منيو مطعم ام حسن الجديد في مصر بمختلف أصنافه الشرقية الأصيلة التي تم طهوها بالطريقة البيتي نال إعجاب واستحسان زبائن المطعم الذين طالما أشادوا بمستوى جودته وخدمته، ومن أجل ذلك يرغبون في متابعة مستجداته فيما يخص الأسعار التي سنقوم بعرضها على موقع القمة.

نطاق الأسعار20 – 850 جنيه مصري
ساعات عمل المطعم11 ص – 3 ص
أشهر وجبات المطعمالطواجن – المشويات – الفتة

منيو أسعار مطعم ام حسن الجديد في مصر

في سياق مختلف عن باقي المطاعم الموجودة في مصر قرر القائمين على مطعم أم حسن تقديم سلسلة من الوجبات المصرية الأصيلة التي يشعر كل من يتذوقها أنه يتناول الطعام في بيته أو بيت أقاربه، وحيث إن المطعم في تجدد فلا بد من معرفة منيو مطعم ام حسن الجديد في مصر:

الوجبةالسعر (بالجنيه المصري)
كباب ضاني مشوي420
كباب بتلو مشوي440
كفتة ضاني300
كفتة كندوز240
وجبة طرب115
وجبة سمان مشوي جامبو110
ميكس مشاوي190
ميكس فراخ بلدي محمر125
ساندوتش كفتة45
ساندوتش كوردن بلو75
طاجن عكاوي95
طاجن مسقعة50
طاجن فريك بالحمام90
ملوخية فرد20

منيو أسعار مطعم ام حسن الجديد في مصر

معلومات عن مطعم ام حسن في مصر

في إطار الحديث عن منيو مطعم ام حسن الجديد في مصر نتطرق إلى معرفة بعض التفاصيل المهمة التي قد يرغب محبو المطعم من الاطلاع عليها فيما يخص مطعمهم المفضل، والتي نبدأها بأن أم حسن يعد من أوائل المطاعم التي تخصصت في الأكل البيتي في مصر.

حيث كانت بداية المطعم منذ ما يزيد عن 10 سنوات، ذلك عندما قرر أصحابه أن يكون المطعم بمثابة البيت الثاني للعملاء وذلك من حيث الخدمة فضلًا عن جودة الطعام ونظافته، وهذا بالفعل ما قاموا بتحقيقه بشهادة الزبائن أنفسهم.

أيضًا واحدة من الأمور التي تميز بها مطعم أم حسن أن المنيو الخاص به لا يتضمن أي أكلات غير مصرية حتى لو كانت متعارف عليها أو مقبولة للشعب المصري، بل حدد لنفسه منطقة واحدة ولم يخرج منها منذ بدايته وهي الأكلات المصرية فقط لا غير.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب ويمبي

عناوين فروع مطعم ام حسن في مصر

لكل زبائن مطعم أم حسن سواءً كانوا من محبيه واعتادوا على زيارته أو حتى كانوا زبائن جدد يرغبون في خوض تجربة الاستمتاع بأشهى الوجبات المصرية، يمكنكم الحصول على منيو مطعم ام حسن الجديد في مصر في أيٍ من فروعه في القاهرة والمحافظات الأخرى وذلك في العناوين التالية:

  • شارع النصر المعادي، عمارة الياسمين بجوار البنك العربي الإفريقي، القاهرة.
  • 105 شارع التسعين الجنوبي، التجمع الخامس، القاهرة.
  • 42 شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، القاهرة.
  • 46 شارع عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة.
  • سنترو مول، شارع عبد السلام الشاذلي، دمنهور.
  • شارع الجلاء، الزقازيق.

تقييم تجارب العملاء مع مطعم ام حسن

معرفة تجارب الآخرين ونتائجها تعد في كثيرٍ من الأحيان إما دافعًا لخوض تجربتنا الخاصة أو سببًا للعدول عنها، وفي هذا الصدد فإنه قبل الذهاب لتجربة منيو مطعم ام حسن الجديد في مصر من الممكن الاطلاع على بعض المقتطفات من آراء العملاء في المطعم، والتي جاءت على النحو التالي:

  • المطعم ممتاز والتجربة كانت رائعة، الملوخية بيتي من الدرجة الأولى والطواجن في شهية للغاية.
  • لم أجرب في حياتي مطعمًا بهذا المستوى العالي من الجودة والخدمة، أما الطعام فقمت بتجربة الحمام المحشي الذي كان طعمه لذيذًا جدًا، والملوخية والمشويات لا يُعلى عليهم.
  • للأسف تجربتي لم تكن الأفضل حيث إن جودة الأكل لم تكن جيدة بالإضافة إلى أن السعر كان مبالغًا فيه جدًا.
  • أفطرت أنا وأسرتي في مطعم أم حسن في شهر رمضان المبارك، وفي الحقيقة كانت التجربة ممتازة جدًا وسأكررها مرة أخرى، الطعام كان بكميات كبيرة وكان مطهو جيدًا، أم السعر على الرغم من كونه كان مرتفعًا إلا أنه يعتبر جيدًا مقابل الكمية والجودة.
  • الطعام شهي للغاية وأكثر ما يميز مطعم أم حسن هي خدمة العملاء الذين هم على قدر عالٍ من الاحترام، والمرونة، لذلك سأكرر الزيارة مجددًا.

اقرأ أيضًا: منيو اسعار مطعم المقام الجديد في مصر مع أسعار الوجبات ورقم الاتصال بمطعم المقام

رقم مطعم ام حسن الموحد وطرق التواصل

بعد الإلمام بكافة تفاصيل مطعم أم حسن والاطلاع على المنيو الخاص به، من الجدير بالذكر أن خدمة التوصيل متاحة في كل الأوقات ومن كافة الفروع، حيث يمكن للزبائن الاتصال على الرقم الموحد لعمل الطلب الخاص بهم.

أما حتى يكونوا على معرفة بكل جديد فيما يخص المطعم سواءً من الأسعار، أو المواعيد أو افتتاح فروع جديدة فلا بد من متابعة الحساب الرسمي للمطعم على فيس بوك، أو الاتصال بالمطعم عبر الآتي:

الرقم الموحد19500
فيس بوكمن هنا

أم حسن طعم لا يعلى عليه هو الشعار الرسمي للمطعم الذي حاول جاهدًا من بدايته أن يحافظ عليه وألا يكون مجرد كلماتٍ وشعارات فارغة، ومن خلال تجارب زبائنه يتأكد لنا أن هذه المجهودات لم تضيع هباءً، بل كانت في محلها.