ما هو منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية؟ هو السؤال الأكثر تداولًا في الآونة الأخيرة الذي طرحه هؤلاء الأشخاص الذين ذابوا عشقًا في لحم البرجر الساخن بخلطاته المختلفة المميزة التي ليس لها مثيل وغيرها من الوجبات الأخرى التي يقدمها هارديز، وسيقوم موقع القمة بعرض الأسعار الجديدة وأهم التفاصيل التي يرغب زبائنه في معرفتها.

نطاق الأسعار9 – 115 ريال سعودي
ساعات عمل المطعم5.30 م – 3.30 ص
أشهر وجبات المطعموجبة اللمة، سوبر ستار دجاج حار وستار ثيك برجر

منيو اسعار مطعم هارديز الجديد في السعودية

اهتم العديد من الأشخاص في المملكة العربية السعودية بمعرفة منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية، خاصة ونحن في شهر رمضان رغبةً منهم في تناول وجبة فطور شهية من مطعمهم المفضلة، أو حتى تكون هي وجبة الاحتفال في العيد.

في هذا الإطار أعلن مطعم هارديز من خلال موقعه الإلكتروني الرسمي عن المنيو الخاص موضحًا به كافة أسعاره، والتي من بينها نذكر ما يلي:

الوجبةالسعر (بالريال السعودي)
وجبة السولو33
وجبة الدبل فيست59
وجبة اللمة89
وجبة مشروم ستيك برجر36
وجبة بيج ديلوكس31
وجبة دجاج سوبر ستار دجاج حار38
وجبة رانش تشيكشن34
وجبة أطفال ناجتس16
وجبة أطفال برجر لحم مع الجبنة
وجبة أطفال تندر دجاج ساندويتش

منيو اسعار مطعم هارديز الجديد في السعودية

معلومات عن مطعم هارديز في السعودية

بعد معرفة ما هو منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية، وجبت الإشارة إلى أن المطعم المفضل لكثيرٍ من الناس هو أحد المطاعم العالمية التي لاقت انتشارًا وإقبالًا واسعًا منذ ما يزيد عن 80 عامًا.

حيث إن بداية هارديز كانت في مقتبل الستينات على يد ويلبور هاردي الذي قرر أن يفتتح مطعمًا صغيرًا يقدم فيه وجبات ساندويتشات الهمبرجر المشوي على الفحم، وذلك لسكان روكي ماونت الموجود في نورث كارولاينا.

لم يقف طموح هادري داخل هذا الحي بل تطلع إلى الانتشار الواسع في دوائر أكبر وقد كان بالفعل، لكنه لم يكن يعلم أن طموحه هذا سيؤدي إلى تداول اسمه هارديز في مختلف أنحاء العالم من قلب ألمانيا وحتى الشرق الأوسط.

علمًا بأن البلد العربي التي ضمت أول فرع لهارديز في منطقة الشرق الأوسط كانت دولة الكويت في عام 1981، لينتشر فيما بعد في جميع الدول العربية والتي من بينها المملكة العربية السعودية.

حتى تلك اللحظة يوجد لمطعم هارديز في أكثر من 40 دولة بعدد فروع يتعدى الـ 3700 فرع، التي من بينهم 330 فرع في إفريقيا والشرق الأوسط.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ثمانون الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم ثمانون

عناوين فروع مطعم هارديز في السعودية

في حال كان اختياركم لتجربة منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية بالذهاب إلى أحد فروعها فذلك أسهل ما يكون، حيث إن فروع مطعم هارديز منتشرة في العديد من أرجاء المملكة العربية السعودية، والتي من بينها نذكر لكم العناوين الآتية:

  • طريق الملك خالد – حي التحلية – الجسر.
  • تقاطع طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز مع شارع النجاح- حي أشبيليا – إمام سعود.
  • شارع عائشة بنت أبي بكر – بديعة.
  • حي الدانة شارع الملك عبد الله بن عبد العزيز بحوار هايبر بنده وصرافة الراجحي وموبايلي – تنورة.
  • شارع الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز بجوار صرافة بنك البلاد – جامعة.
  • حي المنتزه الشرقي أو سديان الشرقي تقاطع طريق الملك عبد العزيز بجوار أجنحت برلنت الشمال – الحائل.
  • طريق الملك عبد العزيز حي الواحة بجوار البنك السعودي للاستثمار – حفر الباطن.
  • حي بن خلدون طريق الملك فهد بجوار سمسة إكسبريس – الدمام.
  • طريق الأمير سعود بن جلوي بجوار صرافة بنك البلاد – السليمانية.

تقييمات تجارب العملاء مع مطعم هارديز

كأي مطعم آخر فإن هارديز لا بد أن تصدر عليه التقييمات من قِبل الأشخاص الذين خاضوا التجربة فيه، سواءً كانوا من محبينه أم لا فبالتأكيد ستتباين الآراء ما بين السلبي والإيجابي، وفيما يلي بعضًا من التقييمات على مطعم هارديز:

  • وجبة ستيك برجر المتكاملة مع البطاطس والبيبسي كانت هي الاختيار الأول والأساسي لصاحب التجربة التي كلما ذهب إلى هارديز لا بد أن يطلبها ولم يخب ظنه فيها أبدًا، بجانب إشادته بتعامل الموظفين.
  • التجربة التالية يخبرنا صاحبها بأن هارديز هو من أفضل المطاعم التي تلبي رغباته في تناول قطع البرجر الشهي لكونه وجبته المفضلة، خاصةً وأن الأسعار في متناول يده.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم بابا جونز الجديد في السعودية مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم بابا جونز

رقم مطعم هارديز الموحد وطرق التواصل

من يبحث عن منيو مطعم هارديز الجديد في السعودية بكل تأكيد يرغب في تجربة الطعم الرائع في الذي يتميز بتجديده في كل مرة، خاصةً مع توفير عروض كثيرة تناسب أغلب الفئات، بجانب وجبات الأطفال الشهية.

لذلك في حال وقع اختياركم على مطعم هارديز لا داعي للذهاب إلى أي مكان، إذ يمكنكم الاتصال على رقم التوصيل ليأتيكم الطعام ساخنًا في وقتٍ قليل، وذلك على الرقم التالي:

الرقم الموحد920001213
الموقع الإلكتروني الرسميمن هنا

مطعم هارديز من أفضل المطاعم العالمية التي استطاعت تثبيت وجودها في عالم صناعة البرجر، والتي كما شهد له الكثير من العملاء أن الطعم والجودة في ازدياد على عكس المطاعم الأخرى خاصةً المنتشرة في المملكة العربية السعودية.