تجربتي مع لبان الذكر للوجة أريد أن أخبركم بها للاستفادة منها، فلا شك أن جميع السيدات والفتيات يرغبن في الظهور ببشرة مثالية جميلة خالية من الشوائب والحبوب ومن أي شيء، لذا أوضح لكم تجربتي مع لبان الذكر للوجه من خلال موقع القمة.

تجربتي مع لبان الذكر للوجة

أنا فتاة ابلغ من العمر 24 عامًا كنت أعاني من وجود حب الشباب على وجهي مما جعلني أشعر بالإحراج من الزملاء إلى درجة أنني كنت أتجنب المشاركة في اللقاءات الاجتماعية بسبب شدة إحراجي من الظهور بهذا المظهر.

شكوت ذلك إلى صديقة لي فنصحتني بأن أقوم بغلي 4 ملاعق من حبات لبان الذكر في كمية من الماء لمدة 3 دقائق على نار هادئة ثم أتركه حتى يبرد ثم أقوم بعد ذلك بتصفية الماء من حبات اللبان وأضع عليها 3 ملاعق من ماء الورد وكمية من النشا.

نصحتني بأن أقوم بعد ذلك بخلط هذه المكونات جيدًا ثم أضع هذا الخليط على وجهي لمدة ربع ساعة ثم أقوم بعد ذلك بغسل وجهي بالماء الفاتر وبالفعل قمت بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة من استخدامي لهذه الطريقة بأن بشرتي تحسنت كثيرًا واختفى حب الشباب وحمدت الله كثيرًا.

لبان الذكر لعلاج لعلاج التصبغات

أنا فتاة أبلغ من العمر 29 عامًا كنت أعاني من وجود التصبغات على وجهي الأمر الذي أزعجني كثيرًا وجعلني أشعر بالحزن وبخاصة أنني لا أمتلك وقتًا للاعتناء بمظهري كثيرًا.

شكوت ذلك إلى جارتي فنصحتني بغسل وجهي جيدًا ثم تجفيفه ثم أقوم بخلط 10 قطرات من زيت لبان الذكر مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وأن أخلط المكونين جيدًا ثم أضع هذا الخليط على وجهي مع التدليك لمدة 5 دقائق وأتركه على وجهي حتى الصباح.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة من الاستخدام بأن التصبغات التي كانت توجد في وجهي اختفت تمامًا وتحسن وجهي كثيرًا وأصبحت أكثر ثقة بالنفس وحمدت الله على ذلك.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع لبان الذكر للصدر

لبان الذكر لنضارة الوجه

أنا فتاة أبلغ من العمر 27 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع لبان الذكر للوجة فلقد كنت أحب الاعتناء بمظهري كثيرًا وكنت أرغب في أن تكون بشرتي تتميز بالنضارة والجمال ولم تكن لديّ الخبرة الكافية في مثل هذه الأمور.

ذهبت إلى صديقتي فنصحتني بأن أقوم بطحن كمية مناسبة من لبان الذكر وأضف عليها الماء ثم أقوم بوضع المسحوق والماء على النار إلى أن يبدأ في الغليان وأتركه حتى يبرد ثم أضع هذا الخليط على وجهي.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن بشرتي أصبحت أكثر نضارة وازدادت جمالًا وحمدت الله كثيرًا على ذلك وشكرت صديقتي وأستخدم هذه الطريقة إلى الآن.

لبان الذكر والعسل

أنا سيدة أبلغ من العمر 30 عامًا كنت أرغب في أن تكون بشرتي في غاية الجمال وخاصة أنني أحب الاعتناء بمظهري وأرغب دائمًا في الظهور بمظهر لائق ومميز لأصبح أكثر ثقة بالنفس.

توجهت إلى زوجة شقيقي فنصحتني بأن أقوم بمزج كمية من مسحوق لبان الذكر مع ملعقة كبيرة من النشا وملعقتين من الزبادي وملعقة من العسل وأن أخلط هذه المكونات جيدًا وأضعها على البشرة لمدة نصف ساعة ثم أغسل وجهي بعد ذلك بالماء الفاتر.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن وجهي أصبح أكثر إشراقًا ونضارة وأصبحت أكثر جمالًا وحمدت الله على ذلك وأنا أستخدم هذه الطريقة حتى الآن وشكرت زوجة شقيقي على حسن نصيحتها.

بخاخ لبان الذكر للوجة

أنا سيدة أبلغ من العمر 37 عامًا وأريد أن أشارككم تجربتي مع لبان الذكر للوجة فلقد كنت أعاني من وجود بعض البقع الداكنة على وجهي وحزنت كثيرًا بسبب هذا الأمر وقلت ثقتي في نفسي وكنت أشعر بالإحراج.

توجهت إلى زميلة لي فنصحتني بأن أقوم بوضع 3 ملاعق كبيرة من لبان الذكر المطحون مع 2 كوب من الماء وأضع المكونين على نار هادئة لمدة 10 دقائق ثم أرفع هذا الخليط من النار وأتركه حتى يبرد ثم أضف إليه ملعقة من ماء الورد وأمزج المكونات جيدًا.

نصحتني بأن أقوم بعد ذلك بوضع هذا الخليط في بخاخ وأتركه في مكان بارد وأستخدمه على بشرتي مرتين في اليوم وبالفعل قمت بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة بأن البقع الداكنة التي كانت توجد في وجهي اختفت على الإطلاق وحمدت الله كثيرًا.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع لبان الذكر للكحة

تجربتي مع لبان الذكر للكلف

أنا سيدة أبلغ من العمر 36 عامًا كنت أعاني من وجود الكلف على وجهي الأمر الذي أزعجني كثيرًا ولم أكن أعلم كيفية علاج هذه المشكلة التي أزعجتني كثيرًا وجعلتني أشعر بالقلق والإحراج.

توجهت إلى جارتي فنصحتني بأن أقوم بخلط نصف ملعقة من لبان الذكر المطحون مع ملعقة كبيرة من عصير الخيار وملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون وأخلط المكونات جيدًا وأضع هذا الخليط على وجهي لمدة 15 دقيقة.

قمت بالفعل بهذه الطريقة ولاحظت بعد فترة من الاستخدام بأن الكلف الذي كان يوجد في بشرتي اختفى تمامًا وأصبحت بشرتي أكثر جمالًا وأصبحت أكثر ثقة بنفسي وأصبحت في غاية السعادة.

ترغب الكثير من السيدات والفتيات في الظهور بمظهر لائق ويرغبن في التخلص من المشاكل التي يعانين منها مع البشرة وخاصة في الوجه ويعد لبان الذكر من أفضل الحلول التي تساهم في علاج مشكلات الوجه.