منيو مطعم سيتي كريب الجديد في مصر يتبين به أشهى الوجبات التي يقدمها المطعم لعملائه، ويقدم الكثير من العروض بين الوقت والآخر بالشكل الذي يناسب ما يرغب به العميل، حيث يتم تقديم أفضل وأشهى الوجبات بأسعار أقل من الطبيعي، ومن خلال موقع القمة سنعرض المنيو الخاص بالمطعم كامل، وذلك من أجل طرح الأسعار المقدمة في المنيو والتي يتم وفقًا لها معرفة الوجبات التي يمكن طلبها.

نطاق الأسعارمن 50 ـ 250 جنيهًا مصريًا
ساعات عمل المطعممن 04:00 ص ـ 02:00 ص
أشهر وجبات المطعمكريب الوحش

منيو أسعار مطعم سيتي كريب الجديد في مصر

قدم مطعم سيتي كريب المنيو الجديد الخاص به بالأسعار الجديدة التي تتناسب مع أصناف الكريب التي يبحث عنها الجميع، فهو من أفضل المحلات التي تُقدم الكريب بجميع أنواع وأصنافه.

حيث يوجد به أنواع كثيرة من كريب الفراخ بمختلف الأصناف والتي بها إضافات متعددة ومختلفة، ومنها الكرانشي ومنها الحار ومنها البارد وغيرها الكثير، كما يوجد أحجام مختلفة من الكريب ومتوفر من الاكسترا به أصناف متعددة منها الفراخ الكريسبي والبانيه والكفتة اللحم والستربس وغيرها من الأصناف الأخرى التي تجذب العملاء نحوه.

منيو أسعار مطعم سيتي كريب الجديد في مصر

كما توافر به الكريب الحلو حيث يشتهر المطعم بتقديم كريب شوكولاتة النوتيلا السادة وبالموز والمكسرات والخوخ والأناناس وغيرها الكثير من أنواع الكريبات الأخرى، كما يُتاح للعميل وضع الإضافات التي يرغب بها في الكريب الحادق، حيث يتيح المطعم فرصة وضع الإضافات والتي منها الاستربس والبانيه والكوردن بلو والتركي المدخن وغيرها الكثير من الأنواع الأخرى.

كما يُقدم المطعم الكثير من العروض بين الحين والآخر والمتوفر به بالوقت الحالي عرض السيطرة وعرض الكسبان وهما من أقوى العروض التي قدمها كريب سيتي لعملائه.

معلومات عن مطعم سيتي كريب في مصر

بعرض منيو مطعم سيتي كريب الجديد في مصر سنعرض أهم المعلومات عنه، فهو مطعم متخصص بالوجبات السريعة، ويُقدم جميع أنواع الكريب المختلفة عن بعضها البعض، والتي تضم كافة الأصناف التي يميل إليها العملاء.

يمتاز المطعم بالمذاق الرائع، والكميات الكبيرة التي يضعها في عجين الكريب من الحشو وهو ما يحقق رضا العميل، كما أن به الكثير من الإضافات التي تجعل الكريب بطعم أفضل مما يتم تقديمه في غيره من محلات ومطاعم الكريب المشهورة الأخرى.

وفر المطعم لعملائه خدمة التوصيل حتى باب البيت، وذلك بخدمة على مدار ساعات عمله، ويمكن تقدم طلب الحصول على الصنف المراد تناوله من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية بالمطعم، وحينها يمكن الاستفادة من العروض التي يقدمها بين الحين والآخر.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم هارت اتاك الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب هارت اتاك

عناوين فروع مطعم سيتي كريب في مصر

توجد الكثير من الفروع لمطعم سيتي كريب، فهو قريب من كافة العملاء الذين يتساءلون عن منيو مطعم سيتي كريب الجديد في مصر، ومن خلال الجدول التالي سنوضح هذه العناوين:

المنطقةالعنوان
عين شمس31 شارع مصطفى حافظ، جسر السويس، عين شمس
مصر الجديدةعبد الحميد بدوى امام نادى الشمس
مصر الجديدة11 شارع احمد محمد على من شارع عبد الحميد بدوى
مصر الجديدة37 شارع طه حسين
مصر الجديدةالميرغنى احمد تيسير
مصر الجديدة20 شارع احمد تيسيير، عمارات المروة القديمة

تقييم تجارب العملاء مع مطعم سيتي كريب

وقبل إتمام طلب الأوردر من المطعم يمكن الاطلاع على تقييمات العملاء من خلال التجارب المطروحة، والتي سنعرض أهمها عبر عرض التجارب التالية والتي يتبين من خلالها ما إذا كان المطعم جيد أم غير ذلك.

حيث أشار أحد الأشخاص إلى الطريقة التي تلقى بها الأوردر من المطعم، وأوضح أن الأكل قد وصل إليه باردًا، وآخرين تحدثوا عن مشكلة التوصيل المتأخر، وكذلك قدم غيرهم من الأشخاص شكوى بأخذ الأكل محروقًا وهذا على عكس المعتاد من المطعم.

وعلى صعيد آخر كتب بعض الأشخاص تقييماتهم عن المطعم موضحين أنه من المطاعم الجميلة التي تحافظ على جودتها حتى الوقت الحالي، وكذلك المذاق الجميل الذي يتميز به الطعام، مؤكدًا على أنه من أفضل المطاعم التي تقدم الكريب في مصر بجميع وصفاته وأصنافه.

اقرأ أيضًا: منيو مطعم ويمبي الجديد في مصر مع اسعار الوجبات ورقم الاتصال ب ويمبي

الرقم الموحد لمطعم سيتي كريب وطرق التواصل  

يُمكن طلب الأوردر بالاختيار من بين الأصناف الموجودة في منيو مطعم سيتي كريب الجديد في مصر، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد أو التواصل وطلب الأوردر من خلال الحساب الرسمي على الفيس بوك: 

الرقم الموحد15977
الحساب الرسمي على الفيس بوكمن هنا

من أشهر مطاعم الكريب في مصر مطعم سيتي كريب، وحاز على تقييم الكثير من العملاء بالشكل الإيجابي الذي يساعد في الحصول على الطلب منه، وكذلك حاز على تقييمات أخرى سلبية تلفت النظر إلى جوانب مهمة يجب الانتباه إليها قبل شراء الوجبة.