منيو مطعم البيك الجديد في السعودية نال إعجاب الكثير من الأفراد الذين يقيمون في أرض المملكة العربية السعودية والذين يُغبَطون من قِبل الكثير من الشعوب العربية الأخرى وذلك لأنهم يملكون مطعم البيك المميز، والذي سيقوم موقع القمة بعرض أهم عروضه وأسعاره الجديدة.

نطاق الأسعار2 – 31 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم7 ص – 2 ص
أشهر وجبات المطعمالمسحب، والشاورما ووجبة الدجاج

منيو أسعار مطعم البيك الجديد في السعودية

مطعم البيك هو واحد من أهم المطاعم الموجودة على أرض المملكة العربية السعودية بل يكاد يكون من أحد معالمها الشهيرة، فلا يمكن أن يخطو أحدهم داخل السعودية دون أن يتوجّه إلى المطعم للتعرّف على مدى روعة طعامه الذي يُحكى عنه من قِبل الجميع.

في هذا الإطار ولأن زبائن المطعم هم جمهور عريض يرغبون في معرفة منيو مطعم البيك الجديد في السعودية، فإنه من خلال الجدول التالي نوضّح أبرز أسعار وجباته، وذلك كما يلي:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
وجبة دجاج 4 قطع16
وجبة دجاج 8 قطع31
وجبة دجاج مسحب 10 قطع16
وجبة دجاج مسحب 7 قطع12.5
وجبة الجمبري الجامبو30
وجبة فيليه السمك الحراق10.5
ساندويتش بيج بيك مع جبنة13
ساندويتش جمبري10.5
ساندويتش دجاج مسحب6.5
ساندويتش طاووق
ساندويتش صاج ديلا بت
شاورما البيك بصلصة الثوم5
برجر البيك دجاج بالجبنة4.5
سلطة حمص البيك4
سناك فلافل البيك2
صلصة المسحب1

معلومات عن مطعم البيك في السعودية

بعد التعرف على منيو مطعم البيك الجديد في السعودية لا بد أن نتعرف أيضًا على تاريخ هذا المطعم وسر نجاحه الكبير إلى تلك الدرجة، حيث إنه بشكلٍ مبدئي تم تأسيس اللبنة الأولى في مطعم البيك على الأراضي السعودية تحديدًا مدينة جدة في عام 1974 م.

اختص مطعم البيك منذ البداية بتقديم تشكيلة متنوعة من وجبات الدجاج والمأكولات البحرية التي يتم تقديم كلٍ منهما مع صوصات مختلفة وبطاطس، لم يُعجَب الناس بطعم هذه الوجبات فقط بل هاموا فيها عشقًا.

حتى الآن لا يوجد شخص يتناول البيك لمرة واحدة في حياته إلا وقال فيها الأشعار والقصائد متغزلًا في جودة طعمها الذي لم يتأثر إلا بالإيجاب بعد طول تلك السنين.

نظرًا لهذا النجاح المدوي لمطعم البيك تم إنشاء أكثر من فرع داخل المملكة العربية السعودية مثل المدينة المنورة، ومكة المكرمة، وينبع، والقصيم، والرياض، والحائل والباحة وغيرها الكثير من المناطق.

لم ينحصر انتشار سلسلة مطعم البيك داخل الحدود السعودية، بل نجح في عبورها ليرسّخ اسم السعودية في العديد من الدول العربية الأخرى أبرزهم الإمارات العربية المتحدة والبحرين.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم كنتاكي الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بكنتاكي

عناوين فروع مطعم البيك في السعودية

كما ذكرنا أثناء الحديث عن منيو مطعم البيك الجديد في السعودية أن المطعم أصبح سلسلة طويلة من الفروع التي توجد في كل ركن في المملكة العربية السعودية، فإنه يمكن زيارة واحدًا منها في المناطق والعناوين التالية:

المحافظةالعنوان
مكة المكرمةسوق الضيافة، الزاهر 24227
طريق المسجد الحرام، العزيزية 24243
الرياضالعريجاء الغربية، البديعة، طريق حمزة بن عبد المطلب
طريق المزاحمية، المزاحمية
طريق الثمامة، قرطبة
فرع بدر، الشفا، بجانب طريق الحائر
المدينة المنورةطريق الملك فيصل، بني خدرة
تقاطع طريق قباء مع طريق الملك عبد الله، عالية مول
رملة بنت أبي عوف، الخالدية
جدةطريق الملك عبد الله، الشرفية
طريق المدينة المنورة، المحمدية
طريق الأمير متعب بن عبد العزيز، حي الرحاب
طريق الملك عبد الله، السليمانية بلازا
طريق الكورنيش الشمالي، الشاطئ
طريق مكة القديم، المنتزهات
طريق الأجواد العام، طريق صالح بن إبراهيم، السامر

تقييم تجارب العملاء مع مطعم البيك

بعد معرفة تفاصيل منيو مطعم البيك الجديد في السعودية، فإن كثيرًا من الناس حتمًا سيرغبون في التأكد من مدى جودة المطعم سواءً على مستوى الطعام، أو النظافة بجانب المعاملة، لذلك كان من المهم إطلاعكم على أهم الآراء والتقييمات التي أُبديت في حق المطعم، وذلك كما يلي:

  • مطعم البيك هو أفضل المطاعم بالنسبة لي وأقربهم إلى قلبي، بل إنه يقدم وجبات تفوق جودة مثيلتها من المطاعم الموجودة بالقرب من منطقة سكني.
  • مطعم رائع بجانب الطعام الشهي، فإن أكثر ما نال إعجابي هي معاملة الموظفين التي تتميز بالرقي، والحفاوة وسرعة تلبية الطلبات.
  • تعرّضت لواقعة ليست لطيفة بالمرة وهي أن عدم الاهتمام بالتأكد بأن الطلب كاملًا أدى إلى نقص 4 ساندويشات.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بـ هارديز

رقم مطعم البيك الموحد وطرق التواصل

نظرًا لانتشار سلسلة مطاعم البيك في المملكة العربية السعودية، فإن الإدارة سعت إلى تسهيل الوصول إليها من خلال كافة الطرق الممكنة، فقامت بإنشاء حسابات على منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر، بجانب رقم التواصل في حال الرغبة في الطلب، وذلك كما يلي:

الرقم الموحد920025125
تويترمن هنا

كثير من الناس أرجعوا سبب نجاح سلسلة مطاعم البيك في السعودية إلى أنه منذ تأسيس المطعم يتم إخراج صدقة عن كل وجبة يتم بيعها، وسواءً كان هذا الأمر حقيقة أم غير ذلك، فإن ذلك لا يمنع أن البيك هو أسطورة نجاح داخل الوطن العربي بأكمله.