابه منذ أعوام كثيرة، ومن أكثر التقييمات المشتركة الإيجابية التي تأتي إلى هذا المطعم أن العاملين فيه ذوي سعة صدر، وإذا لم تكن تعرف ما تأكله يمكن أن تسألهم ويرشحون لك وجبات لذيذة، وتقييمات منيو مطعم كبسة البادية في السعودية هي:

  • التقييم الأول: النظافة أولوية لدى كل العاملين في المطعم، والمطعم الخدمة فيه تصل إلى العالمية، قد تذوقت هناك أطيب مندي وأرز البشاور.
  • التقييم الثاني: الكبسة هناك جميلة وخفيفة ولا تشعرك بالخمول بعدها، واللحم طازج دائمًا لقد أكلت في هذا المطعم أكثر من مرة، وجودة الأكل لم تتغير.
  • التقييم الثالث: من أفضل المطاعم التي أكلت فيها في مدينة ينبع، وهذا لأني مغترب فقط فأكل كثيرًا في المطاعم ولكني تعودت عندما أريد أكل نظيف ومشبع وسعره مناسب يجب أن أذهب إلى كبسة البادية.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم أي ام هنجري الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم أي ام هنجري

رقم مطعم كبسة البادية الموحد وطرق التواصل

إذا أردت التحدث مع أحد من خدمة العملاء من أجل تقديم شكوى أو حجز طاولة كبيرة قبل الذهاب، يمكنك التواصل من خلال قنوات التواصل التالية:

رقم الهاتف لمطعم كبسة البادية 966143223349
للتواصل من خلال تويتر من هنا

الكثير من السعوديين لا يحبون الأكلات الغريبة، يحبون أن يأكلوا أكلهم وأكل جدودهم التقليدي، لذلك هذا المطعم يعتبر المفضل لديهم، ولكن ليس كل مطعم يقدم الأكلات الشعبية ينال كل هذه الشهرة، بل يجب الاهتمام بجميع العناصر التي تجذب الجمهور.